“شاهد” بشتيمة من العيار الثقيل .. رشيدة طليب تهاجم “ترامب” وتتوعد بإقالته

0

تداول ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا لرشيدة طليب أول عضوة فلسطينية بمجلس النواب الأمريكي، هاجمت فيه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشكل عنيف.

وقالت “طليب” في فيديو انتشر على نطاق واسع مخاطبة ترامب، “يحبك الناس عندما تنتصر.”

وأضافت: “عندما ينظر إليك ابنك ويقول، أمي انظري لقد فزتِ، المتنمرون لا يفوزون، فأجبته هم لا يكسبون، لأننا سنذهب إلى هناك، وسنقيل ذاك اللعين”.

https://twitter.com/Newsweek/status/1081154633022750721?fbclid=IwAR2mrtm5GNKiXNZ–KRcUze2iZWYy6R3d7mJT8O1I0lkvfobtsoshO_0clM

وطليب أول نائبة أمريكية، من أصول فلسطينية، وواحدة من مسلمتين تدخلان الكونغرس بعد الانتخابات الأخيرة.

وقالت رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي إنها لا تحب اللغة التي استخدمتها طليب لكنها “ليست أسوأ من لغة ترامب”.

ترامب من جهته وإن لم يعلق على اللفظ الذي قالته طليب، إلا أنه علق على مسألة العزل وقال: هم يريدون فعل ذلك لأنهم لا يستيطعون الفوز في 2020.

https://twitter.com/realDonaldTrump/status/1081177511592108032?fbclid=IwAR2M_0n43ud4Zx0KFpm2PD5tBwEnmvw6RUPV2a2cNZ4xvTzQgb6jqn41dHI

وتابع:”كما قلت عدة مرات من قبل: إذا سيطر الديمقراطيون على مجلس النواب أو الشيوخ، ستتعطل أسواق المال. فزنا بالشيوخ وفازوا بالنواب. ستهدأ الأمور. هم يريدون أن يحاكموني برلمانيا فقط لأنهم يعرفون أنهم لا يتسطيعون الفوز في 2020.. يا له من نجاح!.

وكانت عضو الكونغرس الأمريكي، رشيدة طليب، قد أدت اليمين الدستورية كنائب عن ولاية ميشيغان، مرتدية الثوب الفلسطيني.

وتعتبر طليب أول مسلمة فلسطينية تفوز بمقعد في الكونغرس الأمريكي، وكانت قد تخرجت من مدارس ديترويت لتلتحق بجامعة واين ستيت، وحصلت على شهادة في القانون من جامعة ويسترن ميشيغان.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More