الرئيسية » الهدهد » بعد اجتياح “الصراصير” للحرم .. داعية تونسي:”هل سيتعظ الطاغية بن سلمان وكهنته بعد تدنيسهم بلاد الحرمين بالحفلات الماجنة”

بعد اجتياح “الصراصير” للحرم .. داعية تونسي:”هل سيتعظ الطاغية بن سلمان وكهنته بعد تدنيسهم بلاد الحرمين بالحفلات الماجنة”

اعتبر الداعية التونسي الشهير بشير بن حسن أن الصراصير التي غزت الحرم المكي الشريف هي بمثابة آية أرسلها الله لولي العهد السعودي محمد بن سلمان ومواليه من المسؤولين والدعاة، كإنذار على ما اقترفوه في حق هذا البلد المقدس من إقامة الحفلات الماجنة وغيرها من مظاهر الفساد والإنحلال.

وقال “ابن حسن” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”:”الصراصير حشرات ليلية يرسلها الله على من دنسوا ليالي بلاد الحرمين بالحفلات الماجنة والأجواء الصاخبة وقلة الحياء في بلد مقدس معظم”.

وأضاف قائلا:”اذكروا قول ربكم (وما لهم ألاّ يعذبهم الله وهم يصدون عن المسجد الحرام وما كانوا أولياءه إن أولياؤه الا المتقون ولكن أكثرهم لا يعلمون )” .

كما ذكر بقول الله تعالى عن قوم فرعون “(فأرسلنا عليهم الطوفان والجراد والقمل والضفادع والدم آيات مفصلات فاستكبروا وكانوا قوما مجرمين ) وقال أيضا ( وما يعلم جنود ربك الا هو وما هي الاّ ذكرى للبشر ) وقال (فكلا أخذنا بذنبه …)”.

واختتم “ابن حسن” متسائلا:”فهل سيتعظ الطاغية بن سلمان وجلاوزته وكهنته وعبيده ؟ أم سيقولون ظاهرة طبيعية لا علاقة لا بتخريفك “.

https://www.facebook.com/bechir.benhassen.79/posts/750339102019103

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات تظهر انتشار أسراب هائلة من الصراصير بمحيط الحرم المكي ما دفع أمانة منطقة مكة إلى التدخل لحل المشكلة.

https://www.facebook.com/watanserb/videos/308774733089690/

وأوضحت الأمانة في بيان لها على تويتر بأن الحشرة الصغيرة التي غزت الحرم المكي هي صرصار الليل الذي يشبه الجراد في شكلها الخارجي.

وأشارت إلى أنها تمكنت من السيطرة على الحشرات مضيفة بأن الأمر ظاهرة موسمية تتكرر مع هطول أمطارغزيرة.

كما أوضحت أمانة مكة أنه تم التركيز على مواقع توالدها وتكاثرها فعملت فرق الإصحاح البيئي التابعة لها على “رش حشرة الجنادب السوداء حول ساحات المسجد الحرام. وفي مناهل وغرف تفتيش الصرف الصحي ودورات المياه المحيطة بساحات المسجد”.

قد يعجبك أيضاً

12 رأي حول “بعد اجتياح “الصراصير” للحرم .. داعية تونسي:”هل سيتعظ الطاغية بن سلمان وكهنته بعد تدنيسهم بلاد الحرمين بالحفلات الماجنة””

  1. أبن سلمان ما دخله ترى لا تخلط الحابل بالنابل وكفى توجيه الدين. مع العلم انا لا اشتري ابن سلمان وسياساته بقرش مصدي. بس ما دخله ماااادخله مااااااادخله

    رد
  2. اصلح بيتك روح قفل الخمارات ونوادي الليله وبيوت الدعاره
    لا تتكلم عن البلد الحرم هذه ظاهره عاديه نتيجه الصرف الصحي فقط،،لاحول ولاقوه الا بالله
    ولا تتكلم عن الأمراء حكام السعودية هو خير الناس ولا يوجد شي هنا تتكلم وعليه ،،

    رد
  3. ههههههه هذا منتزه فيه غزاه الجراد لعنك الله يابشير تتكلم عن الحرم وتونس فيها فساد ودعاره تكلم عنها بعدين تكلم عن الحرمين وسلمان

    رد
  4. تنتشر صور لإجتياح الجراد والصراصير لبلاد الحرمين مع تعليقات يملؤها الحقد و الكراهية و الحسد و تنزيل لآيات في آل فرعون على المسلمين…⁉️

    و هذا لم أجد له مبرر إلا خبث في النفوس و شماتة في المسلمين و قلة علم و ايمان و الا قل لي بربك عندما وقع طاعون عاموس في زمن عثمان رضي الله عنه و وقعت مجاعة الرمادة زمن عمر رضي الله عنه و مات فيهما من مات من خير الخلق و أفضلهم صحابة رسول الله…⁉️

    فهل هو عقاب ام ابتلاء يكفر الله به ذنوب أحبائه من خلقه ⁉️و لو أصاب الله بلاد الحرمين بالجراد عقابا فماذا ينتظر بلدانكم التي ترتكب فيها المحرمات بشتى أنواعها مثل الشرك بالله والطواف بالقبور والخمر و الزنا و السرقة و الغش و الفساد و الشذوذ و اللواط و سب الله و رسوله و الإستهزاء بدينه ⁉️⁉️

    رد
  5. سبحان الله كلام الحق مايعجبكم العرب الداعية التونسي ماقال شي من راسه هاذي مذكور في القرآن بعدين انت يارمضان المصري تتكلم على الدعار موجوده معك في مصر والدياثه اسكت ونطم ياحثالت المجتمع.

    رد
  6. نتوقع اي هجوم على المملكة لانهه مطبقه الشريعه وبلد التوحيد عندما تحدث بعض الحوادث الطبيعيه في المملكة يقولو غضب الرب على القيادة والشعب وعندما تحدث الحوادث الطبيعيه في بلدانهم ( اجمع ) يقولو رحمة من عند الله ما اقرفكم هههههههههه انبحي يا الكلاب النجسه لا تملكون الا النباح

    رد
  7. ظاهرة طبيعية) نفس الكلام قالوه اقوام سابقة او اعتقدوه, يا طويل العمر استيقظ ترى الساعة قادمة لا تضحك وتقول باقي وقت

    رد
  8. الساعه قادمة فقط لما يصير شي فالمملكة ولما يصير فبلد آخر رحمة صح عبودكا شكلك تعلم الغيب زين نستفيد منك

    رد
  9. اللهم احمى بلد الحرمين واحمى مكه واهلنا فمكه
    ظاهره طبيعيه لاتكبرو الموضوع وتعطوه اكبر من حجمه
    اللهم الف بين قلوبنا رحمنا واعفو عنا ياارحم الراحمين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.