الرئيسية » فيديو » ليست “المالديف” ولا جزر “البهاما”.. لن تصدق أن هذه المشاهد التُقطت في سلطنة عُمان

ليست “المالديف” ولا جزر “البهاما”.. لن تصدق أن هذه المشاهد التُقطت في سلطنة عُمان

وطن – تداول ناشطون عُمانيون بتويتر مقطعا مصورا، للطبيعة الخلابة بجزر “الديمانيات” بسلطنة عمان حاز إعجاب الكثير من المتابعين الذي شاركوه على نطاق واسع.

ويظهر المقطع الذي صوره العُماني “بدر المعمري” مياه الجزر الصافية ورمالها فيما يشبه تماما جزر المالديف الشهيرة بأوروبا.

وجزر “الديمانيات” بسلطنة عمان تقع شرق ولاية “بركاء” وهي عبارة عن أرخبيل مكوّن من 9 جزر وتتميز بشواطئها ذات الرمال البيضاء ومياهها الزرقاء الصافية.

وتجذب الطبيعة العُمانية الخلابة آلاف السياح للسلطنة سنويا، وتمثل السياحة في عُمان نسبة من دخل السلطنة القومي.

انذار أخير لسفينة جانحة قبالة شاطئ جزر الديمانيات بعُمان

قد يعجبك أيضاً

16 رأي حول “ليست “المالديف” ولا جزر “البهاما”.. لن تصدق أن هذه المشاهد التُقطت في سلطنة عُمان”

  1. هذه محمية طبيعية ! وليست للسياحة ! إلا إذا كانوا يريدون بيعها للإماراتيين أو القطريين او الكويتيين لتكون منتجعات وتخرب اللبئة مثل ما حدث في صلالة ورأس الحد والجصة ويتي والسيفة في قلب مسقط ! وجغرافيا الوطن العربي بها أماكن عديدة اجمل من هذه المنطقة !

    رد
  2. هههههه اولا لا تغار من طبيعة بلادنا صدق من سماها سويسرا الشرق.
    ثانيا لا تقول بيعها إلى الإماراتيين قول نهبها من قبل الإماراتيين لأن منعوديين منكم هالسواة الشينه شعب بلا تاريخ وحضاره يدرسون أطفال أكاذيب التاريخ. ههههههههه

    رد
  3. جزر الديناميات هي جزر محميه ولكن يمكن زيارتها للسياحه بأخذ تصريح من وزارة البيئة والشؤون المناخيه المشرفه عليها.

    رد
  4. اهاااا ووين الأجمل من السلطنه بالوطن العربي برأيك خبرنا إذا صناعية العين اتفق معك ههههه نحب نزورها

    رد
  5. صدقت يا عبد الرحمن ! المالديف في أوروبا ! وهي أرخبيل في قارة أسيا وتحديدا جنوب الهند وسري لانكا وعاصمتها مالة ! المغردين العمانيين وبالأصح الناعقيين والناعبيين والناهقين يكتبون أية شيء ما يعرفوه ومايجهلوه ! قص ولصق وو! ومعهم مش هتغمض عينيك اقرأ واضحك مع الناهقيين العمانيين ! خخخخخ! ههههه1 هعععع! يحتاجون لدروس في الجغرافيا وهدية صغيرة هي أطلس المعارف ! هل يعرفون أين تقع تل أبيب ؟ بلد أسيبادهم الجدد! ربما ! وربما لا !خخخخ!

    رد
  6. صناعية العين اللي تتندر عليها لله الحمد عيشت فقراء الشعب العماني وأنقذتهم من نيران وكالات السيارات في بلدكم لدرجة أن واحد منهم قال : هذي الصناعية نعمة ورحمة للعمانيين! في العين يوجد جبل حفيت وحصن الجاهلي وحديقة مبزرة ومنتزهات عديدة تجد آلاف من شعبك يومي الجمعة والسبت تحت ظلال أشجارها بين إخوانهم واهلهم وفي أيام العطلات والأعياد مئات الآلاف من العمانيين وهناك حديقة حيوانات لا تملكونها إلى اليوم ! بينما الجانب الآخر عندكم البريمي في ظلام دامس! خخخخخ! في الوطن العربي هناك جزر عديدة فيلكة وبوبيان ووربة بالكويت وأرواد في سوريا وجربة في تونس وسقطرى في اليمن وفرسان في السعودية وفي عمان نفسها هناك جزر بديعة في مسندم وجزيرة مصيرة وجزر الحلانيات اجمل من هذه الجزيرة المحمية الطبيعية ! وهذا يدل على انكم لا تملكوا المعرفة والثقافة الجغرافية عن بلدكم ! ولم تقوموا بزيارة حتى المناطق داخل بلادكم ! فكيف تتكلمون عن العالم بأكمله! خخخخخ! ههه! المالديف بأوروبا !ههه.

    رد
  7. احنا دارسين التاريخ والجغرافيا ونعرفها صح بس العيب ع اسيادك وعليك جايين يغيروا الجغرافيا والتاريخ بصراحه يكفي سرقات من تاريخ وحضارة عمان يا لصوص التاريخ

    رد
  8. ههههههههههههههه
    الحين العمانييين اللي قالوا المالديف في أروبا أم الموقع؟!!!!!! الحاله صعبه مع صاحب التعليقين رقم(6,7)وكل يوم تزاد سوءحالته.
    ههههههههههههه

    رد
  9. واااااو بس بليز لاتنزلوا مثل هالاخبار الي تصعق جيراننا اللصوص لا يجيهم فيروس جنون البقر يحليلهم عايشين على بقايا التاريخ وعلى السرقات وممشين حمارتهم?? افا يادويلة ساحل عمان لاتتجبري على اسيادك يبقى الأصل اصل….

    رد
  10. هههه الاهبل رقم ٧

    ليش ماذكرت طنب الصغرى والكبرى وابو موسى ههههه ولى مو قادر تذكرهن يحليلكم خذوهن الأشراف الفرس خاطركم تكون معكم عالاقل جزيرة واحدة ومو قادرين تقطعون القلب والله ومعاديين إيران السلام عشانهم يابابا السياسة تبغى عقل وحكمة ماتبغى عاطفة ومعاداة وحروب….
    وااااااككككككككككككهههههه

    رد
  11. ههههههه يقول احنا ما نعرف بلدنا هههههه عيل طنب الصغرى والكبرى ما جات ع خريطتكم بالغلط هههههه خايفين من صاروخ يجيهم ع غفله بس ناسيين أو يتناسوا أن عمان فيها شبول واسووود.

    رد
  12. مساكين ! على قدر الضرب جاء الألم ! تقيأوا مداخلات مهترئة ! الأصل والعرق والأصالة ! وين كان كل هذا يوم تدنيس الشرف المهدور على يد سيدكم الأكبر نتنياهو ؟ وين كنتوا ! نائمين؟ خخخخخ! جزيرة بكاملها إلى اليوم هدية للملكة اليزابيث الحاكم الفعلي لكم ! جزيرة الحلانيات ! جزيرة مصيرة في قبضة البريطانيين اسيادكم الأبديين ! وين قوتكم ! جزر عديدة على مضيق هرمز في قبضة لافرس نهارا جهارا ولا تقدروا تقولوا كلمة ! منها جزيرة صراي! معروفة جدا ! ما يقيد أبدا الحديث عن طنب الكبرى وطنب الصغرى وأبو موسى وأنتم محتلين بالكامل ! خخخخخ!ههههه!هععععع! بعدين قصة التاريخ والحضارة هي ملهاة لكم وتسرية وتسلية ! الواقع هو الحفاوة لاستقبال نتنياهو في مسقط والرقص لكاتس في نزوى ! هذا مستواكم الحقيقي الحقير المتدني كأي عميل سخيف ساذج يمارس الخيانة والنذالة ! وكل عام وانتم عملاء وأنذال وخونة!

    رد
  13. ههههاااااي ماعندك غير نتنياهو الي محتمي فيكم وفي المناشير اسيادكم

    قافيتك حفظناها غيرها بلييز يامهزلة يارباه مانسيت اللقطة لماوزيركم يطالع رجول الإسرائيلية وماسك يدها بكل قوة قصده نحن منكم وفيكم وإليكم ههههااااي

    رد
  14. هزاب ( الحمار ) مطية الصهاينة ما يقدر ما يذكر نتنياهو لانه يريده يركبه على طول صار مطيته بعد ان كان مطية الفرس سابقا.

    رد
  15. لا يالرويحي ما حد بيزاحمك على عشيقك ! بس افتح بتاعتك وبتلاقي اللي تحبه ! مثل ما عملوا لك الفرس الصهاينة يريدوا ! وانت كريم على الآخر ! والترقيع على حسابك مثل هو الكريم حال مؤخرتك! خخخخخ!هههههه!هععععع!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.