الجمعة, سبتمبر 30, 2022
الرئيسيةالهدهدعزمي بشارة يلمح لحفل ماجدة الرومي بالسعودية.. هذا ما قاله عن تجميل...

عزمي بشارة يلمح لحفل ماجدة الرومي بالسعودية.. هذا ما قاله عن تجميل “المستبد” وخيبة الأمل

- Advertisement -

وطن- في تلميح لحفل الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي الأخير بالسعودية والذي أثار جدلا واسعا واُطيح على إثره بمدير القناة السعودية الأولى، قال المفكر العربي الدكتور عزمي بشارة إن تأدية الفنانين لأغاني في مناسبات لتجميل صورة المستبدين ليس أمرا غيربا بل الغريب هو خيبة الأمل منهم..حسب وصفه.

عزمي بشارة يكشف عن الحل الوحيد لتفعيل “الديمقراطية” بالمنطقة.. هذا ما طلبه من العرب والكرد

ودون “بشارة” في تغريدة له رصدتها (وطن) على حسابه الرسمي ما نصه:”الغريب هو ليس تأدية فنانين أغنية في عيد ميلاد هذا الديكتاتور، أو في مناسبات تجمل ذاك المستبد، بل الغريب هو خيبة الأمل منهم.”

وتابع موضحا:”إن مصدر الآمال السياسية والإنسانية المعقودة على رخامة الصوت وجاذبية الشكل وحسن النظم، وأنواع الأداء الأخرى هو مجرد أوهام. أوهام لا تمت لنوعية الأشخاص بصله.”

- Advertisement -

أفادت وسائل إعلام سعودي بأنه تم الإطاحة مساء الجمعة، بمدير القناة السعودية الأولى بسبب بث القناة لحفلة غنائية لمطربة لبنانية شهيرة كانت تحيي حفلا غنائيا في بلدة “العلا” غربي المملكة.

ووفقا لما نقلته صحيفة “سبق” السعودية، فإن الرئيس التنفيذي للهيئة داوود الشريان قرر إبعاد مدير القناة الأولى السعودية بسبب “قيام القناة ببث فعالية لا تليق بها” في إشارة لحفل الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي.

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث