الرئيسية » الهدهد » سياسي كويتي يهاجم “شيميل الخليج” ويصفه بـ”النجس عديم الشرف” ويفضح من يأمره بالإساءة لقطر والكويت

سياسي كويتي يهاجم “شيميل الخليج” ويصفه بـ”النجس عديم الشرف” ويفضح من يأمره بالإساءة لقطر والكويت

وطن – شن السياسي الكويتي والناشط الإعلامي الكويتي محمد خالد الهاجري هجوما عنيفا على المغرد الإماراتي المقرب من ولي عهد أبو ظبي حمد المرزوعي والقيادة الإماراتية، واصفا إياه بـ”النجس وعديم الشرف”، وذلك على إثر تعرضه لأعراض القطريين وتشكيكه في النظام القضائي الكويتي في اعقاب تبرئة السياسي ناصر الدويلة من الإساءة للسعودية ومحمد بن سلمان.

وقفَ مع قطر ضد الحصار .. الكويت تسجن الناشط “الهاجري” 3 سنوات بتهمة “الإساءة” لـِ”ابن سلمان” والذباب يشمت!

وقال “الهاجري” في مقطع فيديو بثه عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” ورصدته “وطن” مشيرا إلى حمد المزروعي بأن اسمه أصبح من “النجاسة” الذي ليس له “اصل ولا فصل ولا دين ولا مذهب ولا شرف”.

وأضاف “الهاجري” أن “المرزوعي” حينما يتطاول على أهل قطر والكويت ويطعن في النظام القضائي الكويتي فإنه يعطي الضوء الأخضر لكل مغردي الدولتين بالرد على “هذا الساقط”.

وأكد على أن “هذا الساقط مأمور والذي يأمره معروف لدى الجميع”، موضحا أنه بدون أن يكون مأمورا فلن يستطيع “هذا الجبان” ان ينطق بحرف واحد.

وفي إشارة لتطاوله على الشيخة موزة المسند والدة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أوضح “الهاجري” أنه “عندما تعرض إلى أم القطريين وام الشيوخ التي هي أشرف منه وأشرف ممن أمروه وأطهر منهم”، يعني أن القيادة الإماراتية هي من تأمر “هذا الساقط”.

كما أكد على أن “المزروعي” حينما تعدى على الكويت وقضاء الكويت ورمزه، فإن هذا يعني أن القيادة الإماراتية تقف وراء “هذا الساقط”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “سياسي كويتي يهاجم “شيميل الخليج” ويصفه بـ”النجس عديم الشرف” ويفضح من يأمره بالإساءة لقطر والكويت”

  1. بيض الله وجهك يا الهاجري …..واهل الكويت وقطر اشرف من هذا النذل اللقيط شيميل الخليج الذي لا اصل ولا فصل له بل حتى ان الشيميل اطهر منه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.