AlexaMetrics التوجيه المعنوي بالجيش السُلطاني العُماني يحسم الجدل حول ممرضة تعمل بالخدمات الطبية بمؤهل "وهمي" | وطن يغرد خارج السرب

التوجيه المعنوي بالجيش السُلطاني العُماني يحسم الجدل حول ممرضة تعمل بالخدمات الطبية بمؤهل “وهمي”

مع تزايد الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي وحسما للجدل الدائر، أصدرت الشؤون المعنوية في الجيش السلطاني العماني بيانا أوضحت فيه حقيقة ما يتداول عن شهادة ممرضة خدمت بالخدمات الطبية للقوات المسلحة العمانية.

ووفقا للبيان الصادر، فقد أكدت الخدمات الطبية لقوات السلطان المسلحة حرصها الدائم على تطبيق معايير الاحترافية في العمل والمهنية في الأداء وحُسن اختيار موظفيها، أسوة بجميع الوحدات في قوات السلطان المسلحة والإدارات الأخرى بوزارة الدفاع، وذلك بما يعكس ترجمة واجباتها الوطنية المقدسة بكل كفاءة واقتدار.

وأوضح البيان أنه “في إطار ما يتم تداوله حول توظيف ممرضة بمؤهل أكاديمي (وهمي) فإن الخدمات الطبية لقوات السلطان المسلحة وفي الوقت الذي تقدم شكرها على مستوى الاهتمام بهذا الأمر فإنها لتؤكد بأن الممرضة المذكورة وكون أن وظيفتها تتطلب حين ذاك فقط مؤهل (البكالوريوس) وفي ذات التخصص (إدارة العناية المركزة) فقد تم إجراء الاختبارات الحتمية لها على أساس ذلك، ولم يُنظر آنذاك لمؤهل (الماجستير) بل لم يتم التطرق إليه من كلا الطرفين كونه غير مطلوب”.

وأضاف البيان أنه “خلال عام 2012م رغبت المذكورة في الانتقال إلى مهنة أخرى بخلاف المعيّنة بها حسب المؤهل، ولم يُنظر إلى طلبها فأقدمت المذكورة على الاستقالة وتم قبول استقالتها، وهي بذلك تعد منذ عام 2012م خارج المرتب الوظيفي للخدمات الطبية”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. تتحدث عن ممرضة بشهادة مزورة ! يا أخي وزراء عندهم بشهادات مزورة لم يكتبوا الرسالة لنيل تلك الدرجة ! أساتذة عمانيون في جامعة السلطان قابوس شهاداتهم مزورة ومن كتب لهم الرسالة من جنسيات عربية ! وزراء دخلوا الوزارة بدون شهادة ثانوية عامة بعد سنتين دكتوراة! حتى عامة الشعب يستغرب! وزير قوى عاملة سابق ! وزير التجارة الحالي! رئيس مجلس الدولة ! مسؤولين على مستوى وكلاء وأمناء عامون حصلوا على الدكتوراة في فترات متقاربة ومن جامعات بعينها في بريطانيا ومصر والأردن!! نفس الجهة التي تنفي في هذا الخبر رئيسها في يوم من الأيام نال الدكتوراة التي كتبها عته موظف بنفس الدائرة وعسكري والمسؤول لا يقوى على قراءة كلمة واحدة في الرسالة العلمية لنيل الدكتوراة! جات على ممرضة واستقالت! خخخخ! ههههه!هععععع! هتتفرجوا على معجزات وفضائح مسقط وعمان! ويا قلب لا تحزن!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *