كاتب عُماني محذراً مُرتزقة أبو ظبي شيرين سباهي ومشغليها: “اتقوا شرّ الحليم إذا غضب وفتحُ الملفات قد يجلب لكم الويل”

15

في رد صارم على ما تروجه المُرتزقة لأبو ظبي الكاتبة العراقية حول أحقية بمحافظة العمانية، وجه الكاتب والمحلل السياسي العماني تحذيرا شديد اللهجة لها ولمن يوجهها، مؤكدا على أن السلطنة في حال “فتحت أرشيفها لتمكنت من إعادة دول بأكملها.”

وقال “الشاعر” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” مضحك من يقول ان هناك من يطالب او يفكر في ضم اراضي عمانية،وغريب جداً ان يتداول البعض مثل هذه النكات دون اي تعقيب، يا سادة لو ان #عُمان فكرت بفتح ادراجها واخراج ارشيف عام ١٩٧١ لتمكنت “بالقانون الدولي” من استعادت دول باكملها اليوم،فلا تسألو المرتزقة بل اسألو “اهل الخير”في تلك الدول!”.

وأضافت في تدوينة أخرى:” #عُمان دولة قائمة بكيانها الحضاري وان كانت تخلت في ظروف استثنائية عن بعض اطرافها لا يعني ذلك انها ليست صاحبة الحق في كل شبر من الاراضي العمانية التاريخية،نصيحتنا لكل من يرسل مرتزقته “المرتشين” ضد #عُمان ،ان فتح الملفات قد يجلب لكم ولمشغليكم الويل والثبور،فاتقو شر الحليم اذا غضب!”.

وكانت الكاتبة العراقية المقيمية في النمسا شيرين السباهي قد عادت مجددا لتنفث سمومها ضد إرضاء لأولياء نعمتها في ابو ظبي والرياض، زاعمة أن محافظة مسندم تتبع للإمارات، محاولة أيضا إثارة الفتنة المذهبية في السلطنة تحت ادعاءات ومزاعم واهية.

وقالت “سباهي” التي اتخذت خطا هجوميا ضد السلطنة والكويت وقطر مؤخرا في تدوينات لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” متبنية مزاعم الإمارات حول مسندم:” حكومة دولة الامارات اعترضت على ترسيم الحدود البحريه بين عمان وأيران لأن إقليم رؤوس الجبال مسندم يتبعها سياسيا وجغرافيا وتاريخيا وهذا الأعتراض رسمي وليس كما يظن البعض أنه مجرد كلام”.

وأضافت في تدوينة أخرى أن” دولة الامارات العربية تطالب رسمياً بمسندم وقدمت شكوى في الجامعه العربية وايضا هذا مثبت دوليا”.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    واحدة من النساء تكلمت ! نبح ونهق ونعق عملاء الأمن العماني المخترق ! مرتعدين مذعورين ! طيب لو صحيح أرشيفكم بإمكانه استعادة دول ايش اللي منعكم؟ مع إنه كذبك واضح وفاضح أرشيفكم موجود في نهر التايمز بعيد جدا في بريطانيا ! هذي امرأة سوت فيكم العجب ! وتردون كل يوم بالهذر وسخيف الكلام لدرجة أصبحتم أضحوكة وسيرتكم على كل لسان! أيها العمانيون احفظوا ماتبقى من فضلات كرامكتكم المهدورة ولا تفرجوا العالم عليكم ! أما شبعتم مذلة ؟ يا شعب ضحك منه الشعوب والأمم! مع مسقط وعمان مش هتغمض عينيك!

  2. بنت السلطنه يقول

    أحد الوثائق التي توضح أحدى أمارات ساحل عمان حاكمها تحت حكم سلطان عمان .

    https://imgur.com/a/3uDiOO8

  3. سماريس يقول

    لعنة الله عليك هزاب

  4. ع يقول

    واحده من النساء أزعجتنا وعلقت في أول تعليق.. مذعورين ومرتعدين ههه لا أراكِ يا مفلسه.. أول تعليق منهم من المأجورين المرتشين التائهين الملقوطين والممنوحين الجنسيه الجديده هههه أنبحي فأن صوتكِ لايصلني

  5. Hussain AlAkhzami يقول

    يا عم تعبنا من صبر الحليم صار النا سنين منتظرينة يغضب وما غضب . الصعاليك طلع صوتها علينا . متى يغضب الحليم

  6. Hussain AlAkhzami يقول

    متى يغضب الحليم . صوت الضباع مزعج . متى يستفيق اسد العرين ايها .. الشاعر

  7. شناصي حر يقول

    فلتعلن القيادة التعبئه العامه وسنزحف لكرسي محمد بن زايد النجس كتحليل اتوقع سقوط دولة الاوهام هههههههه خلال اسبوع فقط لا جيش ولا دفاعات محصنه ولا شي

  8. هزاب يقول

    صاحب التعليق رقم 3 النساء هن من يرتعد خوفا ومعرفه عبارة عن حرف واحد فقط ويكتب على لوحة المفاتيح خوفا من ظله! وهو غير معروق نسبه وأصله ! خخخخخخ! يا فرجة العالم عليكم!ههههه!هععععع!

