“شاهد” مسؤول سوري يفضح عيال زايد: طلبوا منا قتل المتظاهرين وارسلوا لنا عشرات المصفحات

2

كشف مسؤول سوري, عن تواطؤ عيال زايد في دعم النظام السوري وقمع المتظاهرين السوريين وقتلهم, وذلك عقب قرار أبو ظبي إعادة العلاقات الدبلوماسية مع نظام الأسد وفتح السفارة الإماراتية في دمشق.

وقال المسؤول السوري الذي استضافته احدى القنوات الفضائية-حسب ما رصدت “وطن”, إن أول وفد وصل دمشق مع بداية الأحداث في سوريا- كما أسماها- كان وفدا إماراتيا, كاشفاً عن أن ذلك الوفد (الرفيع) قال للمسؤولين السوريين قاتلوا من يخرج لكم- وهم جماعة الإخوان المسلمين- قبل أن تنتشر الفوضى في العالم العربي- حسب قول المسؤول السوري.

https://twitter.com/fahadq6rrrr2/status/1080860720441417728

وأضاف المسؤول ذاته قائلاً إن الإمارات مكافأة لقتل السوريين منحت نظام الأسد سيارات مصفحة حتى يتمكنوا من قتل السوريين وقمع التظاهرات.!!

وتابع المسؤول السوري :” على العرب أن يدركوا جيداً أن خسارة سوريا في الجامعة العربية خسارة لقوة العرب””, وما فعلته الإمارات الآن من تصويت لوضعها بإعادة العلاقات مع سوريا خطوة صحيحة”.!

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of بنت السلطنه
    بنت السلطنه يقول

    سبحان الله يقتلوا القتيل ويمشو في جنازته

  2. Avatar of Bonaser
    Bonaser يقول

    قتلو المسلمين باسم الإخوان المسلمين الامارات هي سبب انقلاب مصر وقتل كثير بالدعم مالي لازم من يوم واحد يقول احنا اخوان الكفار. علشان لاينقتل بحجه أنه اخو المسلم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More