في سلطنة عُمان .. وافدان يختطفان وافدةً ويُجبرانها على العمل في الدعارة .. هكذا عاقبتهما المحكمة

5

أصدرت محكمة الجنايات في مدينة بسلطنة عُمان، اليوم الإثنين، حُكماً بالسجن 7 سنوات وغرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال عُماني – ما يعادل 25988 دولار أمريكي- على وافدَينِ اثنثن ارتكبا جريمة الخطف والاتجار بالبشر.

وأوضح الادعاء العام بالسلطنة أن الوافديْن خطفا الضحية وهي (وافدة) وأرغماها على العمل في الدعارة؛ ليجنيا أموالا من ذلك، مُستغلين حالة ضعفها وقلة حيلتها.

وأمرت المحكمة بإبعادهما من السلطنة.كما أورد موقع “أثير” العُمانيّ

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    وافدين يختطفان وافدة ويتاجران بها؟ أين العين الساهرة ؟ أين حماة الحق حراس المباديء؟ في أية دولة في العالم تحترم نفسها يستقيل وزير الداخلية وقائد الشرطة ! لأنهم ليسوا أهلا للمسؤولية ! الاهتمام بقتل الشعب عندما يتظاهر طلبا لحقوقه أما جرائم الأجانب سداح مداح مباح ! وفي أية بلد في العالم حتى جمهوريات الموز عقوبة الاختطاف السجن كحد ادنى 20عاما ! لأن هي من الخطورة ما يجعلها جريمة ضد سيادة الدول وضد القانون واعتداء على حق عام للبلد وحق خاص للمختطف ! وفي دول إسلامية يعدم الخاطفين لمعادلتها جريمة قطع الطرق ويطبق فيها حد الحرابة ودول أخرى يسجن الشخص سجن مطلق ولاينال العفو قبل مرور 10 أعوام كاملة في السجن كحد ادنى ! في مسقط وعمان 7 سنوات وغرامة وإبعاد ! ماذا عسى أن يفعل قضاء الانترلوك والسيراميك والبلاط والإرتزاق من ميراث الهندوس ! وفضيحة جريدة الزمن ! وسقوط أخلاقي وقانوني وادبي آخر في مسقط وعمان ! هذه دولة القانون والمؤسسات خخخخخ!ههههههه!هععععععععع!هزلت!

  2. هزاب جديد يقول

    هزاب عبد دولة ال طقعان التي ترخص الدعاره بالترخيص ها هههههه زعل وعمل قصه على شابين خطفا وافده ولم يزعل على الدولة التي ترخص الدعاره عيني عينك … هزابوه …. ارمس بعيد بويه ههههه

  3. سديم يقول

    كل تبين انتت يا هزاب …اممس في دبي موظف يحضر طفله ويجبرها على العمل في الدعاره ويدعي انها ابنته! !
    لكاذا لااا تََكتـَِ✍ـبََِّ شيئا من ترهاتك?
    ام ان اموالك من هناك اصلا
    تفووو عليك

  4. عُمان العز يقول

    فاضي.. فلا تعيروه أي أهتمام.. ألا تلاحظون يدور في نفس الدوامه والأسطوانه هههه والله المجنسين طلع لهم 😛 لسان.. غير شغلتك وأكسب لقمه حلال هههه يكفيكم ما فيكم دعاااره وغسيل اموال وما خفي أعظم خخخخ

  5. هزاب يقول

    هههه! مضحك جدا امر المعرفات العمانية أصبحت يائسة لدرجة عشقت اسم معرفي فترى معرفات : هزاب جديد! وقاهر هزاب وكاسر هزاب وووو! وهم المقهورين والمكسورين على يد هزاب! دائما يقال : المغلوب يتبع الغالب والمهزوم يقلد المنتصر! لقد أصبحتم تابعين أذلاء يوم لن نرد عليه ويوم لا تعقبوا على تعليقاته ومن ثم سيل من المعلقات والمداخلات! كل يوم الحديث عن دبي وقلنا لكم لسنا من الامارات ولا علاقات لنا بها وانتقدناها وننتقدها ! دعارة دبي أنتم العمانيون كنتم من اهم زبائنتها! الدعارة والخلاعة في مسقط ليست أقل من دبي ! العديد منكم جنى أمواله من محلات المساج في مسقط والمحافظات ومن المتاجرة بالتأشيرة السياحية للصينيات قديما والأفريقيات حاليا ووسائل الاعلام عندكم مليئة بشكاوي المواطنين من تواجد الداعرات وسط سكنهم ! تفو عليكم عيونكم على الآخرين بس ! الكذب ما عاد ينفعكم !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.