الرئيسية » الهدهد » الإعلامي اللبناني جورج قرداحي: لولا “الأسد” لراحت سوريا ولبنان والأردن والخليج!

الإعلامي اللبناني جورج قرداحي: لولا “الأسد” لراحت سوريا ولبنان والأردن والخليج!

كشف الإعلامي اللبناني جورج قرداحي عن وجهه القبيح، ليخرج زاعما بأن رئيس النظام السوري بشار الأسد هو شخصية العام بدون منازع، زاعما انه لولاه لاندثرت سوريا ولبنان والأردن والخليج.

وقال “قرداحي” خلال استضافته في برنامج “كلام سياسي” المذاع على شاشة تلفزيون “المنار” التابع لحزب الله إنه “بدون تردد.. رجل العام هو الرئيس بشار الأسد لأنه بصموده على الحرب الكونية على مدار 7 سنوات أثبت أنه رجل من طينة اخرى”.

وتابع زاعما أنه “لولا صمود هذا الرجل لراحت سوريا ولبنان والأردن والخليج”.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “الإعلامي اللبناني جورج قرداحي: لولا “الأسد” لراحت سوريا ولبنان والأردن والخليج!”

  1. عيب يا قرداحي..لو يسمعك عمك بوطـــين أكيد سيركل مؤخـــرتك وقد يشبعها السياط حتى تحمـــر…..لولا بوطين لكان جزارك السوري في المنفى الاختياري في روسيا أو الشيشان يمتهــــن حراسة المواخير الروسية…

    رد
  2. ليه يعني مين هوه الاسد هل هو دكر العرب يعني ليس بذكرا من يقتل اطفال و نساء يا قرداحي انا لم اجد زعيما عربيا واحدا رجلا بل قد يكون ذكرا و الله و اعلم من تصرفاتهم القذره و الفاسده من قهر و فساد و قتل و تدمير و الله ستكون نهايتهم ايه من كتاب الله ليتذكروا في المستقبل كيف ان الله عاقب الزعماء الفراعنه كما فعل مع فرعون و من تبعهم و هو ما نشهده اليوم كما فعل مع القذافي و علي عبد الله و اخرين انشاء الله مما صنعت ايديهم من قتل و بطش و تجبر في الارض اين هم الان في التراب و قد اختبؤا كالجرذان و هربوا وماتوا ميتة الجبناء لتكون و صمة عار تلاحقهم في الدنيا و الاخره ثراء فاحش و بطش و حراسه و قصور و حشم و عبيد لكم المللك الان قد يكون ولكن غدا انشاء الله لن يدوم طويلا احذروا غضب الاله فانه يمهلكم و قد باتت النهايه قريبه باذن الله لمن يقرا و يتعظ و يعتبر ……

    رد
  3. تروح روحك انت وياه وسيدك الخامنئي وسيدك البغل حسن عملاء وجواسيس الامريكان

    لولا حماية البسطار الروسي المحتل المجرم والدفاع عنه بأوامر الامريكان وبارتكاب المجازر لما استمر ذلك الإمعة في الحكم أكثر من شهر. انتم مجرد عملاء تقبضون بالروبل ولا تخجلون من انفسكم برفع الشعارات البالية وتصوير عمالتكم على انها بطولة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.