“كيف أزوّج ابنتي لشخص يشحد منّي”.. مفاجأة: الشيخ زايد آل نهيان رفض تزويج ابنته لملك البحرين!

2

فجر أحد أبرز قيادات المحاولة الانقلابية على نظام الحكم في عام 1996 الذي اعترف بتهمته وحوكم وأطلق سراحه بعد ذلك، قنبلة من العيار الثقيل، كاشفا بأن الرئيس الإماراتي الراحل رفض تزويج إحدى بناته لملك الحالي حينما كان وليا للعهد.

وقال “المالكي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” تعليقا على تدوينة لوزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد عبر فيها عن حبه وتفاخرة بـ”زايد” كيدا في قطر:” في بداية التسعينات كان الشيخ حمدبن عيسى ولي عهد البحرين (الملك الآن) يريد مصاهرة الشيخ زايد الله يرحمه ويتزوج احدى بناته(اتحفظ على الاسم)فرفض الشيخ زايد وقال:جيف ايوز بنتيه حق واحد ايطر من عندي”. (كيف ازوج بنتي من شخص يشحت من عندي)”.

وأوضح أن “القصه سربتها الشيخه فاطمه في مجلسها وعلى ذمتها”.

وأضاف في تغريدة أخرى ساخرا من خالد بن أحمد لتفاخره بالرئيس الإماراتي الراحل زايد آل نهيان:” كيف لا وقد كان يغدق الاموال عليكم..لا الومك في حب شخص احسن اليك(دهن سيرك).يا الشيخ خالد.”

وأكد “المالكي” بأن ما يعرفه عن “زايد” أكثر بكثير، مشيرا إلى أن ما بحوزته من معلومات تجعل الجميع يتوقف عن الدفاع عنه، إلا أنه أكد على تجنب الغلط عليه كونه ميتا.

وأوضح “المالكي” أن “آل خليفه من اعرق القبائل العربية وانسباء الملك حمد بن عيسى من القبائل العربية الكبيرة وذات الشأن..انا لا انقص ولا اطعن في الملك حمد ولا في آل خليفه الكرام ولكن التغريدة كانت لتبيان خبث زايد الله يرحمه ونظرته الدونية للشيخ حمد بن عيسى وللبحرين.”

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Sam يقول

    هذا الخبر صحيح 100% لانني كنت ادرس احد ابناء الشيخ زايد “ابناء الشيخة موزة الخيلي ” العين و كان صغير فقال لي عن حسن نية بان هذا الحرامي بتاع البحرين يريد الزواج من احدي اخواتة ولم يوافق والدة زايد .كما انة اخبرني ان احدي اخواتة تزوجت من طحنون العين و كلف شراء ورد بحوالي 350 الف درهم ورود لحفل الزواج

  2. هزاب يقول

    عادي جدا ! في قصور الحكم بدويلات الخليج مشاكل كثيرة من هذا النوع ! وخاصة في المكانة القبلية وزاد الأمر سوءا ظهور النفط حتى حسب اللون توجد تفرقة عنصرية كبيرة من اعلى هرم الحكم إلى الشعب ! والتقسيمات الاجتماعية تقوم على نظام النبذ الإجتماعي ! وكذلك اليمن والسودان والعراق والحال لا يختلف كثيرا في الدول العربية الأخرى فقط مع التطور اختفت قليلا هذه الإشكاليات في المغرب العربي والشام ومصر نوعا ما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More