الرئيسية » الهدهد » لإثارة الفتنة.. مغرد إماراتي يرتدي الزي العُماني ويتطاول على شيخ قطري ومغردون عمانيون يفضحونه

لإثارة الفتنة.. مغرد إماراتي يرتدي الزي العُماني ويتطاول على شيخ قطري ومغردون عمانيون يفضحونه

وطن- في محاولة منها لخلق فتنة بين الشعبين العُماني والقطري، يبدو أن أبو ظبي لم تجد بُداً من دفع بعض المرتزقة لتقمص الشخصيات العُمانية للإساءة والتطاول على شيوخ قطر.

عرّاب “ابن سلمان” يشكك بعملية انتقال الحكم في عُمان واختيار السلطان هيثم بن طارق .. وشيخة قطرية ترد

وفي السياق، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لمغرد إماراتي يدعى منصور الغلابي، ظهر مرتديا الزي العماني ليهاجم الشيخ القطري سحيم آل ثاني دفاعا عن الرئيس الإماراتي الراحل زايد آل نهيان.

وبحسب الفيديو، ظهر “الغلابي” بأسلوب فج ومفضوح مدافعا عن “زايد آل نهيان” واصفا الشيخ القطري سحيم آل ثاني بأنه ليس برجل وليس “بكفو”.

ووفقا للفيديو، فقد ظهر تدليس “الغلابي” وتزويره بشكل فاضح من خلال ارتدائه “المصر” العماني (الغترة العمانية) وحديثه بلهجة إمارتية واضحة خاصة قوله “سود الله ويهه” (أي سود الله وجهه)، بحسب ما أكده المغردون العمانيون.

يشار إلى أنه مع ثبوت تورط الرئيس الإماراتي الراحل زايد آل نهيان في تخطيطه لغزو قطر عام 1996 بحسب ما كشفه زعيم المرتزقة الفرنسي بول باريل لبرنامح “ما خفي أعظم” شن الشيخ “سحيم آل ثاني” هجوما عنيفا عليه، داعيا الله أن يكون قبره حفرة من حفر جهنم.

وقال “آل ثاني” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” مرفقا بها صورة للرئيس الإماراتي الراحل:” اللهم اجعل قبره حفره من حفر جهنم .ماخفي أعظم باريل كشف القناع”.

وكان “باريل” قد كشف عن دور الإمارات في تمويل الإنقلاب العسكري ومهاجمة قطر في 1996 من خلال تجنيد عدة مقاتلين لتنفيذ المهمة ، وتخزين الأسلحة وتقديم الدعم لفريق المرتزقة ماديا وأمنيا لإنجاز مهمة الهجوم العسكري على قطر .

وأكد على أن الإمارات وفرت له دعما كبيراً لتنفيذ العملية، إذ استضافته سلطاتها هو وفريقه في فندق إنتركونتننتال بالعاصمة أبو ظبي حيث تم تخزين أسلحة كثيرة فيه.

وقال “باريل”: دخلنا أبوظبي وتظاهرنا بأننا فريق رياضي جاء للتدريب في أبوظبي، لعبنا كرة القدم وكرة السلة والتزلج ولكن لم يكن أحد يعلم في الفندق بأن في الطابق العلوي مخزناً للأسلحة وأننا نحضر لعملية عسكرية.. في أبوظبي كانت الأسلحة في الغرف، قمنا بتخزين عدة أطنان في الطابقين الأخيرين من الفندق، أخذنا قاعة المؤتمرات الكبيرة وفيها جمعنا 20 طناً من الأسلحة لاستخدامها.

وأضاف: كان علينا أن نعرف بالضبط ما يجري في الدوحة، لذلك كانت هناك مرحلة استطلاع مهمة، أنا شخصياً نفذت مهمة مراقبة، انطلاقاً من أبوظبي إلى ميناء الدوحة على متن قارب سريع، المسافة من أبوظبي إلى الدوحة عبر البحر حوالي 100 كيلو متر، وأكملت الطريق للوصول إلى الميناء عبر دراجة مائية، لم يلاحظ أحد شيئاً.

وكشف باريل عن دور الشيخ زايد وابنه محمد في توفير جوازات سفر لفريقه للقيام بمهمة الهجوم على قطر ، حيث قال : كان بحوزتي جوازات سفر أعطاها لنا الشيخ زايد وابنه الشيخ محمد بن زايد (ولي عهد أبوظبي حالياً)، وبدون أي مشكلة، وتم إصدار جواز السفر بسهولة بالغ وبصلاحية 5 سنوات، كان الشيخ محمد بن زايد يحضر الاجتماعات برفقة والده الشيخ زايد ورفقة الشيخ خليفة، وكنا نتحدث في الاستراتيجية الخاصة بالعملية، وكان يسألني عما أحتاجه ومتى نهاجم واستعجلني للإسراع في التنفيذ.

قد يعجبك أيضاً

36 رأي حول “لإثارة الفتنة.. مغرد إماراتي يرتدي الزي العُماني ويتطاول على شيخ قطري ومغردون عمانيون يفضحونه”

  1. لن يهتدي التائهون في الأرض ولو عاشوا ابدا الدهر شي مخجل ومعيب ماذا نقول سوى رحم الله أمة وجد هؤلاء شراذم فيها بلا ذنب

    رد
  2. ومن قال الرجال ماعماني
    عماني ونعرف لهجاتنا وكلامنا وانا عماني واقول سود الله ويه سحيم والي يدافع عنه والشيخ زايد رحمه الله خط أحمر وقامت تهز بعمرها قطر اشوف
    قلة الأدب زادت عن وضعها

    رد
  3. منصور الغلابي عماني الأصل أب عن جد ! والقبيلة التي ينتمي إليها عمانية وأماكن سكناهم بهلاء مركزهم الرئيسي والقليل منهم في الرستاق وشمال الباطنة ! وهو مقيم بين الامارات وعمان وليس صحيحا أنه اماراتي الأصل ! وإذا لبس مصر أو غير يبقى أصله عماني بل ويحمل الجنسية العمانية ! للتوضيح فقط ! شتم ام سب ليس مهما ! ولايوجد قانون يجبر منصور أو غيره لمديح قطر او أية دولة أخرى في العالم!

    رد
  4. هذا الي تقدرو عليه ! كل واحد مخاصم الاخر والسبب الرئيسي الله اعلم
    ما شي سوالف تسر ؟
    كله نكد × نكد
    مرة قطر
    مرة عمان
    مرة الكويت
    لازم تكون رسيفر يتحكم فيها المشاهد على كيفه ؟ ترى هذولة دول مو قرى امشيها بمزاجي !
    خلوكم من السياسية لها اصحابها والي بينهم الله يعلمة اما نحن كشعب خليجي مالكم شغل في المشاحنات والبغضاء ترى كلكم راحل والي فيه خير لاهلة وناسه ويوم الحساب أصحاب البشوت ما ينفعوكم والله العظيم الأطفال ما سويو سواتكم وراح يتعلمو منكم وراح تتحملو ذنب الأجيال بطيشكم الي فيه فايدة اهتمو بحالكم ترى لا زلتم على البترول كما السيارات اذا خلص انتهيتو ( أرتقو قبل انا تراق بلادناكم)

    رد
  5. الرجل عمانى اصيل ومعروف والمسبه او السباب غير مقبول على زايد ابو الانسانيه او على اى انسان
    نرجو من الاخوه الابتعاد عن ذلك ونكون متنزهين ومحشومين
    لا نرضى السباب لا على عرض تميم المجد ولا على روح زايد الخير ويجب ان نأخذ بنصيحه صباح السلام لكى تطيب النفوس وترجع الامور للافضل وان نكون مفاتيح للخير دايماً وكل الخليج يجمعنا
    جزاكم الله خير وسدد خطاكم وجمع شملكم بالموده

    رد
  6. يالهوش ياموقع الاخوان. هذه رجال من بني سعد .وحطو في بالكم حنا أهل عمان مانطعن في الميت. هذه مستواكم ردكم على الاموات .والله يرحم الشيخ زايد ويرحم اموات المسلمين. كل يوم اكتشف فيكم حقاره.

    رد
  7. الشخص عماني ومن قبيله غير عن المذكوره اسفل صورته فبالاساس لاتوجد قبيله في عمان اسمها الغلابي وما قاله صاحب التعليق رقم (4) من تواجد القبيله في تلك الاماكن تدليس كعادته والشخص هذا عايش بالعين بالامارات وتكلم بلهجه اماراتيه وليس فقط عباره سود الله ويهه فهذه العباره تقال في عمان، اما التمصيره فعلا ما ضابطنها قد يكون بسبب اقامته خارج السلطنه نسى التمصيره. وفي النهايه هو تكلم عن نفسه وليس عن العمانيين فالفتنه لا تأتي من مواطن يلعلع على الفضاء الإلكتروني . الفتنه تأتي بقرارات من علية القوم مثل قرار محاصرة قطر والذي صيغ وصدر في الثلث الاخير من احدى ليالي رمضان ونحن نعيش اثر ذلك القرار والفتنه بين شعوب الخليج والفتنه تأتي بزرع خلايا النجسس في الدول.
    وكان بأمكان هذا الشخص يترحم على الشيخ زايد من دونان يشتم الشيخ القطري.
    واخيرا نقول رحم الله الشيخ زايد والشيخ القطري مخطأ. فالاموات لا تجوز عليهم غير الرحمه.

