الرئيسية » الهدهد » “نحن قوم لا نرحمُ حمير البشر” .. ناشطة عُمانية مشهورة تُفحِم أكاديمياً سعودياً زعم أن “نتنياهو” سيأتي “لاجئاً” إلى السلطنة

“نحن قوم لا نرحمُ حمير البشر” .. ناشطة عُمانية مشهورة تُفحِم أكاديمياً سعودياً زعم أن “نتنياهو” سيأتي “لاجئاً” إلى السلطنة

وطن – ردّت المغرّدة والناشطة العُمانية المعروفة، شيماء الوهيبي، على مزاعم المؤرخ والأكاديمي السعودي د.صالح السعدون، بعد ادعائه أنّ رئيس وزراء الاحتلال الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، سيهرب إلى سلطنة عُمان، في ظلّ التغييرات التي تشهدها المنطقة.على حدّ قوله

وهذه ليست المرّة الأولى التي يسيء فيها “السعدون” لسلطنة عمان، على غرار غيره من الكُتاب السعوديين. لكنّ المغرّدة العُمانيّة “الوهيبي”، ألجمته بردّ مُفحم هذه المرّة، ولم تتركه يمرر مزاعمه الأخيرة عن السلطنة، على متابعيه.

بعد زعمه أنّ “خاشقجي” حيّ يرزق .. مؤرخ سعودي يهاجم عُمان ويعتبرها جزءاً من عائلة يهودية ألمانية ثرية جداً!

وقالت في تغريداتٍ لها عبر حسابها في “تويتر”، ورصدتها “وطن”: “يبدو ان لسانك لم يطق ان تحبسه في فكك طويلاً بعد ان اخطات في حق عمان مرات عديدة دون لجام يوجهك او بردعةٍ يسيّسها عاقل او كرباج يوبخك او شعير يملأ فمك. نتفهم إحساسك بالدونية كونك متدكتراً على من يسهل استحماره فيصدق ما تكتب ( و الشعراء يتبعهم الغاوون)”.

وأضافت: “بعد ان أمضيت ردحاً من الزمن تتهم عمان بتهريب السلاح وتشمت في شهداء الواجب العمانيين من الأطقم الجوية. ها أنت بتحليل هو من شأنك. لكن ان يأتي نتنياهو لاجئا. الى عمان هنا نقول لك. قف وتمعن
فهل وجد الصهاينة مثلاً من اهم اقرب اليهم منكم خلقاً وخُلقاً ؟ الاقربون أولى بالمعروف”.

وكاشفته بحقائق دامغة قائلة: “لديكم حدود جوية مفتوحة مع المملكة العبرية الإسرائيلية يسهل عبورها الى اقرب مؤسسة مشتركة (????) في قاعدة تبوك الجوية. حيث يعمل فوق ١٤٠ ضابط إسرائيلي بقوات التحالف العربية. وفِي مشروع تحديث منظومة الـTHAAD و طائرات F-15 بالتالي سيسهل التنسيق بين الرياض وتل ابيب بشكل مثالي”.

وأكملت الوهيبي بالقول:”ثانياً. سيسهل بشكل كبير عليكم إعطاء صفة شرعية للجوء نتنياهو عندكم. فما على السديس الا اعتلاء المنبر وتذكيركم بعفو الرسول عن المشركين بعد فتح مكة. وكيف ان معاملتكم الحسنة لنتنياهو قد تكون سبباً في دخوله الاسلام. ومن اعترض فجمس اسود يتولاه…. والى الحاير”.

وأضافت: “ثالثاً. ستتم ترتيبات لجوء نتنياهو الى المملكة دحلانياً وبتنسيق عالي المستوى قبل ان يصل الخبر اليكم. وهنا تذكر تماماً انه ان إن أمرت ابوظبي…. قالت الرياض سمعاً وطاعة YES SIR”.

وختمت بالقول: “بالتالي. . . حتى مجرد التفكير في ما تطرقت اليه في هذيانك امر يستعصي بلعه حتى على اكثر المتعاطين إدماناً. . . فأبقه بين حدودكم و رشّ عليه مقداراً من الكبتاغون ارضاء لمتابعيك. . . واحذر من ان تطأ اظلافكم عرين الأسود. فنحن قوم لا نرحم حمير البشر ان نسقت عن السيادة”.

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول ““نحن قوم لا نرحمُ حمير البشر” .. ناشطة عُمانية مشهورة تُفحِم أكاديمياً سعودياً زعم أن “نتنياهو” سيأتي “لاجئاً” إلى السلطنة”

  1. وواااااااااابوووووووووويه وأبناء عم النتن هم ضاحي خلفان وين راحوا حتى يلجئ لعمان؟!!!!!! اذا ما ستقبلتوه انتم ما بيقصروا طال عمرهم إبناء عمه ما يتفضحوا ويتركو يتجاوزهم ويجي عمان.

    رد
  2. بارك الله فيك يا الوهيبيه. وهذه رساله إلى الجميع من تطاول على السلطنه وشعبها أو فكر في ذلك . إذا كانت نساء السلطنه ترجمكم رجما شديدا. وتهز قلوبكم خوفا ورعبا. فأحذروا غضب رجالها اذا غضبو .

    رد
  3. هههه كفت وفت بنت عمان ما عليك قصور النتن أولى فيه أولاد عمه من التائهون والمملكة اعترفوا بلسانهم برباط الدم بينهم والطيور على أشكالها تقع وعمان لا تأوي اراذل البشر قاتلي الأطفال والمسلمين وأمثال هذا المتدكتر يبعدوا عن عمان ولا يحاولوا إثارة الأسود الهادئة ظاهريا لأننا ما انا نحس الخطر هجمنا على أعدائنا لنقطعهم بلا هوادة فلا تختبروا صبرنا يا فاشلين

    رد
  4. شكرا لك على ادخال لسانه في جوف حلقه و عدم اخراجها مرة اخرى فهو يستحق لما قاله فقط يستطيعون أن يتكلمون و لا يستطيعون أن يفعلو شيئا او حتى لا يعطون دليلا على ما قالوه

    رد
  5. (المملكة العبرية الإسرائيلية) من هذا الكلام فقط تعلم من هو الذي قام بالتحشيش قبل الهذر والنعيق والنعيب والنهيق! والدخول في ذمم دول وأفراد ومشايخ (السديس) (أبوظبي) (دحلان) !ابن عمهم الأكبر هو من استقبلهم وظل يرغي ويخور طوال الليل حتى الصباح! وأبناء عممتهم الكبار هم رقصوا لضيفهم الوزير الصهيوني وهزو وسطهم كالنسوان وأفضل منهن! وفي قلعة تاريخية! ههههه!خخخخخ! هععععع! وأبناء عمومتهم هم من فتحوا المجال الجوي للصهاينة قبل حتى جيرانهم الذين يتهمونهم من زمن طويل بالتطبيع !خخخخ! وأبناء عمومة الصهاينة هم من يتوسطون الآن في مفاوضات سرية بين الفرس والصهاينة لمصلحة كلا الطرفين ويهدرون أموال عديدة للشعب الفقير الذي يعاني من البطالة والفقر والعوز! سؤال فقط أين كان السيد الصهيوني يوم 25 أكتوبر ؟ من رقص للوزير الصهيوني؟ من هرول ليتكلم عبر الشاشة الصهيونية من عامة الشعب إلى فريق التصوير إلى رجل الأعمال ؟ من الذي وزع الابتسامات والكلام الجميل للوفد الصهيوني المرافق لوزير الاتصالات الصهيونية؟ بعد كل ذلك سيعلم أي شخص من هم أخوة وليس أبناء عم الصهاينة ! ولكن للأسف الصهاينة ينظرون لمسقط وعمان والمسقطيين والعمانيين كجماعة وظيفية لتحقيق مصالحهم وكخدم وعبيد وهذا ما يفرح مسقط كثيرا !هاها!هههههه! خخخخ! لذا على المغردة قبل أن تهذر بكلمات أن تحذر بأن الشعب العربي يعرف الكثير عن عمالة وخيانة وانبطاح وتنازلات وتزلف وتذلل وتملق مسقط وعمان لجميع القوى المعادية للعرب والمسلمين ولن ينفع سياسة الخداع والكذب!

    رد
  6. الله الله الله عليييك

    نسفتيه نسف وطارت جبهته ??

    وفعلا الأقربون لنتنياهو هم أصحاب المناشير والتائهون في الارض

    لولا السعودية لكانت إسرائيل منتهية وفلسطين متحررة
    لعنة الله عليكم من يهود عرب

    رد
  7. جبهة واحدة فقط نسفت بالكامل ! وهي مسقط وعمان !بعد طول تقمص دور النزيه والمقاطع للصهاينة وحامي حمى الفضيلة والحكمة السياسية جاء التهور والرعونة والهرولة والانبطاح والتطبيع المجاني المذل والتنازلات الأكثر مذلة وصل لدرجة التملق والتزلف لرئيس الحكومة الصهيونية والابتذال بالأحاديث الشيقة لأول الصباح والرقص الجنوني لوزير الاتصالات الصهيوني ! هؤلاء هم اخونة الصهاينة ! ولن يجدي نفعا ! الحديث عن السعودية والامارات ومسقط منبطحة للصهاينة وفضيحتهم بجلاجل وعلى رؤوس الأشهاد والخلائق ! لو كانت مسقط غير منبطحة كان يمكن الحديث عن الآخرين!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.