الرئيسية » الهدهد » مغرّد سعودي يهدّد: “إذا لم تكفّ سلطنة عُمان عن إمداد الحوثي بالأسلحة فعلى التحالف الرد في المكان والزمان المناسبين”!

مغرّد سعودي يهدّد: “إذا لم تكفّ سلطنة عُمان عن إمداد الحوثي بالأسلحة فعلى التحالف الرد في المكان والزمان المناسبين”!

من جديد، وهذه المرة من مغرد سعودي مقرب من الديوان الملكي، عادت الاتهامات السعودية الجزافية والغير رسمية لتتهم سلطنة عمان بإمداد الحوثيين بالسلاح، داعيا التحالف العربي للتصرف معها في حال لم تتوقف عن دعم الحوثيين بحسب قوله.

وفي هذا السياق، قال المغرد السعودي “محمد الجبير” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” الجماعة في عُمان ما نقدر نصفي النية.. لكم توجهات خارجية خاصة وهذا شأنكم..لكن تستمر الثغرة الى اليوم لتمد الحوثي بالسلاح بعدما ضيق عليه الخناق في الحديدة هذا تدخل في شؤون الغير”.

وفي تهديد ووعيد للسلطنة، قال “الجبير” بأنه إذا “لم تلتفت السلطنة وتنهي هذا الامر الذي اصبح تهديداً قد يستوجب تدخل التحالف بأي طريقة ووقت يراهما مناسبين.!.

https://twitter.com/M_K_J_5/status/1080878977969991686

وكان آخر مثال على هذه النقطة هو إطلاق أبو ظبي ليد موقع “اليمن الآن” الذي يرأس تحريره الإعلامي اليمني حذيفة الأميري المقرب جدا من الإمارات للتطاول سلطنة عمان وترديد الاتهامات الكاذبة بوقوفها وراء تهريب السلاح للحوثيين، محرضا العمانيون على التظاهر ضد النظام.

والغريب أن يتحول موقع يدعي أنه إخباري ليتحدث بلسان شخص مستغلا هاشتاج “باحثون عن عمل يستغيثون” الذي أطلقه مغردون عمانيون للمطالبة بتأمين وظائف لهم ليحرضهم على التظاهر والخروج على النظام قائلا:” ندعم مطالب المتظاهرين في سلطنه عمان ، ونوصي السلطات بالتعاون وتلبية مطالب المحتجين المشروعة.. #سلطنه عمان تكيل بمكيالين فهي تدعم خوارج #المهره ، وتطالب مواطنيها بعدم التظاهر !!!!”.

https://twitter.com/ALyemenNow/status/1080361795427147777?fbclid=IwAR2vAXdvo7EePfK5TUVn8HzS3GKLTdZHNA_wWDSkeW6KJHZFe3BC7wqkxmo

يشار إلى أن هذه الاتهامات السعودية الإماراتية الجزافية لم تتوقف منذ العام 2016 بعد أن نفت السلطنة بشكل رسمي صحة هذه الأنباء في أعقاب نشر وكالة “رويترز” للأنباء خبرا حول تهريب السلاح من قب السلطنة للحوثيين.

ونفت وزارة الخارجية العمانية، بشدة ما جاء في تقرير إخباري لوكالة رويترز في أكتوبر/تشرين الاول عام 2016 عن تهريب أسلحة إيرانية إلى الحوثيين في اليمن عن طريق أراضي سلطنة عمان.

وأفاد بيان صادر عن وزارة الخارجية العمانية في أكتوبر/تسرين أول عام 2016 أنه “ردا على الخبر الصحفي الذي نشرته وكالة رويترز للأنباء حول تهريب أسلحة إلى الجمهورية اليمنية عبر الأراضي العمانية، تود وزارة الخارجية التوضيح بأن ما ورد في ذلك الخبر ليس له أساس من الصحة، وليس هناك أية أسلحة تمر عبر أراضي السلطنة”.

وأضاف البيان: “مثل هذه المسائل قد تم مناقشتها مع عدد من دول التحالف العربي والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وتم تفنيدها والتأكد من عدم صحتها، هذا إضافة إلى أن السواحل اليمنية القريبة من السواحل العمانية لا تقع تحت نطاق أي سلطة حكومية في الجمهورية اليمنية لذا فإن تلك السواحل متاحة لاستخدام تجار السلاح”.

قد يعجبك أيضاً

22 رأي حول “مغرّد سعودي يهدّد: “إذا لم تكفّ سلطنة عُمان عن إمداد الحوثي بالأسلحة فعلى التحالف الرد في المكان والزمان المناسبين”!”

  1. أقول كل تبن و انثبر يا جبان! انت و اشكالك أجبن و أحقر من إنك تتجرأ تهدد تاج راسك سلطنة عمان. و إذا فيكم ريحة المرجلة خلصوا مواضيعكم مع الحوثي و بعدها تعالوا.

    رد
  2. شو يهدد هذا الغبي بالأول يخلصوا نفسهم من مهزلة اليمن الي دمروه بغباهم هم والحوثي والله مسخرة كلب ينابح انتوا حدكم تنابحوا بس يا كلاب الإعلام الله يعز الكلاب عنهم الكلب عنده وفاء عجيب بس هذولا لا وفاء ولا أخلاق من أصله عديمي الاخلاق

    رد
  3. واضح عليكم جنون البقر يا عبدة ترامب ونتنياهو

    تحالفكم غباء موتوا بغيظكم

    عمان أقوى منكم في حكمتها وسياستها ونباهتها يا مناشير وتائهين مو عارفين تقطون مشاكلكم علينا وعلى قطر والكويت

    رد
  4. جدتك السابعهہ عشر الي تمدهم ما سلطنه عمان
    سلطنه عمان وقايدها وشعبها لا لهم ناقصه ولا جمل في تبنكم وعفنكم

    رد
  5. وما زال بعض الحمقى والجهله يحاولون تشويه صوره عمان ومهما كانت عمان بعيده عن افكارهم الشيطانية الا ان تجد بعض الجهله يحاولون تشويه صوره عمان ..هدا واحد مسكين للعلم يا غبي قناتكم ألعربيه وضحت عالتلفزيون كيف الحوثيون يهربون السلاح لعندهم وهو عن طريق مضيق باب مندب ومن دول أفريقيا
    تخسأ ويخسأ امثالك ان تكووون عمان تدمر اليمن او تقتل نفس بريئه
    أفعالكم لا ترموها ع عمان خلك رجال وتحملوها انتو

    رد
  6. هههههععع حلوه الطريقه والوقت المناسبين، ذكرني بأصحاب مقولة نحتفظ بالرد في الزمان والمكان المناسبين شكلهم الجماعه وصلت عدوى منهم بسبب تقاربهم مع الأسد ،
    طيب بنساعدكم في أختيار الوقت ، لما طلعوا من الوحل اللي الحوثي مردغكم فيه ننتظركم، خخخخخاي.

    رد
  7. لا حظ جميع المعرفات العمانية تشتم وتسب بل واحد منهم يقول الشعب السعودي وسخ ومتخلف بمعنى الكلمة! بس الأوسخ هو الشعب العماني المنخلف المتردي المطبع المهرول الساكت على حقوقه والمتعفن كل العرب يضحكوا عليه بكلمة توديه وتجيبه ! الشعب العنصري السخيف اللي قسم أبناء شعبه بين خدم وعبيد وبيسر وبلوش ورعاة الباطنة والظفاري والزنجباري! والأكثر وساخة فيه تطبيعه مع الصهاينة وانبطاحه وهرولته له وتقديم التنازلات متاجرة بالقضية الفلسطينية كسبب لذلك الانبطاح ! ولم نسمع من هذا الشعب الوسخ حتى كلمة اعتراض خوفا من حاكمه المريض! هل يوجد اوسخ من هذه النفايات البشرية ! ولا مزبلة ومحرقة سترضى بهذه القمامات المنتنة !

    رد
  8. انت مريض نفسيا هزاب ..ماعندك شغل الا العمانيين ..كم يعطوك راتب عشان تسب العمانيين ..لما تموت راح تندم اشد الندم ..كفة الشر عندك راجحة ع الميزان..ياويلك من الله..

    رد
  9. اولا الي يرد ويقول خرا وسب قوي مش عمانيين والي يتكلم عن تقسم عمان زنحباري وظفاري مش سعودي . بل ذباب الكتروني اماراتي ماعندهم سالفه غير الفتنه وينتحلون حسابات عمانية .

    رد
  10. هزاب لهذه الدرجة فاضي.. ماتفكر في تفاهة الدنيا ونهايتها.. وراك سفر بعيد أفضل لك تتزود بالعمل الصالح بدل ماتوزع حسناتك على شعب عمان كله.. المال اللي يعطوك اياه ماراح ينفعك ف قبرك..

    رد
  11. هزاب روح كل جعسك بعدك تتكلم ياتربية شغالات وناكر اصلك يا ولد الساحل صار لهم لسان يتكلموا ما غلط لما قالوا الشياب زمانكم قطاعي طرق مرتزقه وعمان تخلصت من قذارتكم وصرتم دويله لا يلعا ولا عليها يخلصن فلوس الحرام بي تاجروبهن وتصيروا كلاب مثل ما كنتوا انبح ياكلب انبح وتعال شم عمك.?

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.