    رد
  8. مخانيث الامارات وابنا الروسيات اللي من صلب جارنا كلهم يعلقون هنا انه عماني
    هذا الرجال غير عماني بل هو اخو هزاب من ام واحده واب غير معروف

    رد
  9. عماني ولا غير عماني
    هذا يمثل نفسه فقط
    ترا ما كل عماني لازم يكون مثالي فالاخلاق
    والشخص من اخلاقه مش من جنسيته

    رد
  10. التعليق رقم 9 كل يوم يواصل أو تواصل فضح نفسه أو نفسها ! الرجل من قبيلة السعدي وعلى الموقع التأكد من الخبر والأشخاص قبل نقله ولكن قبيلة الغلابي قبيلة عمانية معروفة جدا يمكن أن تسأل أي شخص عماني ويقدم لك المعلومات عنها ! وتتبع قبيلة العبري ! ولا يوجد عماني لا يعرف هذه القبيلتين! ربما صاحبة التعليق 9 مجنسة ! خخخخخ!هههه!هععععع! يضاف هذه السقطة إلى الكثير من سقطاتها المضحكة : عدم معرفتها بتاريخ زيارة حاكم الكويت للوساطة بين بلادها وأبوظبي! وعدم معرفتها بتاريخ التغيير الوزاري في بلادها عام 2011م ! ولا عدد الوزراء الذين أطاح بهم ثورة صحار ! ثم غبائها وسذاجتها في نقل أية معلومة من محرك جوجل ومواقع تبادل الصور والمقاطع ونقل التواريخ منها على انها يوم الحدث بينما حتى الطفل يعلم بأن التاريخ أسفل المقطع هو ليوم تحميل المقطع على الموقع !! وام السقطات عندما شتمت شعبها وكالت السب والشتم للظفاريين ونعتتهم بأنهم ثيران ! ولم تعرف تاريخ حصار قطر ! وهو يوم 10 رمضان 1438 هجرية الموافق 5 يونيو 2017م ! فقط لتعرفوا تقرأون لشخصية مهزوزة قليلة العلم والثقافة والمعرفة سخيفة سطحية عميلة أمن فاشلة كثيرة الكلام والمزايدات وإدعاء العلم بكل شيء والكذب دينها !خخخخ!ههههه!هععععع!إلى مزبلة التاريخ ياخيخة!

    رد
  11. FBI احترم نفسك بالكلام ولاتعمم عيب أهل بيتك على الناس وإذا باغي تعرف من عماني ومن ما عماني حط عنوانك هنا إذا رجال وبتعرف أن الله حق

    رد
  12. fbi, هو من سليل المخانيث ونسل الداعرات ومجهول النسب وديوث مؤخرته مهترئة من كثرة الزوار ! لذا ينظر لكل الناس بعين طبعة وكل مداخلاته من نفس الكلام مجرد نغل لا اصل له ! فلا يعرف الاحترام ولا غيره ! خخخخ!هههه! هععععع!

    رد
  13. ههههههههههههههه صاحب التعليق رقم (12) قالوا الرجال من بني سعد قال قبيلته السعدي، تصدق بالله الذي خلق السموات والارض بلا عمد بان قبيلة هذا الرجال ليست السعدي ولا الغلابي؟!!!!!! والمعلق الذي
    قال انه من بني سعد لا يقصد بها قبيلة السعدي وانما قبيله ٱخرى ههههههههههه.
    أما الغلابي مثل ما قلت في تعليقي السابق غير موجوده في عمان وما ذكرتها انت انها تتبع العبري هو بطن من قبيلة العبري ويكتبون العبري وليس الغلابي والعبري توجد في محافظة الداخليه غير بهلاء الذي ذكرتها ومركزهم حمراء العبرييين وفي ولايات مختلفه من محافظة جنوب الباطنه غير عن الرستاق التي ذكرت كما انهم متواجدون في محافظات شمال الباطنه والظاهره والبريمي ومسقط.

    اما قولك بسبي شعبي ونعتي الظفارين بالثيران ٱذا كنت رجال جيب الرابط الذي به سبي هذا ونعتي الظفارين بالثيران وحينها سنعرف على من ينطبق السب الذي ذكرته آخر تعليقك.

    رد
  14. أجمل شيء في مداخلاتك تبدأ بكذب ! ثم المراهنة على الوقت ! والعودة بمداخلة أخرى تصحيح بتدليس وتلاعب بألفاظ بس المشكلة كم الغباء والتغابي كبير جدا ! خخخخخ! اليوم سأنزل إلى مستواك المتردي وأجيب عليكي نقطة بنقطة مع التأكيد بأن مداخلاتك لا تحمل اية معنى ! إلا فقط للضحك على مستوى فقير علميا وثقافيا! تهجمتي على شعبك في خبر بالموقع بعنوان: (التلفزيون العماني يقطع البث عن حفلة الفنانة بلقيس لهذا السبب) منشور الخبر يوم 21 يوليو 2018م يمكن الوصول إلية بمجرد وضع كلمة بلقيس في محرك البحث! التعليق كان رقم واحد وبنص: ( هناك تيسين لي يتناطحن بقية التيوس يحاولن يوقفن المناطحه) وبعدها مداخلة لمعرف ومشاركة عمانية طلبت منك الاحترام للشعب وعدم التلفظ بكلام مسيء. ويتضح من تعليقك عدم احترامك حتى للأشخاص الذين تدخلوا لفض الاشتباك ووصفتيهم بالتيوس! وهذا مستوى تربوي وأخلاقي منحدر تتصفون به دائما! والغريب أن نفس المعلومات التي نوردها في مداخلاتنا تقومين بتدويرها وقص ولصق والادعاء بتصحيح المعلومة !والأغرب تقومين بالدوران حول القشور دون الوصول لأصل الشيء وهذا دليل ضعف الفهم ! من نفي وجود القبيلة أصلا ونفي أماكن سكنهم ثم العودة لذكر نفس المعلومات التي ذكرناها في الأعلى عن القبيلة ومكان سكنهم ! وإضافة أماكن خاطئة خخخخخ!هههه!هععععع! الغلابي قبيلة قائمة بذاتها ويمكن معرفة ذلك من الصحف العمانية في إعلانات التوظيف وطلبات الأراضي والغلابي والعزيزي والشرمحي والسراعي قبائل قائمة بذاتها فقط نسبها في النهاية يعود لقبيلة العبري بل في يوم من الأيام كان هناك وزيرا من قبيلة العزيزي دون كتابة العبري !نعلم جيدا أنك لا تملكين هذه المعلومات ولا تعرفينها ربما أول مرة تسمعين عنها! فتقتضي الخطة النفي أولا ثم الهرولة لمحركات البحث والاستعانة بأصدقاء للوصول للمعلومة والدليل أن مداخلاتك بين 24 و48 ساعة تتغير 180 درجة! معذورة فاقد الشيء لا يعطيه! المضحك اليوم حديثك عن السعدي وبني سعد ! طيب لغويا لو قلنا قبيلة بني سعد مفردها السعدي! ولو قلنا آل سعد مفردها نفسه السعدي ! في النسب أمر آخر ومعروف أن بني سعد في الباطنة تسمي يال سعد وهي قبيلة قحطانية نسبها ينتهي عند عمرو بن عامر (ماء السماء) بينما بنو سعد في سمائل بالداخلية قبيلة ينتهي نسبها عند مازن بن غضوبة اول من أسلم من عمان ! وقبيلة أخرى في إبراء وعدد كبير من الأفخاذ التي تحمل اسم السعدي! حاولي في مرات قادمة قادمة البحث عن طريقة عن طريقة اكثر فعالية لإخفاء عجزك على الرد عن أسئلة عن بلادك وأنتي من يدعي معرفته بالشأن العماني ونصبتي نفسك محامية عن عمان زورا وبهتانا! ههه!خخخ هعععع! سقطاتك وهفواتك كثيرة وكبيرة مثل بلادك بعد يوم 25 أكتوبر !

    رد
  15. تعليق على اخ هزاب
    الله لا يعذبك ومتعب نفسك ومسوي نفسك مثقف جدا جدا مع العلم رأيت لك اكثر من تعليقات ومداخلات وعرفت انك من وين بعل..!!
    كان الله في عونك وحاول انك تغمض عينيك لتنام وترتاح سيم سيم شيكو

    رد
  16. ههههههههههههههههههه
    صاحب التعليق رقم(16) في أيش كذبت؟!!!
    طيب انت الصادق جاوب على السؤال
    ووووووووويييييييينننن الرابط الذي به سب لشعبي ووصفي الظفارين بالثيران؟!!!!!!!!
    يعني نقدر نقول انك ما …………. ؟؟أكمل الفراغ هههههههههه
    تريد تقول اني لما قلت كلمة التيوس لشخصين يتشاحروا ومعهم شخصين يفكوا المشاجره وظهروا الأربعه وكانهم يتشاحروا بأن هولا الاربعه هم شعبي الذي سببيته ووصفي الظفارين بالثيران ، هذا عاد تعدى التدليس إلى الكذب البواح.
    أبو دلسه بعدك مستمر في تدليسك بأن قبيلة الغلابي قبيله موجوده في عمان .طيب استمر في تدليسك
    فهو لن يغير من الحقيقه بأنها بطن من قبيلة العبري ولا تكتب منفصله وأن تدليسك لها في تعليقك الاول لتثبت فقط من خلال القبيله بإن الشخص عماني وبالإخير طلع غير غلابي هههههههههههاي يعني من كتب تحت اسمه الغلابي خدعك ههههههههههههههههه،
    أبودلسه خف على نفسك شوي ايش هذا الهذيان ايش دخل بني سعد وال سعد والسعدي في الباطنه وقبيلة السعدي في الداخليه بهذا الشخص وقبيلتة ليست السعدي ولا تربطها بقبيلة السعدي رابط وازيدك من الشعر بيت بأنه ليس من الدخليه وليس من الباطنه .
    استمرفي تدليسك وكذبك
    فهو مضحك بدرجه لا تتصور.
    ههههههههههههههههههه

    رد
  17. الغريب في كل تعليقات هزاب ( الحمار ) عاهرة الصهاينة في هذا الموضوع انه ما ذكر نتنياهو يلاحظ انه خلاص نتنياهو ركبه و خلاص بردت الدودة و عاد ما يرضى فيه اشبعه من تحت و من فوق و عاد سوا له محشي ديك رومي بالمرة كان كل كلمة يقولها نتنياهو الحين ما يذكره ابد بعد ما اشتغل عليه شغل ممتاز .

    رد
  18. ههههههه! خخخ!هعععع! شر البلية مايضحك!كيف بس نوفق بين كلامك أو الأصح هذيانك؟ تقولين أين الرابط ؟ ثم ترجعين وتتكلمين عن الموضوع بلغة العارف وصاحب الموضوع وتبررين الإساءة على شعبك وتؤكدين الكلام الذي قلناه سابقا! ثم تعودين لتنكري وجود قبيلة الغلابي وأنتي أكدتي وجودهم قبل ذلك وقلتي أن القيبلة موجودة ولكن تحمل اسم العبري وقبلها قلتي لا يوجد أبدا في عمان هذه القبيلة ! لعبة الغميضة! طيب الشخص ما مهم ايش قبيلته هو عماني في الأخير ! الحين بدأ التخريف على قبيلة السعدي! بصراحة لو سمع أي عماني كلامك لتكوني مضحكة وخيخة وسط العالم مثل حالكم بعد مهزلة أم الانبطاح والتطبيع والتنازلات المجانية يوم 25أكتوبر الماضي! خفي على نفسك شوية !عليكي بالمهدئات واشربي ليمون مشكلتك تريدين تكوني مثالية وبصورة وردية بس الواقع يفضحك دائما مثل بلدك !خخخ ههه هاها هععع!

    رد
  19. ههههههههههههههه
    ألم تستطع التوفق بين كلامي، ترى قلت لك من فتره طويله فوق أنك مرتزق ومدلس بعدك بغام ما تعرف الكلام.
    طيب بقولك كيف توفق بين كلامي فقط مطلوب منك،
    أن تأتي لي بالرابط الذي به سبيت شعبي ووصفت الظفاريين بالثيران.
    وإلا ستثبت بأنك لست…………. هههههههههه

    حلوه هذه ما مهم قبيلته في الاخير هو عماني
    ؟!!!! طيب قولها من البدايه بلا تدليس في القبائل والهذيان مره تدليس بقبيله الغلابي وهي غير موجوده وانا من أول تعليق الى آخر تعليق انفي وجودها في عمان، ومره التخريف في قبيلة السعدي في بني سعد وآل سعد ومازن بن غضوبه ، وفي الاخير يقول انتي اعترفتي بوجود قبيلة الغلابي وأنتي باديه تخرفي في قبيله السعدي شر البليه ما يضحك ههههههههههه،
    أنت ايش لك في القبائل.
    أقول لك انتظر الرابط وإلا ستثبت بأنك غير ……….
    هههههههههاااااي.

    رد
  20. الغباء الاستهتار باين على هذا المسمى خناب او اللي هو،،،منمق في اشعال الفتن ،،إحذر ومنه،،والافضل عدم اجابته،،لانه من طين خبيث،،

    رد
  21. يعني هي المشكلة لازم احط لك الرابط ! طيب ماقلنا لك حطي كلمة بلقيس ويطلع الموضوع كامل! طيب ايش اللي تريده من الرابط وأنتي في موقف الدفاع عن نفسك وأعدتي الكذب والتبرير على الكلمة اللي قلتيها! خخخخ! بعدين ماعليش أي عماني لوسألناه عن الغلابي يعرف هذي القبيلة ويمكن تزوري وزارة الداخلية في حي الوزارات في الخوير يمكن ما تعرفيها! هههه! وعندهم كتاب القبائل وستجدين في قائمة القبائل بحرف (غ) واضحة الغلابي! وهذي المعلومة التي سأقولها ستفحم وجهك الأسود المتفحم أصلا من الكذب! يمكن الدخول إلى أية موفع الكتروني عماني يتحدث عن الولايات العمانية والبحث عن ولاية بهلاء قائمة أهم القبائل ستجد هذه الكلمة بالحرف : (الغلالبة) ! هععععع! أكيد بكرة ستقولين الغلالبة ليسوا هم الغلابي! هاهاهاها ! ياخبتك! صراحة أنا أشفق على نفسك شأن عماني ما بتعرفيه؟ عموما هذي هدية لك : (لا تهرف بما لا تعرف)! ههههه خخخخخ هعععععع! خليكي في نتنياهو وكاتس والرقص والأحاديث التسامرية للصباح! خخخ!ههه!هععع!

    رد
  22. يا الرويحي بالعماني : نتنياهو زوجش! مثل ما الفرس لعبوا عليها هو لعب فيها ! وأنت كريم و فرحان كل يوم تعمل حركة v وهو ما يقصر يعطيها شغلها ! الحين عليك البحث عن طبيب زين يرقع لك ! والخبرة عند العاهرات سليل القحاب بنتك وأختك وامك وجدة العاهرات! ومن شايه العاهرات من العار والخزي ما سلم !

    رد
  23. هههههههههههههه
    الغلابي الغلالبه غلابي كله مثل بعضه بطن من العبري لا تكتب قبيلة متفصله .
    إبو دلسه
    وين الرابطططط؟!!!!!!!!!
    احط كلمة بلقيس لأيشششش؟!!!
    انت بنفسك نقلت حرفيا ما كتبته في موصوع بلقيس ولم يكن فيه شتم لشعبي ولا وصف الظفاريين بالثيران!!!!!!!
    وبما أنك لم تأتي بالرابط الذي يثبت بأننا قلنا ما ذكرته
    على هذا ثبت لنا من خلاله بأنك لست رجل وسوف نعاملك على هذا الأساس من اليوم وصاعدا.
    هههههههههاااي

    رد
  24. عاد هذا المعرف يتكلم عن الرجولة! ههههه!خخخخ! هعععع! تتخفى وراء معرفات نسائية وتقول رجولة! ياعيب الرجال 1 لو الرجولة تتوهمها في نفسك! مغرفاتك النسائية غير اللي تتخفى ورائها معرف الأديبة معرف هدى الحسني ومعرف جديد مبروك عليه ظهر قبل يومين تعرفه ولا نقولك ولا سر ؟ ههههه! كل ماكتب ذاك المعرف جيت على اثره تايد كلامك!خخخخ! يمكن تتكلم شويه عن هذا الموضوع ؟ لأنه دائما تتهرب منه! ولعلم الخاص اللي لازم يجيب الرابط الكذاب وهو انت! طيب ليش تريد الرابط طالما كلام مكرر عن تبرير اساءتك لشعبك؟ تستحمر نفسك ؟ خخخخخ! صدق أنت بالذات مايمكن حتى تحلم بشيء من قشور الرجولة ! لكن قيلت من زمان ما اجمل دروس النظافة من ذبابة ! وما اجمل دروس الشرف من عاهرة ! وحتى الأخيرة أشجع واشرف وأصدق منك ! فابحث عن مستوى يتناسب مع دناءتك ! خخخخخ!هههههه! هعععععع!

    رد
  25. أصلا هزاب ( الحمار ) عاهرة الصهاينة ما رجل في الأساس ما هوه الا شيميل و بائعة هوى لدى الصهاينة و الفرس سابقا و بعد قواد ل نتنياهو و الصهاينة يقود لهم امه العاهرة و اخواته العاهرات خليك على العهر و القحب و القوادة و نحن سوف نظل نادبك و نضربك بالسياط في مؤخرتك و ظهرك لأنك مجرد حمار غبي و أيضا عاهرة للصهاينة.

    رد
  26. هههههههههههههاااااااااااااااااييييييييي
    صاحب التعليق رقم (26)
    ومن قالك بأني أحلم بالرجوله أو بقشورها وخاصه اذا كانت مثل رجولتك المنحطه؟!!!!!!!!!!!!!!
    فالذي رفع السماء بلا عمد انا بنت السلطنه التي دايسه عليك انثى ، وكلي فخر.
    شكل هذه هدى الحسيني متلقي منها دوسه جميله على وجهك القذر مثل دوساتي لذلك افتكرتني هي على فكره من فتره هذا المعرف سبق ولصقته في المعرف ابن ابيه تتذكر؟هههههههههه
    شكل هاليومين متلقي دوسه جديده من معرف جديد من هذا بعد؟
    هذه أنا بنت السلطنه وسأدوك تحت هذا المعرف وليس لي علاقه بمعرفات آخرى تتوهمها.
    على فكره الجنس النسوي رفض استقبالك بعد ما أصدرنا قرار بانك لست رجل بفشلك الاتيان بالرابط الذي بثبت ما أدعيته علي،
    لذلك ابحث عن مخلوقات تناسب قذاراتك
    وتذكر المثل العماني
    (دجاجه قعرت على راسها عفرت)
    وإلى أقذر مزابل الأمم أذا قبلت تستقبلك.

