الرئيسية » حياتنا » في دبي .. هكذا أغوى رجلان طفلاً واغتصباه اكثر من 5 مرّات!!

في دبي .. هكذا أغوى رجلان طفلاً واغتصباه اكثر من 5 مرّات!!

استغل شخصان طفلاً إماراتياً ” 13عاماً”، جنسياً، بعد أن أغراه أحدهما بنقود كان يدفعها له، والثاني بتعليمه القيادة.

واعترف المتهم الأول بعد القبض عليه بأنه هتك عرض الطفل أكثر من 5 مرات، بعد أن كان يغويه بأنه سيعلمه قيادة السيارة، كما اعترف المتهم الثاني بارتكاب ما وجه إليه من اتهامات، ومثل المتهمان أمام المحكمة التي أجلت النظر في القضية.

الطفل يُدلي بشهادته..

وقال الطفل المجني عليه، في تحقيقات النيابة، إنه كان يتردد على مسكن صديق له في الجوار، والتقى المتهم الأول الذي يسكن في البناية ذاتها، فنادى عليه الأخير وسأله ما إذا كان يجيد قيادة السيارات، فأخبره بأنه يعرف ذلك نسبياً، فعرض عليه مرافقته في مركبته لتجربة ذلك، ثم اصطحبه إلى شارع خالٍ وهتك عرضه بالإكراه، غير مبالٍ بتوسلات الطفل للتوقف، ثم أعاده مرة أخرى إلى المنطقة التي يسكن بها.

وأضاف الطفل أن المتهم التقاه مجدداً بعد ثلاثة أسابيع، واعتذر له عن فعلته الأولى، وطلب منه مرافقته حتى يثبت له حسن نيته، ثم كرر فعلته مرة أخرى، لافتاً إلى أنه استدرجه لاحقاً كذلك، إلى أن قابله مرة رابعة أثناء خروجه من المسجد، ونادى عليه إلا أنه لم يُعِرْ المتهم أي اهتمام، وطلب منه أن يتركه في حال سبيله، وأخبر شقيقه عن الواقعة، فأخبرَ الأخير والده الذي أبلغ الشرطة.

وأشار الطفل إلى أنه تعرف إلى المتهم الآخر أولاً، وكان أول من استدرجه إلى هذه الممارسات، وهتك عرضه بالإكراه مقابل مبالغ مالية، تراوح بين 500 و600 درهم، وهو الذي أخبر المتهم الأول عنه، وكان يبعث إليه رسائل إباحية على هاتفه.

وقالت صحيفة “البيان” الإماراتية، إنّ المتهمين من “جنسية آسيوية”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.