  9. بنت السلطنه يقول

    من أعلى مراتب الجبن أن تجد شخص كصاحب التعليق رقم(8) يتهم شخص آخر بالخوف من ظله لانه لم يكتب معرفه بأسمه ونسبه وأنما كتبه حرف وتجد هذا الشخص نفسه غير كاتب نسبه وفوق هذا يحاول يخفي جنسيته قدر استطاعته خوفا أن يكون صاحب المعرف حرف يتبع الأمن المخترق المخروق هنا تحتار هل تشفق أم تضحك عليه وبالرغم اني اشفق عليه ولكني غلبني الضحك ههههههههههههااااااي

  10. هزاب يقول

    لا تبكين ولا تضحكي فقط قللي من المعرفات الوهمية التي تتخفون وراءها ومن كثر غضبكم تتدخلون لمساعدة بعضكم بعض او مساعدة أنفسكم خخخخ!هههه1هعععع!قال المريب بصوت عالي خذوني! لا أمن ولا غيره لعبة معرفاتكم الوهمية مكشوفة!

  11. بنت السلطنه يقول

    لا أمن ولا غيره أخخخخخخخخخخخخخ يعني اعتراف جديد منك بأن المعرفات العمانيه ليست تابعه لجهاز الامن العماني المخترق المخروق مثل ما تقول دايما؟!!!! اللي مخلنك تحاول تخفي جنسيتك قدر استطاعتك؟!!! هههههعععععخخخخخخخ
    فديتني إنا بنت السلطنه اللي مسوتله هلوسه فأصبح عنده كل المعرفات العمانيه بنت السلطنه ،

    على ذكر الهلوسه عسى بس سمعت نصيحتي ورحت عيادة الطب النفسي في اجازتك ؟ اسمع كلام بنت السلطنه عن تندم بعدين وتصبح حالتك ميؤوس من شفائها ها أنا بنت السلطنه بريت ذمتي ونصحتك.

  12. هزاب يقول

    مسكينة ! اللي على رأسه بطحة بتحسسها ولأنك عميلة وصبية أمن تدوري على البراءة من كل مكان! وتشعري بالخوف وكل كلمة تحسبيها موجهة لكي! الكلام عن المعرف اللي دخلتي عرض تدافعي عنه والكلام ايش يهمني اذا كان هو من الأمن ولا لا؟ بس البغمانة دومها بغمانة ! طمة ! غبية ! خخخخخ! بس حلو على رؤوس الخلائق انكشف غبائك وتدليسك وكمية السخف اللي تملكيه! اللي لازم يروح لطبيب هو اللي اقتصاده منهار وباعتراف عضو مجلس الشورى ! خخخخ!هههههه! حصلتي على مكافاة عن الوشايات ونقل الكلام ولا لا ؟! هعععععع! مسكينة حالك العليل مثل حال بلد التعيس ! إلى مزبلة التاريخ ! خخخ!ههههه!

  13. بنت السلطنه يقول

    بس حلو على رؤوس الخلائق انكشف غبائك وتدليسك وكمية السخف التي تمتلكيه
    خخخخخخخخخخخ
    شنو هذا يازول نسميه شنوا؟
    _لا أمن ولا غيره
    _ولأنك عميلة وصبيةأمن
    _قللي من المعرفات الوهميه التي تتخفون خلفها تتدخلون لمساعدة انفسكم.
    _الكلام عن المعرف التي دخلتي عرض تدافعي عنه .
    اخخخخخخخخخخخ
    بنت السلطنه تسميه كمية تدليس وكذب وغباء هائل من شخصيه مهزوزه خايفه من أن تعرف المعرفات العمانيه جنسيتها وتعبر عن الحاله النفسيه والتي نصحنا مرار وتكرارا وما زلنا ننصح لوجه الله ان يذهب للطب النفسي.

  14. هزاب يقول

    طيب وعرفتم الجنسية وكمان حطيت لكم صورة من الوثائق جواز وبطاقة ! ايش اللي بيصير ؟ صراحة أمر المعرفات العمانية مضحك مخزي! كذا تكشفوا عن وظيفتكم الحقيقية ! خخخخخ! يعني ما ممكن تتلونوا مثل الحرباء ! ههههه! اليوم صايرة سودانية في عرق؟ هاهاها! ايش رأيك في المظاهرات؟ أكيد مع البشير ؟ ضد الشعب! خخخخخ! المخابيل والمهابيل يواصلوا سيرك المهازل ! هو الفرجة بفلوس! ؟! ما فيش أحلى من الفرجة ! خاصة بعد 25 أكتوبر 2018م ! خخخخ هعععع هاهاها!

  15. بنت السلطنه يقول

    اليوم صايرة سودانية في عرق؟ هاهاها!

    يعني السودانيين ما من مستواك ؟!!!!!!

    بس انت كون عندك شجاعه وانزل لمستوى المهابيل والمخابيل وخبرهم بجنسيتك.

    عاش اللي عايش معانا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.