الرئيسية » الهدهد » تغريدة غير متوقعة لكاتب سعودي أغضبت “ابن زايد”.. قد تدفع “ابن سلمان” لاعتقاله إرضاءً لشيطان العرب

تغريدة غير متوقعة لكاتب سعودي أغضبت “ابن زايد”.. قد تدفع “ابن سلمان” لاعتقاله إرضاءً لشيطان العرب

وطن- في خطوة غير متوقعة بالمرة هاجم كاتب سعودي مقرب من الديوان الملكي، قرار الإمارات إعادة علاقاتها مع نظام بشار الأسد وإعادة فتح السفارة الإماراتية بدمشق.

تورط ابن زايد وابن سلمان يتسع كل يوم.. “إف بي آي” يحقق بإيميلات “برويدي” المقرصنة

الكاتب السعودي خالد الدخيل، قال في تغريدة له رصدتها (وطن) إن الاعتقاد بأن التطبيع مع بشار سيقنعه بالتخلي عن إيران نوع من الوهم”.

وتابع متسائلا في تغريدة أخرى ومهاجما عيال زايد بالتلميح: “هل يؤمن القوميون العرب بحق الفلسطينيين؟ لكنهم يزدرون مأساة السوريين بذريعة إستعادة سوريا، برئيسها.”

وأوضح:”مأساة فلسطين بيد غاصب محتل. ومأساة سوريا بيد رئيسها الذي تفوق على الإسرائيليين بجرائمه ضد شعبه. يطالبون برحيل غاصب فلسطين وبقاء غاصب سوريا. وهذا تربيع دوائر مشين وليس موقفاً قوميا.”

 وأعلنت كل من البحرين والإمارات إعادة فتح سفارتيهما في العاصمة السورية دمشق.

أعلنت الإمارات، الخميس، استئناف علاقاتها مع النظام السوري والتي كانت قطعتها إثر اندلاع الثورة السورية في العام 2011.

 وفي بيان نشرته وكالة أنباء الإمارات الرسمية، أعلنت وزارة الخارجية الإماراتية “عودة العمل في سفارة دولة الإمارات في دمشق حيث باشر القائم بالأعمال بالنيابة مهام عمله من مقر السفارة في الجمهورية العربية السورية الشقيقة اعتبارا من اليوم (الخميس)”.

وأعلنت مملكة البحرين، الجمعة، استئناف عمل سفارتها في العاصمة السورية دمشق، وذلك بعد يوم واحد من إعلان دول الإمارات عودة العمل في سفارتها هناك بعد انقطاع لسبع سنوات.

ولاقت هذه القرارات انتقادات واسعة من المحللين والنشطاء الذين هاجموا (عيال زياد وجزيرة الرتويت)، متهمين إياهم بدعم طاغية سفاح قتل شعبه وهجر بقيته.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.