الرئيسية » الهدهد » “نعوذ بالله من الحرب”.. النفيسي يحذر من حدث خطير سيشهده الخليج قريبا وهذه تفاصيل المخطط

“نعوذ بالله من الحرب”.. النفيسي يحذر من حدث خطير سيشهده الخليج قريبا وهذه تفاصيل المخطط

حذر المفكر الكويتي المعروف الدكتور عبد الله النفيسي, من أمر “خطير” سيحصل في الخليج قريبا, متطرقا إلى مسألة سحب القوات الأمريكية من سوريا وكذلك الكويت وافغانستان وتجميعها كلها في العراق.

وقال النفيسي في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” تجمّع القوات الأمريكية في العراق بعضها من سوريا وبعضها من الكويت ( عريفجان) وسحب بعضها من أفغانستان إلى العراق ؛. هذا التجّمع هل هو مقدمة لأمرٍ ما في الخليج ؟”.

وأضاف متسائلاً :” هل هو مقدمه لمغامرة غير محسوبة مع إيران يقحمنا بها ترامب ؟”.

واختتم معلقا بالقول:” نعوذ بالله من الحرب وشرورها”.

https://twitter.com/DrAlnefisi/status/1082117206773768195

وكانت قيادة العمليات المشتركة في العراق قد كشفت أن انسحاب القوات الأمريكية من الأراضي السورية إلى داخل جارتها العراقية سيكون بالتحديد إلى مدينة أربيل عاصمة إقليم كردستان.

وقال الناطق باسم العمليات المشتركة، العميد يحيى رسول، أن “انسحاب القطعات الأمريكية من سوريا سيكون إلى أربيل وليس إلى أراض تابعة للحكومة الاتحادية”، وذلك بحسب ما ذكرته وكالة “أنباء” فارس.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يوم الأربعاء الماضي، إنه لم يحدد مدة أربعة أشهر للانسحاب من سوريا، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة تريد حماية القوات الكردية هناك.

يأتي هذا في وقت تسعى فيه الولايات المتحدة لسحب قواتها من أفغانستان ومراجعة استراتيجيتها هناك، الأمر الذي دفعها إلى عقد محادثات مباشرة مع حركة طالبان لتوقيع اتفاق سلام يقضي بسحب القوات الأمريكية من أفغانستان.

وكانت قطر قد استقبلت المحادثات بين الطرفين قبل أن تنتقل للإمارات، مع الإعلان عن قرب التوصل لاتفاق بين الطرفين.

قد يعجبك أيضاً

11 رأي حول ““نعوذ بالله من الحرب”.. النفيسي يحذر من حدث خطير سيشهده الخليج قريبا وهذه تفاصيل المخطط”

  1. عجبي !!!!!! ليش تتعوذ من الحرب؟!!!!!!!
    إلم يخون ويشتم عمان والعمانيين لان عمان ساهمت في الاتفاق النووي عام 2015م بين ايران والغرب والذي منع الحرب ؟!!!!! ٱلم يرقصوا فرحا لان عمهم ترامب ألغاه؟!!!!!

    رد
  2. ياطبيب يا مغترب يااخي انت متوهم فمن يمثل كسرى اليوم هو انت وامثالك وجيش الفرس هو عامل استقرار وضع عنك جانبا نزعتك العنترية والطائفية.
    احسنت يابنت السلطنة فهذه عقول اشتروها بثمن بخس لكي تقول مايمليه عليهم اسيادهم.

