الرئيسية » الهدهد » عائلة المزروعي تتبرأ من “شيميل الخليج” وتكشف عن دوره القذر في استقطاب قاصرات روسيات لأولياء نعمته

عائلة المزروعي تتبرأ من “شيميل الخليج” وتكشف عن دوره القذر في استقطاب قاصرات روسيات لأولياء نعمته

وطن- مع استمرار تطاوله على قطر وأميرها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وخوضه في الأعراض، أعلن حمدان المزروعي عن تبرؤ عائلة “المزروعي” عن المغرد الإماراتي المقرب من ولي عهد ابو ظبي حمد المزروعي، خاصة في أعقاب تطاوله الاخير على الكويت وتشكيكه بقضائها.

عائلة الإماراتي “البذيء” حمد المزروعي تتبرأ منه: “لا يمثلنا ولا نتشرف بنسبه لنا”

وقال “المزروعي” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” إلى أشقائنا في كلا من قطر و الكويت المدعو “حمد المزروعي” لا يمثلنا لا من قريب و لا من بعيد هو شخص شاذ جنسيا و منبوذ عندنا و لا يمثلنا بل يمثل الجهة التي يعمل لها”.

وأضاف قائلا:” نحن أبناء قبائل عربية أصيلة و عريقة نعرف قيمة الشرف ولا نسيء لأعراض المسلمين مهما اختلفنا معهم في وجهات النظر @uae_3G”.

وكشف حمدان المزروعي عن الدور القذر  لحمد المزروعي الذي يعمل قوادا لإرضاء أولياء نعمته قائلا:” ما لا تعلمه زوجة ….. أن حمد هو من يستقطب القاصرات الروسيات لزوجها فى سهراته الليلية”.

وقبل أيام أطلق “المزروعي” سلسلة تغريدات شكك خلالها مشككا بنزاهة القضاء الكويتي في أعقاب تبرئته لعضو مجلس الأمة السابق ناصر الدويلة من التطاول لى السعودية وولي عهدها محمد بن سلمان.

وقال في تدويناته :” تشتم الملك سلمان تشتم الشيخ محمد تشتم الامير محمد بن سلمان تاخذ براءة تشتم روان حسين تنحكم شهرين وغرامة 5000 دينار ويقولون استقلال القضاء عزاة استغلال وبعينة”.

وأضاف في تغريدةٍ أخرى محاولا خلق فتنة بين السعودية والكويت:” في اليوم اللي شاتم الملك سلمان وولي عهده الامين ماخذ براءة ولي عهد الكويت في الجنادرية ملعوبة يا كويته”.

وواصل “المزروعي” تطاوله على القضاء الكويت متهما إياه بالتغاضي عن تصريحات أمير الكويت خلال القمة الخليجية، قائلا:” سموه يحذر من الاعلام الواطي القاضي مع سموه ولا مع جابر المبارك”.

وتابع مهاجمته وسخريته من رئيس الوزراء الكويتي جابر المبارك بالقول:” وين القضاء الكويتي عن مقولة سمو الامير الاعلام الواطي فهمين الموضوع ولا فهد جابر المبارك مغير القناة”.

وكانت محكمة الجنايات الكويتية، قد قضت الخميس، ببراءة النائب السابق ناصر الدويلة من تهمة الإساءة إلى السعودية وولي عهدها الأمير محمد بن سلمان، بعد شهرين من التحقيق في القضية.

وقال “الدويلة” في تغريدة عبر حسابه بـ”تويتر”:“من فضل الله و رحمته أصدرت محكمة الجنايات الكويتية اليوم، حكمين ببراءتي من تهمة الإساءة للمملكة العربية السعودية الشقيقة”. وأضاف “أنا أشكر القضاء الكويتي الذي كان دائمًا الحامي للحقوق الدستورية للمواطنين، وخط الدفاع الصامد عن الحقوق والحريات العامة”.

وكانت النيابة العامة بدأت التحقيق مع الدويلة في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، عقب تغريدات نشرها عبر حسابه في “تويتر” حول الصحفي السعودي جمال خاشقجي، تطرق فيها إلى السعودية ووصفت بـ “المسيئة للمملكة”.

جديرٌ بالذكر أن مغرّدين كويتيين أطلقوا هاشتاغ “نغل الخليج” للردّ أيضاً على شماتة حمد المزروعي بالكويت بعد الأمطار الغزيرة التي تحولت لسيول أغرقت بعض المناطق بالدولة في نوفمبر الماضي.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “عائلة المزروعي تتبرأ من “شيميل الخليج” وتكشف عن دوره القذر في استقطاب قاصرات روسيات لأولياء نعمته”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.