الجمعة, ديسمبر 9, 2022
الرئيسيةالهدهدبعد أن ظهر يتصبب عرقا من الحرج.. داعية تونسي لـ"السيسي": هذا وجهك...

بعد أن ظهر يتصبب عرقا من الحرج.. داعية تونسي لـ”السيسي”: هذا وجهك المقزز في جلسة صحفية.. فكيف حالك يوم الدين؟!

- Advertisement -

شن الداعية التونسي الشهير بشير بن حسن هجوما عنيفا على الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في اعقاب ظهور وهو يتصبب عرقا خلال مقابلة أجرتها معه قناة “CBS” الأميركية من المتوقع أن تبث اليوم الأحد، متسائلا حول موقفه حين يقف بين يدي الله.

وقال “ابن حسن” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها ” وطن” موجها حديثه لـ”السيسي”:”هذا حالك وعرقك أمام مخلوق مثلك ،فكيف بوقوفك بين يدي الخالق ؟ كيف ويداك تقطر من دماء المؤمنين ؟”.

وأضاف قائلا:”هذا وجهك المقزز المكفهرّ الأغبر في جلسة صحفية ليس لها معنى ! فكيف سيكون حالك يوم الدين ؟؟ “.

- Advertisement -

واختمم الداعية التونسي تدوينته قائلا:”اللهم عجل بزوال هذا المجرم و استأصل شأفته يا عزيز ذو انتقام “.

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=748959312157082&set=a.280550792331272&type=3&theater

وكان برنامج 60 دقيقة، الذي تبثه قناة “CBS”الأميركية، مقطع فيديو مدته دقيقة من مقابلة أجرتها مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بدا فيها متوتراً، ويتصبب عرقاً، عندما واجهه المذيع بمجموعة من الأسئلة المتعلقة بالاعتقالات السياسية في بلاده.

وعرض المذيع على الرئيس المصري صورة لمواطن أميركي معتقل في مصر، بتهمة نشر أخبار كاذبة، وسأله: هل لديك فكرة واضحة عن عدد المعتقلين السياسيين الذين تحتجزهم في مصر؟

https://www.facebook.com/60minutes/videos/338712340074486/
- Advertisement -

أجاب السيسي على السؤال: ليس لدينا معتقلون سياسيون، ولا سجناء رأي، نحن نحاول أن نقف ضد المتطرفين الذين يحاولون فرض أيديولوجيتهم على الناس، هم الآن يواجهون محاكمة عادلة، وقد تستغرق سنوات.

وعلى الفور، طرح المذيع سؤالاً آخر: الرئيس السيسي، منظمة هيومان رايتس ووتش تقول إن هناك 60 ألف معتقل سياسي تحتجزونهم في هذا الوقت.

أجاب السيسي بابتسامة: لا أعلم من أين حصلوا على هذه الأرقام، لقد ذكرت أنه ليس هناك معتقلون سياسيون في مصر، عندما يكون هناك أقلية تحاول فرض أيديولوجيتها المتطرفة، عندها علينا أن نتدخل بغض النظر عن عددهم.

والخميس الماضي كشفت القناة الأميركية أن السفارة المصرية في واشنطن أرسلت لها طلباً بعدم نشر المقابلة التي ستبث يوم الأحد القادم.

وتابعت: هذا  يشير إلى أن أجوبة السيسي على الأسئلة لم تكن نوعاً من المعلومات التي تريد حكومته بثها، خاصة فيما يتعلق “بسجن خصومه للحفاظ على نظامه، وما يتعلق بالمجازر التي وقعت عندما كان السيسي وزيراً للدفاع”.

ولم تذكر القناة الأميركية ردها على السفير المصري، إلا أنها أعلنت على موقعها أن المقابلة ستبث في موعدها المقرر مساء اليوم الأحد.

spot_img
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. فعلا وجه مقزز، بل القرد اجمل منه ،،،وللعلم انه يعلم انه مقزز،، جدا ،،ولكن القبر مثواه إلى متى ستعيش يا ابن البلطجية اليهود وابن زايد سوف يتخلى عنك يوم الحساب الأكبر ،،،حيث لا ينفعك المال الذي أخذته من الكلاب ،، ولا الصهاينة يبقون جنبك،ولا ولا نصارى يعرفونك،،، أيها الأحمق المستبد ،،،؟! قل لي هل تنام قرير العين ،،اتحداك

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث