الخميس, سبتمبر 29, 2022
الرئيسيةالهدهدصلاح خاشقجي يُغرّد للمرّة الأولى منذ تقبّله العزاء بوالده المغدور .. ماذا...

صلاح خاشقجي يُغرّد للمرّة الأولى منذ تقبّله العزاء بوالده المغدور .. ماذا قال ومن قصد؟!

- Advertisement -

وطن- في أول تغريدة له منذ إعلانه عن تقبل العزاء في والده المغدور، فاجأ جمال صلاح خاشقجي متابعيه بتغريدة مثيرة، اقتصرها على آية قرآنية.

صلاح خاشقجي يعلن عن إقامة صلاة الغائب على روح والده بالمسجدين الحرام والنبوي

وقال صلاح خاشقجي في تدوينته عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” مكتفيا بالآية رقم ( 129) من سورة التوبة :” حَسْبِيَ اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ ۖ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ ۖ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ”.

تغريدة صلاح خاشقجي لقيت تفاعلا كبيرا من قبل المغردين الذين أبدوا تعاطفهم معه بشكل كبير، داعين الله أن يرحم والده ويعينه على ما فقد، في حين طالبه البعض برفع صوته عاليا حتى يعيد حق والده المغدور.

- Advertisement -

وأثارت جريمة قتل خاشقجي داخل القنصلية مطلع أكتوبر/تشرين الأول الماضي؛ غضبًا عالميًا ومطالبات مستمرة بالكشف عن مكان الجثة، ومن أمر بقتله.

وبعدما قدمت تفسيرات متضاربة، أقرت الرياض بأنه تم قتل وتقطيع جثة خاشقجي، داخل القنصلية، إثر فشل مفاوضات لإقناعه بالعودة إلى المملكة.

وأصدر القضاء التركي، في 5 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، مذكرة توقيف بحق النائب السابق لرئيس الاستخبارات السعودي أحمد عسيري، والمستشار السابق لولي العهد سعود القحطاني، على خلفية جريمة قتل خاشقجي.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

3 تعليقات

  1. إلى جهنم وبئس المصير كل من كان له يد في مقتل المغدور جمال خاشقجي ولعنة الله على شياطين الخليج الأغبياء الحمقى عبدة ترامب..

    الله يمهل ولا يهمل،،،،،

  2. أخشى أن يعتبر القرني هذه الأية القرأنية سياسة،من العبث فصل الدين عن السياسة،السياسة جزء من عمل
    وحياة المسلم التي ينبغي أن يجعلها كلها لله مصداقا لقوله تعالى :(قل ان صلاتي ونسكي و محياي ومماتي لله رب العالمين،لا شربك له،وبذاك أمرت و أنا أول الميىمين).

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث