شاهين السليطي بعد دخول “المهندي” الإمارات رغم أنف “ابن زايد”: “قلنا لك يا شيطان العرب منت بقدها”

3

اعتبر العميد السابق بالمخابرات القطرية ، خضوع وإرغامها على السماح لسعود المهندي نائب رئيس الاتحادين الآسيوي والقطري لكرة القدم بدخول أراضيها، صفعة قطرية جديدة على وجه “شيطان العرب” محمد بن زايد.

وبعد وصفه تصرف عيال زايد بمنع المهندي من دخول الإمارات بتصرفات “الحكام الصعاليك”، صدقت توقعات “السليطي” بدخول المسؤول القطري للإمارات رغم أنف ابن زايد.

وقال “السليطي” في تغريدة له على حسابه بتويتر رصدتها (وطن):”#سعود_المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري و الآسيوي دخل ابوظبي غصباً على خشومهم ورجله على رأسهم”.

وتابع ساخرا من ولي عهد أبو ظبي: “قلنا لك يا #شيطان العرب #منت بقدها وخلك في حجمك الصغير الطبيعي انت وبقية #التائهون في الأرض”.

واضطرت السلطات الإماراتية مرغمة للخضوع والتراجع عن قرارها بمنع من دخول الإمارات.

وتحت ضغط الانتقادات الدولية تراجعت الإمارات عن منع “المهندي” من دخول أراضيها، وسمحت له بحضور التي تنطلق بداية من يوم غد السبت في الإمارات.

وتشير مصادر إعلامية قطرية إلى أن رفع المنع عن “المهندي” ربما جاء بسبب خوف السلطات الإماراتية من العقوبات الرادعة التي كانت ستتعرض لها بسبب منع المهندي -بصفته الرسمية كنائب لرئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس للجنة المنظمة لكأس آسيا- من حضور البطولة.

قد يعجبك ايضا
  1. Noora يقول

    وتم قصف جبهة ابو صلعة من جديد ههههااااي

    القطري تاج على رؤووسكم يا بلهاء لماتيجي الأوامر من فوقكم ماتتنفسون بكلمة

    خايفين العقوبات يارباااااه😂😂😂😂🐮

  2. حسكو يقول

    اذا اتبعت الدول قانون الفيفا في التعامل مع الإمارات لعرفت الامارات حجمها ولما تجرأت بالدخل في شئون الدول

  3. سديم يقول

    ههههههههههه لاا ننسى ضيف الشرف للمباريات أفيخاي أدرعي

    ولمه تذاكر مجانيه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.