    رد
  27. هديء أعصابك ! ما حلوة على شخص مثالي مثلك يقول هذا الكلام المخزي على نفسه ! خخخخخ! بس فاض الكيل عندك من كثر التفحيم والمذلة اليومية ووجبات الفضح على رؤوس الخلائق اللي نسددها لكم وكأن اللي يصير لكم كل يوم تحلموا تعملوه في الآخرين ! خخخخخ! زمان قلن لكم كلام ملغز فقامت الدنيا ويكيتم على الاخلاق والتربية وووو! واليوم التعليق كله سب وشتم وذم وألفاظ سوقية ! فهل سترجعون غدا لإنكار ذلك على طريقة سبكم لشعبكم وشتمه ومازالتم تريدون الرابط ؟ ثم تعودون للتبرير بأننا لم نسب وتتكلمون عن التعليق كلمة كلمة؟ سنقول لكم كلام صحيح جدا ومزعج لكم جدا! مداخلاتكم كلها في خط واحد مديح وتلميع لحكومتكم وهذا دليل دور عميل الامن المخترق ! في كل موضوع لا بد من المديح وهذا عادي لكن تسول وشحت واجبار الآخريبن للمديح هذا هو المخزي والمضحك! تكذيب جهة حكومية عندكم وزارة الداخلية تقول الغلابي قبيلة وأنتي مصرة أولا لا وجود أبدا للقبيلة في مسقط وعمان ثم فخيذة ثم لا يذكر اسنمها إلا منسوبة للعبري ! في تعليقاتكم الركيكة لا معلومات ولا معارف ولا تاريخ ولا فهم بالموضوع أصلا وجهل بأبسط معلومات تخص الشأن العماني ! ههههه! والأدلة كثيرة من عدم معرفتك بزيارة حاكم الكويت للوساطة إلى مسقط عام 2011م وعدم معرفتك بالتغيرات الوزارية الثلاثة التي جرت في مسقط وعمان عام 2011م ! وعدد الوزراء الذين تم تغييرهم وهذا ليس عيبا للشخص العادي ولكن عيب ونقيصة لمن نصب نفسه محاميا عن بلد بكامله! هههههه! أنت تكوني انتي تدوسي على شخص هذا حلم تحول إلى كابوس ! الجميع يدوس ويدعس على وجهك القميء المصفر من مرض الكذب ! وآخر دوسة في موضوع (تأشيرات إيران ) وكانت دوسة قوية من شخص آخر لست انا وهذا دليل على كثرة إذلالك ! وأكيد ستنكرين لكن الموضوع موجود! قصة الأديبة او هدى الحسني هي التي تلقت ضربات قاصمة ودوس على وجهها الذي لا يقل قمأة من وجهك وفحمناها بالمعلومات الحقيقية تاريخا وسياسة ولا غريب أن يكون ذلك المعرف عائد لكي او لا الامر سيان !! وهو أيضا أقرب لمعرف ابن ابيه وقلت ذلك من واقع من واقع التشابه في طريقة كتابة المعلقات والردح والحمدلله لا انكر كل ما قلته مثلكم وأصبحتم مثار سخربة للجميع ! أما الرجولة والجنس النسوي أضغاث أحلام وكلام للتسلية والتسرية بعد الصفعات والركلات والضرب بالسياط على الوجه والمؤخرة بعد زيارة سيدكم الصهيوني نتنياهو ووزير الاتصالات والاستخبارات الصهيوني ورقصكم له هذا الإنهيار الدراماتيكي والسقوط الكارثي والتعري المأساوي أحدث صدمة لكم أنتم المعرفات الأمنية العمانية وسحب ورقة مهمة من أيديكم بعد ان كنتم تقدمون الوعظ والدروس في المقاطعة والمقاومة والممانعة ! ولم يسلم منكم أحد دول وأفراد ! أتفهم هذه الضربة القاصمة! لا يهمني كثيرا من تكونين رجل انثى خنثى شيميل بويه جنس رابع جنس عاشر الكل في واحد !! فالاهتمام كثير بالجزء السفلي هو صميم عملكم كمعرفات عمانية أمنية ! أما الأهم فهو أن الجنس البشري رفض استقبالكم والحيوانات أبت فبقي فقط تصنيفكم فقط نفايات بشرية أدنى من العبيد والخدم والإماء المخصية التائهة في البلاط الفارسي والصهيوني ! أي مزبلة ترضى بهؤلاءخخخخخخ! ههه!هععععععع!

    رد
  28. هههههههههه
    شكرا على هذه المعلقه لانها بينت فعلا مستواك واخلاقك ،
    وأوضحت.
    صدق كلامي بأن الجنس البشري سواء الجنس الرجولي أو الجنس النسوي المثالين الاسوياء لا يمكن أن تصدر منهم مثل هذه الألفاظ القذره،
    لذالك لم اخطأ لما طلبت منك ان تبحث عن مخلومات تتناسب مع تلك الألفاظ القذره التي تتفوه بها لتكون من جنسها والتي قد لا تقبلك بسبب تلك الالفاظ أقذر مزابل الأممم.
    أما أنا فأعتذرني أخلاقي التي تربيت عليها تحكمني فلا تسمح لي أن ابادلك تلك الالفاظ فهذه هي مثاليتي التي اعتز بها ولا أدعيها ولن انحدر لمستواك.

    ودمت في هلوستك وأوهامك التي اصبت بها من بنت السلطنه،
    من رجل متخفي تحت معرف أنثى الى امتلاكي عشرات المعرفات إلى عميلة الأمن العماني. ههههههههههههههه.

