الرئيسية » الهدهد » هذا ما قاله داعية كويتي عن فيلم الكرتون السعودي المسيء لقطر وتركيا وحماس وأثار غضب الذباب

هذا ما قاله داعية كويتي عن فيلم الكرتون السعودي المسيء لقطر وتركيا وحماس وأثار غضب الذباب

وطن- استنكر الداعية الكويتي المعروف الشيخ حامد العلي، أفعال قادة الحصار الصبيانية والتي كان آخرها إنتاج فيلما كرتونيا يسيئ لقطر وتركيا وحركة المقاومة حماس.

الكشف عن اسم الدولة العربية التي حاولت ابتزاز السودان ودعمه بالدقيق والوقود مقابل قطع علاقاته مع قطر وتركيا

وقال “العلي” في تغريدة له على حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) مستنكرا هذه المكايدة الصبيانية التي تعكس أخلاق قادة الحصار:” ماذا نفعل إذا أطفال ومراهقون صاروا حكّاما لدول لأنّ الأجنبي يريدهم؟!”

وتابع مشيرا للفيلم الكرتوني المسيء:” وسائل إعلام عربية تنشر أغنية كرتونية للأطفال تهاجم فيها تركيا قطر حماس”

وفي واقعة تعكس قمة الانحطاط الفكري والأخلاقي لدول الحصار واستغلالها براءة الأطفال وإقحامها في أمور السياسة، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لانشودة أطفال من إنتاج سعودي -على ما يبدو- أخرجت خصيصا للإساءة والتطاول على قطر وقيادتها.

ووفقا للأغنية المتداولة التي رصدتها “وطن”، قد سخرت من هطول الامطار على العاصمة القطرية الدوحة الشهر الماضي وما سببته من تراكم للمياه أدى لتعطيل حركة السير، متناسين القائمين على الأغنية ما تشهده المدن السعودية بشكل شبه أسبوعي من غرق مدن بأكملها بفعل تساقط الامطار.

وبأسلوب صفيق وتحريض واضح للأطفال، دعت الأغنية لضم قطر للسعودية، وذلك عدا عن التطاول على أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ووالده الامير السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وزوجته الشيخة موزة المسند.

وإمعانا في الدناءة والرخص، لم يتوان القائمين على الأغنية من إجبار الأطفال على التطاول على أعراض القطريات، مصورة أن أمير قطر يزوج طفلات قطر للمرشد الأعلى للثورة الإسلامية علي خامنئي.

ولم تتوقف الأغنية على تحريض الأطفال على قطر، بل امتدت للتحريض على حركات المقاومة الفلسطينية، واصفة حركة حماس بالإرهابية، مع الإشارة لوقوف قطر معها ودعمها لها.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “هذا ما قاله داعية كويتي عن فيلم الكرتون السعودي المسيء لقطر وتركيا وحماس وأثار غضب الذباب”

  1. الله عليك يابوجذيله شل ابوك وامك على طهران برك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههعههععععععه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.