“شاهد” السعودية الجديدة التي يريدُها “ابن سلمان” .. فتاة تؤدي وصلة رقص بين الشبان في الشارع بلا حياء!

3

في واقعة جديدة تعكس المصير المقدمة عليه المملكة العربية في ظل حكم وأذرعه في هيئة الترفيه، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو جديد يظهر قيام شابة سعودية وهي ترقص برفقة شبان وسط الشارع خلال فعالية محلية أقيمت في مدينة الطائف.

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهرت الشابة السعودية مرتدية النقاب وتؤدي وصلة برفقة أحد الشبان وسط تشجيع وتصفيق الحضور.

وبحسب الفيديو فقد استمرت الشابة بالرقص على ألحان أغنية غربية دون خجل أو مواربة، في حين قامت بالترحيب بشاب آخر رغب في الرقص معها قبل أن يمنعه الحضور.

ومع تداول مقطع الفيديو، عبر الناشطون عن غضبهم، مدشنين هاشتاج ، استنكروا فيه ما حدث، معلنين براءتهم أمام الله من هذه المنكرات، محملين هيئة كبار العلماء مسؤولية ما يحدث من انحلال، في حين دعا آخرون إلى عودة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

قد يعجبك ايضا
  1. ام فطوم يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل.. في كل من سمح لبلاد الحرمين ينتشر فيها هذا الفساد والعري والانحطاط.. ربي يجعل نار جهنم تحرقكم في الدنيا قبل الآخرة.. يا خدام الظلال وأهل المعاصي.. البلاد واهلها امانه بين أيديكم أهكذا تأدون الامانه في بلادكم بشركم الفساد.. لكم يوم قريبا غير بعيد ربي ينتقم منكم أشد انتقام..

  2. ام فطوم يقول

    سؤالي فقط هل المشجعين إلى حوالين الوسخه إلى مسويها نفسها ارجوز مثل السبال الخبل??.. هل هم سعوديين ويحملون جواز سعودي.. حسافه على الرجال.. أليس بينكم رجل ذو نخوه.. أليس بينكم من يخاف الله بالغيب.. هل أصبحتم بلا كرامه جميعكم.. تشجعون الفساد.. ابشروا بعذاب الله القريب.. يا ديوثيين.. يا??..

  3. سيف الخنبشي يقول

    مااااااشي دين عند اكثر من ٩٠% من الناس ، و اي شي تسمح به الدولة ايسويوه ، لو سمحت ببيوت الدعارة والخمور و القمار ، اييييي شي دون استثناء …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.