الثلاثاء, أكتوبر 4, 2022
الرئيسيةالهدهدأنور قرقاش جاء يكحلها عماها.. نشر رسما كاريكاتوريا يسيء لـ"ابن سلمان" واشعل...

أنور قرقاش جاء يكحلها عماها.. نشر رسما كاريكاتوريا يسيء لـ”ابن سلمان” واشعل غضب السعوديين

- Advertisement -

وطن- في محاولة خبيثة ورسالة مقصودة، تعمد وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش نشر مقال من مجلة “ذا سبيكتاتور” يدافع عن السعودية وولي عهدها محمد بن سلمان، إلا أن إعادة نشره للمقال أثار غضب السعوديين لاحتوائه على رسما كاريكاتوريا يظهر “ابن سلمان” وهو يحتمي برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

انسحاب قطر من “أوبك” يُربك قادة الحصار.. هذا ما قاله أنور قرقاش فألجمه محمد المري

ووفقا للمقال الذي حمل عنوان:” يجب على بريطانيا عدم إدارة ظهرها لابن سلمان والسعودية”، فقد احتوى على رسما كاريكاتوريا يظهر “ابن سلمان” يحمل سيفا لمحاربة المرشد الأعلى للثورة الإيرانية على خامنئي، فوق دبابة إسرائيلية، يقودها رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو.

وأثار تصرف قرقاش غضب المغردين السعوديين, مؤكدين احتواء المقال على إساءات للسعودية كما أنه يظهر المملكة بأنها مدافعة عن إسرائيل.

- Advertisement -

كما اتهم الناشطون السعوديون، أنور قرقاش، ببث رسالة “فتنة” من نشره للمقال، الذي دعا لندن إلى النظر بمدى أبعد في علاقتها مع السعودية، في ظل توسع النفوذ الإيراني.

 
 
اقرأ أيضاً

4 تعليقات

  1. مقصودة و برضاء الطرفين الرسميين بأن مواجهتنا لايران الخبيثة و التنكيل بشعوب المنطقة ماهو الا دفاعا عن ابنتكم اسرائيل المدلله لحفظ كراسينا من غضب الشعوب و القطعان الخانعة. لم يعد يحسبون أي حساب للشعوب لانها مجرد حظائر لهم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث