AlexaMetrics دولة مجاورة ستشهد تغييرا في قمة الهرم قريبا.. ما هي الدولة تلك التي قصدها عثمان العمير في تغريدته؟! | وطن يغرد خارج السرب

دولة مجاورة ستشهد تغييرا في قمة الهرم قريبا.. ما هي الدولة تلك التي قصدها عثمان العمير في تغريدته؟!

تسبب الإعلامي السعودي وناشر صحيفة “إيلاف” والمقرب من الديوان الملكي عثمان العمير بحالة من الجدل بين المغردين، مؤكدا حدوث تغييرات في قمة الهرم السياسي لإحدى الدول المجاورة للمملكة، الأمر الذي دفع المغردين للتساؤل وطرح أسماء الدول على الرغم من محاولته التمويه بإسقاط الأمر على أوروبا.

وقال “العمير” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” تغيير مرتقب يشمل قمة الهرم، في دولة مجاورة، بعد عقود من الحكم ..وإثر ضغوط داخلية”.

وأضاف ساخرا للخروج من الحرج: المقصود طبعا ألمانيا او فرنسا كلها دول مجاورة حسب التموضع الجغرافي للكاتب والقارئ !!! والأيام حبلى”.

تغريدة “العمير” دفعت المغردين للتساؤل عن اسم الدولة، مؤكدين بأنها دولة خليجية، في حين بادر البعض لطرح عدد من الاحتمالات التي انحصرت بين سلطنة عمان والكويت والبحرين.

https://twitter.com/hamad51567037/status/1073204085195726848

https://twitter.com/_nhrb/status/1073228248748822529

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. الله يحفظ سلطنة عمان وسلطاننا الابي وشعبه الوفي من كل شر وبعدين التفاهات الذين على شاكلة هالذبابة الالكترونية وغيرهم لا نلقي لها بالا في سلطنة الخير والسلام واحة الأمن والأمان بشهادة الجميع شرقا وغربا …

  2. لإرتباطاته القديمة بالحكم السعودي والدوائر الأمنية والمخابراتية يتكلم بلغة العالم بالأمر ! وقبل شهر ونصف لمح إلى زيارة نتنياهو لمسقط وعمان ! ونشر الخبر هنا ! الآن يكمل القصة ! هو قال : في هرم الحكم ولعقود ! لم يقل رئيس وزراء بل الكلام يوضح أنه عن حاكم ! أمير الكويت يكمل عقد واحد فقط وتجاوزه بسنتين 12سنة ! حاكم البحرين في العام القادم شهر مارس يكمل عقدين! الكلام عن حاكم مسقط وعمان فهو صاحب العقود الخمس في الحكم ! وهو من يتعرض لمشاكل عديدة داخليا ويتهرب للملفات الخارجية والوساطة لإيران وهدر أموال فقراء الشعب العماني! زيارة نتنياهو الأخيرة لا علاقة لها أبدا بالشأن الفلسطيني! سببه الرئيسي الأول والأخير هو حماية حاكم عمان لعرشه المتهاوي وتآمر دول الجوار عليه ! ولأن ترامب في الحكم وبعقلية رجل الأعمال أصبح حاكم مسقط وعمان في وضع مأساوي وانكشاف خطير وانتهت أهميته أيام أوباما ! ولضعف إيران ودخولها في متاهات العقوبات ابتعد حاكم مسقط وعمان عنها ولضعف خياراته عربيا أتجه مباشرة للكيان الصهيوني بعدما أفلس وعاد لأوراقه القديمة ولم يجد ما يتعلق به ! وكل التنازلات التي قدمت لتل أبيب وستقدم لا تساوي شيئا أمام العرش الذي يتمسك به من 48سنة كآخر حاكم ملكي مطلق في العالم ! وهو على استعداد لتقديم مزيد من التنازلات لمن يستطيع تثبيته في الحكم رغم شدة مرضه وهذا الشخص الذي سيثبته عند ترامب ليس إلا نتنياهو !! ملكة بريطانيا تطالبه برئيس حكومة وترامب يطالبه بتسليم السلطة ! ولاحظ بريطانيا هي الحاكم الفعلي لمسقط وعمان ! لم يبقى إلا نتنياهو للتعويل عليه! ما هو التغيير القادم ! الله العالم ! لكن الأيام القادمة تحمل مفاجآت غير سارة لمسقط وعمان!

  3. أبي أفهم هزاب ما عنده شغله غير عمان وسلطانها؟
    اللهم أحفظ هذا البلد آمنا وسائر بلاد المسلمين ??

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *