الرئيسية » الهدهد » ما لم تقله إسرائيل قاله هذا الاعلامي السعودي.. هاجم محمد صلاح ووصفه بالعنصري والمصريين بالمشوهين

ما لم تقله إسرائيل قاله هذا الاعلامي السعودي.. هاجم محمد صلاح ووصفه بالعنصري والمصريين بالمشوهين

امتدادا واستمرارا لموفقه المتصهينة، شن الإعلامي والباحث السياسي السعودي عبد الحميد الحكيم هجوما على نجم ناديليفربول” الإنجليزي محمد صلاح على إثر تهديده بمغادرة الفريق في حال تعاقد النادي مع لا عب إسرائيلي.

وقال “الحميد” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” تعليقا على تشجيع الإعلامي المصري تامر أمين لـ”صلاح” على الاستقالة لو تم الأمر:” محمد صلاح سقط في وحل العنصرية والتي تتعارض مع الثقافة الحقيقية لكرة القدم كجسر سلام بين الشعوب”.

كما هاجم “الحميد ” الإعلامي تامر أمين بالقول:”وهذا الإعلامي يمثل الإعلام المشوه في العالم العربي فبدل أن يقوم بدوره كرقيب على أداء الحكومة وتسليط الضوء على معاناة مجتمعه ذهب لتحقيق بطولة مزيفة في مجتمعه المهزوم عبر العنصرية والكراهية ضد اليهود”.

https://twitter.com/hakeem970/status/1080456133654052864

وكانت صحيفة جيروزاليم بوست قد نشرت تقريرا عن محمد صلاح نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول، وأكدت أنه هدد ناديه بالرحيل حال التعاقد مع مؤنس دبور مهاجم منتخب إسرائيل.

وكانت تقارير صحفية أكدت في وقت سابق أن ليفربول يتابع مؤنس دبور مهاجم منتخب إسرائيل، والذى يلعب فى ريد بول سالزبورج النمساوى، وسجل 33 هدفا فى 65 مباراة.

وقالت الصحيفة الإسرائيلية، إن صلاح يرفض التواجد فى ليفربول حال إتمام التعاقد مع المهاجم الإسرائيلي، وأكدت أنه لا يرغب فى مزاملته بالفريق، واستدلت على ذلك بموقفه عندما كان لاعبا فى بازل السويسرى وواجه مكابى تل أبيب فى وقت سابق بالبطولة الأوروبية، ورفض مصافحة منافسيه.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “ما لم تقله إسرائيل قاله هذا الاعلامي السعودي.. هاجم محمد صلاح ووصفه بالعنصري والمصريين بالمشوهين”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.