الرئيسية » الهدهد » إعلامي لبناني لـ”أنور قرقاش”: أرنا مراجلك وحرر جزرك.. تجار إيران في الإمارات أكثر من مستشاريها في سوريا!

إعلامي لبناني لـ”أنور قرقاش”: أرنا مراجلك وحرر جزرك.. تجار إيران في الإمارات أكثر من مستشاريها في سوريا!

سخر حسين مرتضى، الإعلامي اللبناني ومراسل قناةالعالم الإيرانية والمقرب جدا من نظام “الأسد” في سوريا من ادعاءات وزير الدول الإماراتي انور قرقاش بأن إعادة فتح السفارة الإماراتية في دمشق يأتي ضمن استراتيجية مواجهة إيران.

وقال “مرتضى” خلال لقائه على قناة “المنار” في برنامج “كلام سياسي” ساخرا من ادعاءات “قرقاش”:” يا حبيبي يا قرقاش التجار الإيرانيين الموجودين بالإمارات أكثر من المستشارين الإيرانيين الموجودين في سوريا”، مضيفا “روح حارب إيران من هونيك”.

وتابع مخاطبا إياه: “إنت جاي تهد علينا مراجل في سوريا هي إيران حدك”، متابعا بالقول:” عندك 3 جزر محتلة.. روح قاتل الإيراني”.

https://twitter.com/LoveLiberty/status/1080630759231246337

وكانت التبريرات التي قدمها وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، بشأن إعادة فتح سفارة بلاده في دمشق، بعد سنوات من إغلاقها، قد أثارت  ردود فعل ساخطة وساخرة من قبل المغردين.

الوقاحة المتناهية في التفسير الذي قدمه قرقاش تصل إلى حد الاستنتاج بأن الرجل يتعامل بغباء مع الأمة العربية بأسرها. إذ قال في تغريدات عبر ”تويتر” إن القرار يأتي بعد قراءة متأنية للتطورات، ووليد قناعة أن المرحلة القادمة تتطلب الحضور والتواصل العربي مع الملف السوري حرصا على سوريا وشعبها وسيادتها ووحدة أراضيها.

https://twitter.com/AnwarGargash/status/1078282403020447744

وأضاف قرقاش في تعليقات تتطابق مع تصريحات سعودية وإسرائيلية سابقة: “الدور العربي في سوريا أصبح أكثر ضرورة تجاه التغوّل الإقليمي الإيراني والتركي”، وقال: “إن الإمارات تسعى اليوم عبر حضورها في دمشق إلى تفعيل هذا الدور وأن تكون الخيارات العربية حاضرة، وأن تساهم ايجابا تجاه إنهاء ملف الحرب وتعزيز فرص السلام والاستقرار للشعب السوري”.

https://twitter.com/AnwarGargash/status/1078283760855142401

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “إعلامي لبناني لـ”أنور قرقاش”: أرنا مراجلك وحرر جزرك.. تجار إيران في الإمارات أكثر من مستشاريها في سوريا!”

  1. طيب ما عليه هم ضعفاء ولا جيش عندهم ! انتوا المقاومة والممانعة تكرم حرر لي شبعا والجولان! ما علينا امنع غارات الطيران الحربي الصهيوني ! بسيطة امنع سرقة الفرس للعقارات السورية ! ما علينا امنع التوغل التركي ! ما مشكلة امنع الإعانات الروسية للجيش العربي السوري! يا عرب ما عندكم إلا التعيير في بعض ! أمام العدو هروب ! ريش على مافيش!

    رد
  2. هههههههههههههه
    ارحمو عقولنا
    قالوا يحاربوا التغول الايراني والتركي في سوريا.
    بالإول حاربوا التغول الايراني على بلادكم وجزركم !!!!!!!!
    هههههععععع
    صدق من قال
    العقل نعمه.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.