الرئيسية » الهدهد » في جلسة عفوية.. “ابن زايد” يشتم حاكم الشارقة سلطان القاسمي ويصفه بالشحاذ!

في جلسة عفوية.. “ابن زايد” يشتم حاكم الشارقة سلطان القاسمي ويصفه بالشحاذ!

كشف فهد المالكي،  أحد أبرز قيادات المحاولة الانقلابية على نظام الحكم في قطر عام 1996 الذي اعترف بتهمته وحوكم وأطلق سراحه بعد ذلك, عن نظرة ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد لحاكم الشارقة سلطان بن محمد القاسمي.

وقال “المالكي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” ردا على مغرد طالبه بكشف الحقائق التي يعرفها نظرا لوجوده في الإمارات إبان المحاولة الانقلابية في قطر عام 1996:” اعطيك وحده عن محمد بن زايد في 1996 في حديث عفوي عن الدكتور سلطان القاسمي وتطور الشارقة قال ان حاكم الشارقة القاسمي ايطر(يشحت) من ال سعود بعد ان شبع من فلوسنا.. ومنع الخمر في الشارقة بناء على تعليمات السعودية. وابوي هو اللي رجعه الحكم بعد انقلاب اخوه عليه”.

وأضاف في تغريدة أخرى” كان زايد مسيطر على الامارات ماديا الى ان جعلهم يخضعون له ماعدا دبي في ذلك الوقت اما الشارقة فكانت السعودية سندها.. وبعد الكوارث المالية العالمية استطاعت ابوظبي بأموالها السيطرة على القرار في دبي والشارقة”.

وكان المالكي قد فجر الثلاثاء قنبلة من العيار الثقيل، كاشفا بأن الرئيس الإماراتي الراحل زايد آل نهيان رفض تزويج إحدى بناته لملك البحرين الحالي حمد بن عيسى آل خليفة حينما كان وليا للعهد.

وقال “المالكي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” تعليقا على تدوينة لوزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد عبر فيها عن حبه وتفاخرة بـ”زايد” كيدا في قطر:” في بداية التسعينات كان الشيخ حمد بن عيسى ولي عهد البحرين (الملك الآن) يريد مصاهرة الشيخ زايد الله يرحمه ويتزوج احدى بناته(اتحفظ على الاسم)فرفض الشيخ زايد وقال: جيف ايوز بنتيه حق واحد ايطر من عندي”. (كيف ازوج بنتي من شخص يشحت من عندي)”.

وأوضح أن “القصة سربتها الشيخة فاطمه في مجلسها وعلى ذمتها”.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “في جلسة عفوية.. “ابن زايد” يشتم حاكم الشارقة سلطان القاسمي ويصفه بالشحاذ!”

  1. تصحيح بسيط : في إنقلاب عام 1986م من أعاد حاكم الشارقة لكرسي الحكم راشد بن سعيد حاكم دبي وابنه وزير الدفاع وقتها والحاكم الحالي محمد بن راشد ! أبوظبي كانت متواطئة مع الانقلاب وترحب بالتغيير لوصول الشيخ عبدالعزيز للحكم الطامح لبناء قوة عسكرية ليس حبا فيه ولكن ليشغل دبي عن التناطح مع أبوظبي في شؤون الحكم! وتأحر الرد الرسمي على الإنقلاب من أبوظبي لأيام ! وعندما حرك الشيخ محمد بن راشد دباباته نحو الشارقة لمحاصرة قصر الحكم توسطت أبوظبي وحتى قائد الإنقلاب لجأ إلى أبوظبي! وحاكم الشارقة ورأس الخيمة كانوا من أقل من استفاد من هبات أبوظبي ! كل المساعدات تأتي من السعودية وبدرجة أقل الكويت ! فكلمة شبع من فلوسهم وأبوي رجعه للحكم تجافي واقع الحال تاريخيا!

    رد
  2. هههههههههه
    اسمعوا إلى صاحب الرقم(1)يقول أن قول المالكي بنا قاله في ابن زايد يجافي الحقيقه وهو بنفسه قال انه أبوظبي هي التي توسطت وقائد الانقلاب لجأ إلى إليها.
    من يركز في تعليقات هذا المدعو هزاب سيجدها دائما تدليس وكلام يناقض بعضه.

    رد
  3. نعن يجافي الحقيقة ! تم إعادة القاسمي بواسطة حاكم دبي وتوسط زايد لخروج قائد الإنقلاب سالما إلى أبوظبي ! انتهت الحدوتة ! هو انتي فقط تفهمي الاستقبال الهستيري لنتيناهو والرقص الجنوني لكاتس ؟ خخخخخ!هههههه!هععععععع!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.