الرئيسية » الهدهد » سياسي قطري: سعود المهندي لقن تلاميذ دحلان في “ساحل عمان” درسا في الكرامة التي لم يعرفوها بحياتهم

سياسي قطري: سعود المهندي لقن تلاميذ دحلان في “ساحل عمان” درسا في الكرامة التي لم يعرفوها بحياتهم

علق السياسي والناشط القطري البارز عبد الله الوذين، على خضوع الإمارات وانصياعها تحت وطأة الضغوط للسماح بدخول سعود المهندي نائب رئيس الاتحادين الآسيوي والقطري لكرة القدم لأراضيها بعد منعه، مشيرا إلى أن “المهندي” أعطى عيال زايد درسا بالأخلاق.. حسب وصفه.

ودون “الوذين” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:”السيد/سعود المهندي نائب رئيس الاتحادين القطري والآسيوي لكرة القدم يدخل #أبوظبي ويُعطي المسؤولين هناك من تلاميذ دحلان في #ساحل_عمان درساً في القانون والأخلاق والكرامة التي لم يعرفوها في حياتهم”

https://twitter.com/abqatar/status/1081157583602212864

وتراجعت السلطات الإماراتية تحت ضغط الانتقادات الدولية عن منع سعود المهندي نائب رئيس الاتحادين الآسيوي والقطري لكرة القدم من دخول أراضيها، وسمحت له بحضور كأس آسيا التي تنطلق بداية من يوم غد السبت في الإمارات.

وتشير مصادر إعلامية قطرية إلى أن رفع المنع عن المهندي ربما جاء بسبب خوف السلطات الإماراتية من العقوبات الرادعة التي كانت ستتعرض لها بسبب منع المهندي -بصفته الرسمية كنائب لرئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس للجنة المنظمة لكأس آسيا- من حضور البطولة.

يذكر أن المهندي من أبرز الشخصيات الكروية في آسيا، وقد ترشّح لمنصب رئاسة الاتحاد الآسيوي للعبة في الانتخابات المقررة في السادس من أبريل/نيسان المقبل، إلى جانب رئيس الاتحاد الحالي البحريني سلمان بن إبراهيم آل خليفة، والإماراتي محمد الرميثي.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “سياسي قطري: سعود المهندي لقن تلاميذ دحلان في “ساحل عمان” درسا في الكرامة التي لم يعرفوها بحياتهم”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.