الرئيسية » حياتنا » العجب العُجاب.. مُغنٍّ عالمي يعلن أنه أصبح أباً بعد عام من زواجه بصديقه السوري وقصة حبهما

العجب العُجاب.. مُغنٍّ عالمي يعلن أنه أصبح أباً بعد عام من زواجه بصديقه السوري وقصة حبهما

في واقعة أثارت ضجة واسعة بمواقع التواصل أعلن المغني العالمي المثلي الجنس ريكي مارتن و”زوجه” السوري جوان يوسف، أنّهما أصبحا والدين لطفلة حملت اسم “لوسيا مارتن يوسف”، دون أن يذكرا طريقة الحصول عليها.

ونشر مارتن صورة للطفلة على حسابه في إنستغرام، وعلّق عليها “يسعدنا أن نعلن أننا أصبحنا أبوين لفتاة جميلة سمّيناها لوسيا مارتن يوسف.. هذا عيد ميلاد فريد وأجمل احتفال بعيد الميلاد فى حياتنا.. ونشعر بالامتنان لنتمكن من بدء عام 2019 بأفضل هدية يمكن أن نحصل عليها.. هبة الحياة. “

فى حين قال الرسام السوري جوان يوسف، صديق «زوج» مارتن «يسعدنا أن نعلن أننا أصبحنا أبوين لطفلة جميلة وصحية، لوسيا مارتن يوسف، لقد كان وقتاً خاصاً لنا ولا يمكننا الانتظار لنرى أين سيأخذنا هذا الطفل النجم، أنا وريكي وقعنا في حب لوسيا».

https://www.instagram.com/p/BsEY2hjnRtW/?utm_source=ig_embed

يشار إلى أنه في مطلع 2018 وفي مشهد صادم عقد ريكي مارتن قرانه على الرّسام سوري الأصل خوان يوسف، مطلع العام 2018، عبر احتفالٍ حضره أقارب أفراد عائلتهما مع مجموعة من الأصدقاء.

وفي لقاء ريكي مارتن مع مجلة Gay Times المُتخصصة في أخبار المثليين، أشار المُغني أنّه تعرّف على حبيبه خوان عن طريق تطبيق إنستغرام، وبقي الشّابّان يتراسلان عبر الرسائل النّصية مُدة 6 أشهر، ليُقررا بعدها تحديد موعد اللقاء الغرامي الأول.

وجوان يوسف (34 عاماً) سوري الأصل ويحمل الجنسية السويدية، ومن مواليد مدينة رأس العين، والده كردي وأمه أرمنية. هاجرت عائلته إلى السويد، حيث درس في مدرسة الرسم ومن ثَم في كلية الفنون وتخرج في العام 2009.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “العجب العُجاب.. مُغنٍّ عالمي يعلن أنه أصبح أباً بعد عام من زواجه بصديقه السوري وقصة حبهما”

  1. الله المستعان بس أعوذ بالله من الخبث والخبائث والله يعين هالطفلة شو ذنبها تعيش وسط شياطين امثالهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.