    رد
  29. خخخخخ! عندما تكونين أمرأة فعلا ! وتتشرفي بشرف الأنوثة يمكن ان تتكلمي فعلا ! فلا ينفع فقط الجنس ونوعه المكتوب في البطاقة الشخصية والجواز ! بل العمل والفعل والفكر هو الذي يرفع قدر المرأة ! ومن يقول مزبلة واقذر ودجاجة قعرت وووو! لا اعتقد هذا الشخص لديه تربية وسلوك وأخلاق ولو في حده الأدنى! وبالتالي لا يملك حق التكلم عن الغير والألفاظ القذرة وووو! نتمنى أن تتجاوزي محنتك وهذا الانفجار الجنوني والهيجان ربما لأنكي لأول مرة صادفتي شخصا أرجعك لحجمك الحقيقي وهو القزم والأصغر من القزم ! بعدما أملتي مقلب في نفسك بأنكي عملاق وبطل من ورق وبالون انفجر بسهولة مثل بلادك ! خخخخخخخ!هههه!هعععع! وتعيشي وتأكلي أكثر وأكثر وأكبر ! اشربي ليمون وتناولي مهدئات!

    رد
  30. هههههههههه
    نشكر الله ونحمده إذا سوء الاخلاق تتمثل في هذه الاربع الكلمات .
    عاد من حسن حظك أن من كشفت لك عن مستوى اخلاقك المتدني هي فتاة متشرفه بأنوثتها عملا وفعلا الناتجه من اخلاقها التي تربت عليها ومن مجتمعها الذي أثنى على اخلاقه سيد البشركما تعلم لذالك لم استطيع الانحدار إلى مستواك والرد عليك بمثل الفاظك ، لكن ربي كان معي عندما كشف مستواك الاخلاقي هذا أمس لجميع القراء في موضوع تأشيرات ايران والذين قد يكونون انخدعوا فيك بما تكتبه في معلقات تدليسك.

    لكني أنصحك نصيحه لوجه الله إذا كنت لا تتعالج حاليا علاج نفسي إذهب إلى أقرب عياده نفسيه للعلاج ، وكلامي هذا اخذه على محمل الجد وليس مناكفه مني لان فعلا من يقرأ مداخلاتك عن عمان وما تحمله من حقد وشتم وسب لأهلها وغوصك في أعراضهم فعلا يرى انك لست طبيعي ، فالعمانيين ليس بحاجه إلى مدح احد مثلما تكررها دائما بأننا نريد فقط من يمدحنا، فلا مدحنا زيد شيئ للعمانيين ولا شتمك انت أو غيرك سيأثر عليهم لاننا بكل بساطه نفتخر ونعتز ٱلى يوم الدين بأن من اثنى على أخلاقنا هو سيد البشر عليه افضل السلام وصاحبه الصديق رضي الله عنه.
    هذه نصيحه من بنت السلطنه ولك مطلق الحريه.

    رد
  31. مادح نفسه كذاب ! أنتي والمعرفات العمانية فالحين في شيئين فقط : الكذب وسب وشتم عباد الله ! وللأسف لا مستشفى للامراض النفسية والعقلية ولا محبس للمجانيين ولا الخانكة يريد استقبال مثل هذه الأشكال ! وبعدين ايش اللي عملتيه في موضوع تأشيرات أسيادكم الإيرانيين ؟ كل واحد دخل شرشحك ! خخخخخ! ههههه!هعععع! حتى الشتم ناس وناس تتقبليه من ناس وتزعلي من ناس ! نفس سياسة بلدكم ! المهانة من إيران وإسرائيل شرف ! أي كلمة من العرب على طول طبول الحرب تدق! الأمور طيبة ! مستمتعين بمهزلة العالم ومع مسقط وعمان ومع المعرفات الأمنية العمانية مش هتغمض عينك! بيس حلوة قصة كشفك لي امام الناس ! احنا اللي كشفناكي أمام الملأ من اول محاولاتك التعرض لنا بالتعليقات السخيفة! عميلة امن ولعبة معرفات وضحالة فكر وثقافة وووو ! بس متعودة دايما ! الكذب ثم الكذب مرة ومليون ! خخ ههه هعععع!

    رد
  32. ركز في كل كلمه كتبتها في تعليقي السابق لتكتشف بأنها ليس بها شيئ من الكذب ، أعرف بأن الحقيقه صعبه عليك ولكن استحملها ، واني لك من الناصحين.

    رد
  33. السلام عليكم قبيلة الغلابي موجودة في عمان وبالتحديد في بهلاء بالفعل بحكم انني قريب من بهلاء
    ثانيا هذه المهاترات والمشاحنات وكل واحد منكم يسب الثاني ويشتم خلوكم في المفيد احسن لكم فكروا كيف تنزعوا الفتنة من بين شعوب الخليج حاولوا تغيروا نظرتكم المستقبلية لشعوب الخليج العربي اتمنى تحطوا مقارنات بين الماضي الخليجي والحاضر الخليجي راح تشوفوا مقارنات كبيرة في الودة والاالفة والمحبة بين شعوبنا سابقا
    وبين شعوبنا حاضرا ومستقبلا
    اتمنى اشوف ردود طيبة من كل الموجودين
    سواءا منا إحناء كعمانين نكون سفراء لعمان وقائدها وشعبها في الاخلاق والاحترام نرفع رأية عمان فوق عالي سماها
    ونحاول نألف بين قلوب إخوانا واهلنا في الخليج ككل السعودية الامارات قطر الكويت البحرين
    دمتم بود

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.