    رد
  3. االتعليق رقم 1 مضحك دليل على قمة الغباء ! خخخخخخ!! يعني هو أنتي صدقتي بأن اتفاقية عام 2015م كانت ستجنب الحرب أو أية شيء آخر ! ههههههه! أمريكا قل ماشئت عنها لكنها تغير حكامها كل 4إلى 8 سنوات بانتخابات والرئيس الجديد يعمل ويكمل من حيث انتهى سابقه ! يوم وقعوا الاتفاقية لا مصلحة لهم في إيران كانوا متفرغين لهدم الدول العربية واليوم جاء الوقت للإجهاز على كل قوة في المنطقة تركيا وإيران وباكستان او على الأقل اضعافها وتحييدها ! فرق كبير بين رؤساء أمريكا وحاكم ظل 49 سنة في العرش شعبه جائع وفقير وتكتسحه البطالة ويعمل ساعي بريد للفرس والصهاينة وبدون مقابل أو أجر واكبر إنجازاته الهرولة والانبطاح والتطبيع المجاني والتنازلات لسيده نتنياهو ! فهمتي يامسخرة ومهزلة وخيخة !

    رد
  4. اخخخخعععععههههععع أمس يسب تركيا وايران واليوم خايف عليها ان يجهز عليه ترامب.أطمنك ترامب لن يقدر على تركيا ولا ايران ولا باكستان. الحشود اللي خايف ويتعوذ منهن التفيسي هي فقط فزاعه للذين تدافع عنهم في الخليج يا نحلبكم يا نترك ايران تسقطكم وتصبحون تتكلمون فارسي خلال اسبوع. اتفاق عام 2015 شال هذه الفزيعه والحين رجعها عمهم ترامب بالغاء الاتفاق والمهابيل رقصوا لالغاء الاتفاق وعلى تفسها جنت براقش . هههههععععععهههههههععععععععخخخخخخخ.

    رد
  5. ومن جاب سيرة الخوف أصلا ؟ لا خايفين على هذا ولا ذاك ! ومضحكة لما الكلام عن الحلب صراحة اتفاق 2015م هو بداية للحلب لما دفعتم مليارات لإيران لجلبها لطاولة المفاوضات ودفعتم مئات الملايين لتحرير رهائن أمريكا وبريطانيا وأوربا المحتجزين في إيران! يعني يومها ترامب ما موجود ! حلبكم أوباما ويحلبكم ترامب الحين وروحاني خذ له مليارين إلى 3 مليارات وتسهيلات عديدة في منطقة مضيق هرمز وموانيء عمان بلا مقابل اللهم طاف وراح الرز! المهابيل والمخابيل هم اللي دائما يشاهدوا حلب الآخرين وينسوا إنهم أول من حلبوا ! خخخ!ههه!هعععع!

    رد
  6. اخخخخخخخخخخخخخخخ
    عمان دافع مليارات هععععععععع وهي طاولتها فاضيه ما عندهاش رز ومشاركه فالاتفاف حتى تحصل على رز والرز طافها. هخخخخخخخخ اجمل خلطة تحشيش بسبب قصف الجبهة بنجاح هههععععععغغغخه‍هخخخخخخخخ.

    رد
  7. بالعكس القصف دقيق ومباشر كان يوم 25 -10-2018م ! ووصلة التحشيش عندكم كانت في القلعة التاريخية أمام أسيادكم الجدد الصهاينة ! ولا يمكن قياس تحشيشكم الحالي بالتحشيش اللي كان قبل مع الفرس! لأن المخدر الصهيوني قوي جدا! ومن اول نظرة مش حقنة او شمة أونفس! تهرولوا وتنبطحوا وتطبعوا وتتنازلوا 1 خخخخ! هههه! هعع1 ايش نوع المخدر اللي تتعاطينه؟!

    رد
  8. لا لا لا وأنا أقول ايش هذه خلطة التحشيش، !!!!!!!طلعت صهيونية.!!!!! طالما مفعولها قوي عليك تكفيك أول نظرة لها اثبت عليها ولا ترجع للخلطه الفارسيه، عن تزاد حالتك النفسيه سوء مع تغير الانواع. ااخخخخخخخههههههععععععععهعع

    رد
  9. خخخخ! أصبحتي كالبغبغاء تردد كل ما أقوله ! قمة العجز والمسخرة ! الفقر وصل عندكم لحد الكلام يا سلام ! خخخخ!هههه!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.