شاهد| الملاكم العالمي حبيب نور محمدوف يحرج فتاةً سعودية وجّهت له هذا السؤال!!

1

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو مثير لبطل العالم في فنون القتال المختلطة “UFC” الملاكم الروسي ، أحرج فيه بعد أن وجهت له سؤالا.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد توجهت الفتاة السعودية لـ”محمدوف” بسؤاله عن نصيحته للبنات اللاتي يرغبن في خوض غمار الملاكمة.

 

ليرد عليها قائلا:” للإناث، لدي نصيحة جيدة..كوني مقاتلة داخل منزلك”.

كان المقاتل الداغستاني الروسي حبيب نور محمدوف قفز فوق سياج الحلبة وهاجم أحد أعضاء فريق خصمه في النزال الإيرلندي كونور ماكغريغو، بعدما ألحق به هزيمة كاسحة وتوج بلقب بطل العالم للوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة UFC.

 

وقبل شرح ما حصل، اعتذر المقاتل الروسي من جمعية الرياضيين ولاس فيغاس عن تصرفاته، مشيرا إلى أنه إنسان.

 

وقال إنه “شتم ديني ووالدي وبلادي.. لماذا يتحدث الناس فقط عن قفزي فوق السياج؟ والدي علمني احترام الأشخاص.. كونور كان قريبا من قتل شخصين في الباص”.

 

ويشير نور محمدوف عن حادثة حصلت في فترة سابقة من العام بمدينة بروكلين في نيويورك حين تهجم ماكغريغور على إحدى الحافلات التي كانت تقل المقاتل الداغستاني مع مقاتلين آخرين، ورمى على إحدى نوافذها عربة حديدية كادت تقتل مقاتليْن من المتواجدين في الحافلة.

 

وبعد الأحداث الصادمة التي أعقبت النزال ورفض رئيس المنظمة تتويج نور محمدوف بحزام اللقب، وعدم استطاعته الحديث في المؤتمر الصحفي المحدد بعد النزال، لاذ المقاتل الإيرلندي ماكغريغور بحسابه على تويتر ليغرد “ضربة جيدة.. أتطلع قدما إلى نزال الإعادة”.

قد يعجبك ايضا
  1. فهد شاهين يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخوان الأفاضل
    أنا من متابعين الموقع منذ فترة ليست بالبسيطة فقد كان يشدني لجرأة الطرح ورصانة التقارير اما في الآونة الاخيرة أصبحت ان العناوين اصبح يتم التلاعب بها لتكون محفزة للقراة دون اَي محتوى حقيقي أو خبر رصين الامر الاخر أصبحت اجد ان هناك تحاملا على كل ما هو سعودي بشكل غي عقلاني أو حتى عنصري
    ما المغزى من العناوين التالية مثلا في نفس الصفحة
    جراأة غريبة فتاة سعودية تثير جدلا……….
    تهدا هو مصير الفتاة السعودية التي أغضبت السعوديين….
    ماذا فعل ٣ سعوديين مع فتاة قاصر…..
    الملاكم العالمي حبيب يحرج فتاة سعودية،،،،
    وأكثر من ذلك في نفس الصفحة
    اعتقد ان هذا نوع من الاسفاف لن يخدم من يحب متابعة الموقع علما باني أردني وأكره التغيير بالجنسية فهي لا تدل على اَي نوع من الرقي الفكري أو الاخلاقي
    أرجو ان تجد معاتبتي هذه إذنا صاغية لدى القائمين على هذا الموقع المتميز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.