الرئيسية » الهدهد » حارس بارات دبي يهاجم أمير قطر ويدعو لتعليق عضوية الدوحة بمجلس التعاون الخليجي

حارس بارات دبي يهاجم أمير قطر ويدعو لتعليق عضوية الدوحة بمجلس التعاون الخليجي

وطن- مثل غياب أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني عن القمة الخليجية الـ 39 المنعقدة حاليا بالرياض، صفعة قوية لقادة الحصار الذين دفعوا بأبواقهم لمهاجمة قطر والأمير تميم.

 

فبعد تطاول وزير خارجية “جزيرة الرتويت” خالد بن أحمد على قطر وأميرها، ها هو نائب رئيس شرطة دبي وبوق ابن زايد بتويتر ضاحي خلفان يضرب على نفس الوتر ويهاجم الدوحة بل ويدعو لتعليق عضويتها بمجلس التعاون الخليجي.

إعلامي قطري: الأمير تميم ارتقى عن كل التفاهات وقدّم مصلحة الخليج .. لكن هناك مستفيد من استمرار الأزمة!

“خلفان” وفي تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) زعم أن غياب أمير قطر عن اجتماع مجلس التعاون يقلل من أهمية قطر ويعظم مكانة مجلس التعاون والزعماء الذين حضروه.

 

 

ووصف رجل الخمور وحارس بارات دبي قطر بالعضو “المخرب” ودعا لتعليق عضويتها بمجلس التعاون.

 

 

 

وفي أول رد رسمي قطري على تطاول وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد على الأمير تميم، قال مسؤول قطري بارز إن بلاده تملك قرارها وحضرت يوم غاب حكام دول “الحصار”، في إشارة للسعودية والبحرين والإمارات التي غابت عن القمة الخليجية العام الماضي.

 

جاء ذلك في أول تعليق رسمي على “برميل البحرين” الذي انتقد غياب أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، عن حضور القمة الخليجية اليوم بالرياض.

 

ورفض أحمد بن سعيد الرميحي، مدير المكتب الإعلامي في الخارجية القطرية الانتقاد البحريني، قائلا عبر حسابه بـ”تويتر”: “قطر تملك قرارها وحضرت قمة الكويت في حين غاب حكام دول الحصار عن الحضور، وقطر لا تحتاج نصائح من دول تبع”.

 

وفي وقت سابق اليوم، قال وزير خارجية البحرين، الذي تشارك بلاده بالقمة قال : “في الرياض لحضور قمة الخير و الموقف الواحد، كان الأجدر بأمير قطر (الشيخ تميم بن حمد) أن يقبل بالمطالب العادلة (لم يحددها) ويتواجد في القمة”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “حارس بارات دبي يهاجم أمير قطر ويدعو لتعليق عضوية الدوحة بمجلس التعاون الخليجي”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.