الرئيسية » الهدهد » دخول الداعية السعودي د.أحمد العماري في غيبوبة تامة بسبب ما تعرّض له في سجون السعودية

دخول الداعية السعودي د.أحمد العماري في غيبوبة تامة بسبب ما تعرّض له في سجون السعودية

كشف حساب “معتقلي الرأي”، عن دخول الدكتور أحمد العماري في غيبوبة تامة، بعد تعرّضه قبل أيام لنزيف دماغي حاد نُقِل إثره إلى العناية المركزة.

وأكد “معتقلي الرأي” أنّ “العماري” يتواجد حالياً في أحد مشافي جدة بين الحياة والموت بسبب الإهمال الطبي خلال فترة اعتقاله في العزل الانفرادي.

https://twitter.com/m3takl/status/1081840224811003904

وقبل 3 أيّام، ذكر حساب “معتقلي الرأي” أنباء عن إصابة الدكتور أحمد العماري بنزيف دماغي حاد تم نقله على إثر ذلك إلى العناية المركزة، وقد تأكد أنه كان محتجزاً في العزل الانفرادي منذ اعتقاله قبل 5 أشهر.

https://twitter.com/m3takl/status/1080606052218011654

واعتقل ” العماري” وهو عميد كلية القرآن الكريم في جامعة المدينة المنورة سابقاً، مع أحد أبنائه بعد دهم منزله، في شهر أغسطس/آب الماضي.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “دخول الداعية السعودي د.أحمد العماري في غيبوبة تامة بسبب ما تعرّض له في سجون السعودية”

  1. حسبي الله ونعم الوكيل.. يردوا يطمثوا الدين الإسلامي بالتخلص من الدعاه وشيوخ الاسلام.. وتستغرب أن جات هذه الأفعال الشنيئه من المسؤلين عن البلاد.. يعتدون في الأرض فساد.. والمشايخ والدعاه يكونون لهم بالمرصاد لذاك خطتهم واجب التخلص من رجال الإسلام.. حتى لا يعيقوا خططهم للفساد ويتصدوا لهم.. حسبي الله فيهم من أكبر مسؤل للذي يليه قاتلكم الله وفضحكم على رؤوس الخلائق.. ألا تخون عقاب الله يا مجرمين.. ربي يحرقكم في الدنيا قبل الآخرة.. اللهم آمين يارب العالمين..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.