الرئيسية » الهدهد » إحالة المحلل السياسي الكويتي فهد الشليمي للنيابة العامة.. هكذا برر تضخم أمواله في البنوك!

إحالة المحلل السياسي الكويتي فهد الشليمي للنيابة العامة.. هكذا برر تضخم أمواله في البنوك!

بعد أن تضخمت أموالهم بشكل لافت، كشفت مصادر قانونية كويتية مطلعة بأن وحدة التحريات أحالت إلى الأجهزة الأمنية، بلاغات عدد من البنوك المحلية للتحري والتحقيق بشأن أكثر من 10 حسابات تعود إلى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لمعرفة مصدر الأموال التي دخلت تلك الحسابات، تمهيداً لإحالتها إلى النيابة العامة في حال ثبوت عدم مشروعيتها.

 

وقالت المصادر التي تحدثت لصحيفة “الجريدة” الكويتية، إن تلك الإحالة جاءت “بناء على شبهة تضخم حسابات عدد من الفاشينستات ومشاهير السوشيال ميديا، بعدما تجاوزت أرصدة كل منهم عدة ملايين من الدنانير، وثبوت وجود 4 ملايين بحساب أحدهم”، موضحة أنه بات متعيناً عليهم إثبات مصدر تلك الأموال التي كُشِف تحويلها إليهم داخلياً من شركات وأفراد.

 

وأضافت أن الجهات الأمنية، بعد انتهائها من التحري والتحقيق والتأكد من وجود جريمة غسل أموال، ستقوم بإحالة أصحاب تلك الحسابات إلى النيابة العامة للتحقيق وتجميد المبالغ المشتبه فيها.

 

وكان الخبر والكاتب القانوني الكويت ناصر الجفره، قد كشف أن المحلل السياسي الكويتي فهد الشليمي الذي يعد أحد الأبواق الرئيسية للدفاع عن دول حصار قطر من ضمن الذين تمت إحالتهم للنيابة بسبب تضخم أمواله.

 

وقال في تغريدات له عبر “تويتر” رصدتها “وطن”:” راعي التهديد و “٣٦ ساعة” كان بنيابة الأموال يتم التحقيق معه بسبب “تضخم” حساباته البنكية و حضر و معه إثبات “مصدر الأموال” و هي عبارة عن شيكات صادرة من أبوظبي و الرياض و يقول بأنها ” هدايا” من شيوخ و أمراء … خلوه ينكر و لكل حادث حديث”.

 

 

وأضاف في تغريدة أخرى:” إضافة لقوله بأنها “هدايا” قال بأن الأموال لتأسيس منبر إعلامي كبير من الكويت”.

 

وكان “الشليمي” قد وجه قبل أيام تهديدا لقناة قناة “الجزيرة ممهلا إياها36  ساعة قبل أن يقوم بنسفها “إعلاميا”.

 

واتهم ”الشليمي” الذي يتخذ موقفا عدائيا من قطر، قناة “الجزيرة” بـ”التجسس والتلصص” على أحد الشخصيات الاعتبارية في الكويت، متوعدا القناة بالنسف الإعلامي في حالة لم توقف تجسسها وإعدادها لبرنامج يهدف إلى تشويه سمعة “الشخصية الاعتبارية”.

 

وتوجه لقناة “الجزيرة” قائلا:” في 36 ساعة راح أنسفكم نسف إعلامي وافضحكم واستخرج الأسماء التي كلفتوها والأسماء التي تعمل والاهداف وراء ذلك والمسؤول الذي كلفهم”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “إحالة المحلل السياسي الكويتي فهد الشليمي للنيابة العامة.. هكذا برر تضخم أمواله في البنوك!”

  1. جميل الكشف عن الفاسدين! لكن يمكن أيضا في نفس السياق نعلم كم هي ثروة عبد الحميد دشتي؟ وكم شيك استلمها من احد الأنظمة في المنطقة هو نظام إيران ؟ طيب يمكن نعرف بعض أفراد العائلة المالكة الكويتية تضخم أموالها ايش السبب؟ 4ملايين دينار حركت العالم ضد هذا الرجل ؟ 4ملايين يمكن تكون أرباح لأحد الشيوخ والتجار في صفقة واحدة في ساعات وليس يوم ! ههههههه! شكل العدالة الاستعراضية ومحاربة الفساد الوهمي مرض عربي مزمن! طيب ايش أخبار التحقيق في كارثة الفيضانات الليكانت قبل أقل من شهر ؟ هههههه! يمكن يكون نسوا الأمر أو على طرييقهم للحصول على عفو حتى قبل التحقيق! ههههه!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.