داعية تونسي: جاء اليوم الذي أُمنع فيه من زيارة بيت الله بينما راغب علامة ونجوى كرم يغنيان بجوار قبر الرسول

1

شن الداعية التونسي الشيخ بشير بن حسن، هجوما عنيفا على بسبب ما وصفه بتدمير هوية المملكة الإسلامية عبر حفلات الغناء والرقص ومحاربة العلماء وسجنهم.

وقال “بن حسن” مستنكرا المشاهد الغريبة على المجتمع السعودي لأول مرة من رقص وغناء واختلاط بليلة رأس السنة:”الحمد لله الذي أبقاني لهذا اليوم الذي أُمنع فيه من بيته الحرام ويؤذن لراغب علامة ووليد توفيق ونجوى كرم وجون ترافولتا وتامر حسني .”

الحمد لله الذي أبقاني لهذا اليوم الذي أُمنع فيه من بيته الحرام ويؤذن لراغب علامة ووليد توفيق ونجوى كرم وجون ترافولتا وثامر حسني .

Posted by Bechir Ben Hassen on Wednesday, January 2, 2019

كما هاجم الداعية التونسي في كلمة مصورة له العاهل السعودي وولي عهده، ووصف تنظيم الحكومة لتلك الحفلات الغنائية بأنها خيانة لأمانة الحرمين.

واعتبر الشيخ بشير استقدام السلطات السعودية لمطربين للغناء، امرا منكرا وقع في أرض مقدسة، داعيا المسلمين للغيرة على المدينة المنورة.

وأضاف الشيخ بشير متسائلا:” نسأل هؤلاء … هل ضاقت عليكم جزيرة العرب، حتى تقيموا الحفل في مدينة المصطفي عليه السلام؟ هل ضاق عليكم الربع الخالي يا عربان الجزيرة، حتي تقيموا هذا الحفل عند مسقط رأس الرسول لكريم ومدفنه وصحابته الكرام.. هل ضاقت عليكم الأرض.. ولكنكم تقصدون استفزاز مليار ونصف من المسلمين “.

وصوب الشيخ بشيره نقده للسعوديين لصمتهم عن انكار ما حدث، غير انه عاد وأضاف مفسرا: ” لم يهمسوا بكلمة الي الان لأنهم مبتلون بشيوخ الظلام “.

وتساءل الشيخ بشير :” اين الشيوخ والعلماء بالسعودية مما جرى وأكمل  “الخوف استحكم في قلوبكم، تحتاجون الي مراجعة التوحيد “.

وتابع مخاطبا من أسماهم شيوخ الظلام قائلا “أنتم لا تفرقون بين الشحمة والفحمة “وأضاف: ” على أي دقون تضحكون؟ كفاكم كذبا وتدليسا”.

قد يعجبك ايضا
  1. ابو عرب يقول

    نجوى كرم وراغب علامة لسانهم ينقط عسل ولسانك ينقط سم هنا الفرق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.