الرئيسية » حياتنا » قناة “CNN” تختار عُمان ضمن أفضل الوجهات السياحية للزيارة في 2019.. ماذا قالت عن صحراء الربع الخالي؟

قناة “CNN” تختار عُمان ضمن أفضل الوجهات السياحية للزيارة في 2019.. ماذا قالت عن صحراء الربع الخالي؟

اختارت قناة “CNN” الناطقة باللغة الإنجليزية سلطنة عمان كواحدة من أفضل الوجهات السياحية العالمية التي تستحق الزيارة في العام الحالي 2019.

 

ووفقا للتقرير الذي أعدته القناة وشمل أفضل 19 وجهة سياحية وترجمته “وطن”، فقد احتلت السلطنة المرتبة الـ15، مشيرا التقرير إلى صحراء الربع الخالي التي تعتبر أكبر صحراء رملية في العالم، بالإضافة إلى رمال الشرقية والمنتجعات والمخيمات التي تحتويها وكذلك سباقات الهجن والتزلج على الرمال وركوب الكثبان الرملية.

 

وبحسب التقرير فإن السائح يمكنه اكتشاف الكثير من المناظر الخلابة في الوديان الوعرة، من خلال ركوب الخيل أو سيراً على الأقدام، هذا كله بالإضافة لما يمكن أن يراه السائح في زيارة مدينة نزوى القديمة، مع حصنها وسوقها الأسطوري.

 

كما أشار التقرير إلى روعة فندق كمبينسكي مسقط الواقع على شاطئ البحر وهو أحدث فندق خمس نجوم في سلطنة عمان ، لافتة إلى أنه عبارة عن مبنى على شكل ماسي مع واجهة هندسية مذهلة ولوبي جميل بهدوء مستوحى من زنابق الماء.

 

وأوضح التقرير على أن أفضل وقت لزيارة سلطنة عمان هو من أكتوبر إلى أبريل، لتجنب حرارة الصيف الشديدة.

 

وأكد التقرير على أن مطار مسقط الدولي الذي تم توسيعه حديثًا، مع محطة الركاب البالغة تكلفتها 1.8 مليار دولار، جاهز لتدفق الزوار إلى هذه الوجهة الشرق أوسطية الأقل اكتسابًا.

 

ودعا التقرير السياح إلى ان لا يفوتوا زيارة جامع السلطان قابوس الكبير، لافتا إلى أنه مثالاً رائعاً للهندسة المعمارية الإسلامية، حيث تغطي قاعة الصلاة الخاصة به سجادة فارسية رائعة بطول 70 متر × 60 متراً، نسجها 600 امرأة على مدى أربع سنوات.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “قناة “CNN” تختار عُمان ضمن أفضل الوجهات السياحية للزيارة في 2019.. ماذا قالت عن صحراء الربع الخالي؟”

  1. المركز 15 من 19 !! خخخخخ! الربع الخالي أغلبه في السعودية ! ههههه! سجادة فارسية ! هععععع! ماذا بقي ؟ نتنياهو هو الذي قدم هذه التوصية وشجع على زيارة هذا البلد بسبب انبطاحهم الأسطوري ورقصهم الجنوني وتطبيعهم المجاني وترتب عليه كراهية العالم الإسلامي والوطن العربي لهؤلاء المنافقين ! مبروك مسقط وعمان كأس الهزيمة والخسران المبين! خخخخخ!

    رد
  2. قمة الانحطاط الأخلاقي والسفالة تأتي منك فقط ما لم يعلمه لك والديك من الأدب والأخلاق يا هزاب لن يعلمه لك أحد آخر الأخلاق هي الدين الإسلامي والله حينما امتدح نبيه الكريمه مدحه بخلقه أما أنت فابعد ما تكون عن الدين واظنك تعرف ذلك فامثالك نستحي أن يكونوا يطلق عليهم مسلمين منا ولولا أنك ولدت مسلما واشك انك كذلك لما لاقى الإسلام طريقا إلى قلبك فأنت فاسق عديم الأدب والتربية والأخلاق والدين وخير من تمثله من اربابك لا نقول إلا أن ندعو الله أن يرينا فيك عجائب قدرته وان يشل يدك كاملة حتى لا تقوى على أذية حد من خلقه فأنت شيطان ابن شيطان ونعوذ بالله من الخبث والخبائث.

    رد
  3. مووت ف قهرك يا هزاب من ت
    عليقاتك واضح انك حاقد على السلطنه
    اما بسبب الغيره اوو بكل بساطه بسبب انك ذباب الكترونيه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.