شاهد| محلل “بي إن سبورت” يكشف سبب خسارة عُمان أمام أوزباكستان رغم استحقاقها الفوز بجدارة

2

علق الصحافي الرياضي والمحلل بقنوات “بي إن سبورت” علي رياح، على خسارة المنتخب العُماني أمام نظيره الأوزبكي، في افتتاح مباريات المجموعة السادسة بكأس آسيا لكرة القدم 2019، مشيرا إلى أن منتخب السلطنة كان يستحق الفوز بجدارة وسيطر طيلة المباراة.

وقال “رياح” في تحليله للمباراة إن المنتخب العماني عندما كان متعادلا بهدف واحد كان هو الأقدر والأقرب للفوز وكان الأكثر استحواذ والأكثر سيطرة بالمباراة.

ولفت إلى المنتخب الأوزبكي ووفقا للصورة التي ظهر بها في الملعب كان لا يستحق الفوز بشكل كامل وأن الحظ مع أخطاء المنتخب العُماني بالدفاع منحته هذا الفوز الصعب.

واختتم المحلل بـ”بي إن سبورت” حديثه مشددا على أن منتخب السلطنة لا يزال لديه الفرصة ليثبت أن قادر على الانتقال للدور القادم.

وخسر المنتخب العماني أمام منتخب أوزبكستان بنتيجة 1-2، في المباراة التي أقيمت الأربعاء على ملعب الشارقة، في الإمارات.

وأحرز اللاعب عادل أحمدوف الهدف الأول للمنتخب الأوزبكي، في الدقيقة 33، وتمكن المنتخب العماني من تسجيل الهدف الأول عن طريق محسن الغساني في الدقيقة 73.

وسجل البديل إلدور شومورودوف للذئاب البيضاء في الدقيقة 85.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    أيها العرب دعكم من المجاملات ! كرة القدم هو ما يجري داخل الملعب في الوقت الأصلي والإضافي ! منتخب عمان هو من يستحق الفوز وووو والأحقية واللعب الجميل لا يفيد كرة القدم لعبة أهداف ! البرازيل أفضل منتخب لها في عام 1982م و1986م لم يحصل على كأس العالم رغم العروض الكروية الخرافية ! والعالم يتذكر إيطاليا والأرجنتين بطلي مونديالي 1982م و1986م ! كلام المجاملات لا محل له في كرة القدم أوزبكستان فازت 3 نقاط مسقط وعمان خسرت صفر نقاط !

  2. عمان الحب يقول

    خيرها في غيرها أن شاء الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.