الرئيسية » الهدهد » الملكة رانيا تنتقد “الشير واللايك” وهذا ما قالته عن “التغريد خارج السرب”

الملكة رانيا تنتقد “الشير واللايك” وهذا ما قالته عن “التغريد خارج السرب”

وطن- في كلمتها خلال قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب في دورتها الثالثة بدبي، أكدت الملكة رانيا عقيلة العاهل الأردني عبد الله الثاني على أهمية مواقع التواصل الاجتماعي في حشد الدعم للقضايا الإنسانية.

“شاهد” الجيش الأردني يكشف حقيقة ما يتداول عن علاقة شقيق الملكة “رانيا” بشركة “الولاء”

وقالت الملكة الأردنية إن “الصورة تغني عن ألف كلمة، لكن الشير واللايك لا تغني عن الفعل.. على مر السنين، رأينا كيف استطاع كثيرون حشد الدعم لقضايا إنسانية من خلال السوشال ميديا، وغيروا حياة الكثيرين”.

 

 

وتابعت “كل إنسان يسعى لمحبة وإعجاب الآخرين، لكن قيمنا تملي علينا أحيانا أن نغرد خارج السرب، حتى وإن كان على حساب شعبيتنا… لأن الشهرة والأرقام هي دليل الانتشار لكن التأثير الحقيقي يأتي بفعل ما يمليه علينا ضميرنا”.

 

 

 

وتعد الملكة رانيا من أبرز الشخصيات العربية ذات التأثير الإيجابي واسع النطاق في المجتمع العربي، بما تقدمه من نموذج في توظيف منصات التواصل في دعم القضايا الأساسية التي تعنى بها، وخاصة في مجال العمل الإنساني ودعم الشباب وفرص التعليم في المنطقة والعالم.

 

وتستضيف القمة أكثر من 70 متحدثا من 25 دولة حول العالم لبحث مستقبل منصات التواصل الاجتماعي، وعرض أبرز التجارب الناجحة في هذا المجال، حيث تضم قائمة المتحدثين في القمة العديد من الأسماء والشخصيات العربية والعالمية الأكثر تأثيرا وخبرة في مجال التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.