“شاهد” ماذا فعل العاهل الأردني مع عامل نظافة ظهر وهو يتابع مباراة منتخب بلاده من خلف زجاج أحد المقاهي!

2

بعد ايام من اجتياح صورة أحد عمال النظافة مواقع التواصل الاجتماعي وهو يشاهد مباراة منتخب بلاده مع استراليا من خلف زجاج أحد المقاهي، أقدم العاهل الأردني بخطوة مثيرة تجاهه.

ونشر حساب الديوان الملكي الأردني، على موقع التدوين المصغر “تويتر”، صورة للعاهل الأردني وولي عهده الأمير الحسين وهما يشاهدان مباراة المنتخب مع نظيره السوري، ضمن نهائيات أمم آسيا المقامة في .

ويظهر في الصورة الملك وولي عهده الأمير حسين، والعامل خلال متابعة المباراة، التي انتهت بتقدم المنتخب الأردني بهدفين مقابل لا شيء.

قد يعجبك ايضا
  1. احمد الطوالبة يقول

    هذه المسرحيات الهزلية التي تقوم بها المخابرات ين حين واخر لتلميع ملك الفساد لن تقدم للشعب اي فاسد او تعيد الاموال التي نهبها ملك الفساد و مقدارات البلاد التي باعها و سمسر فيها

    متى سوف تفهم المخابرات ان الشعب وصل الى حالة القرف في هذه الحركات الرخيصة لرش السكر على الجرح النازف في وجدان و جيوب الاردنيين مما اقترفته الازعر الثاني و عصاباته

  2. هزاب يقول

    طيب وين الصور ؟ الملك قلبه طيب ورحيم وووو! ما فيش مشكلة ! وين الصورة علشان حتى يتأكد الناس من الحادثة! ولا مش مستوى ؟! وما يليق بملك يقعد مع عامل نظافة ! يا اخي خلاص كذب على عباد الله هو عامل واحد ليش ما تكرم الشعب كامله بمحاربة الفساد والمفسدين وتوقف نهب خيرات البلد ! هي جت على مباراة ! ما البرازيل تفوز بكأس العالم واقتصادها تعيس والناس فقيرة ! ايش يعني لوفازت الأردن بعشر كؤوس فرح يومين وحتى شهر بعدها الواقع المرير للشعب! اللي يعمل هذي المسرحيات يورط الملك اكثر من إنه يحسن صورته!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.