الجمعة, ديسمبر 9, 2022
الرئيسيةالهدهدفيديو صادم.. "شاهد" هذا ما يتم تدريسه للطلاب في مدارس السعودية بعهد...

فيديو صادم.. “شاهد” هذا ما يتم تدريسه للطلاب في مدارس السعودية بعهد الأمير “أبو منشار”

- Advertisement -

وطن- تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصور أثار جدلا واسعا، لمجموعة من الطلاب داخل إحدى مدارس السعودية.

لجنة حقوق الإنسان القطرية تستنكر الحكم بالمؤبد على “المواطن القطري” يوسف القرضاوي

المقطع المصور أظهر عدد من الطلبة رفقة أستاذهم وهم يهاجمون قطر وشخصيات معارضة للنظام السعودي بعينها.

 

- Advertisement -

ويقرأ الطلاب هذه العبارات من لافتات أمامهم على الحائط وضع عليها بعض الصور من صور ابن سلمان وتحتها قصائد المدح وحبال الثناء.

 

- Advertisement -

 

وأخرى للدكتور يوسف القرضاوي الرئيس السابق للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، وكتب عليها عدد من المزاعم حيث وصفته الصورة بالإرهابي وكذلك جماعة الإخوان.

 

 

ووصف أحد التلاميذ دولة قطر بـ”نظام الحميدين”، وهاجم قناة الجزيرة الذي اتهمها بترويج الأكاذيب، كما أنه هاجم جماعة الإخوان المسلمين والقرضاوي.

 

ولاقى المقطع انتقادات واسعة، حيث قال نشطاء على مواقع التواصل إن “الفجور في الخصومة” مع قطر وصل للأطفال السعوديين، منتقدين تغذية الأطفال في هذه الأعمار بثقافة الكراهية والبغض والأحقاد.

 

spot_img
اقرأ أيضاً

2 تعليقات

  1. استحوا علي دمكم حتي الصهاينة من بني اسرائيل لم يفعلوا افعالكم في التلفيق والكدب والتشويه مثلما تقومون به. مبروك عليكم الدين الجديد وهو دين الدب الداشر ابو المناشير يا قليلي الاصل والدين يا صهاينة ال سلول مردخاي شو اسم دينكم عرفونا فيه انتو شو اسم دينكم وطائفتكم بما انكم كفرتم بالدين الاسلامي الحنيف وكفرتم الاخوان المسلمين من انتم حدثونا عنكم ياعربان وتوابع ال سلول الصهاينة نحب ان نتعرف اكثر عن خزعبلاتكم التي سبقتكم فيها الفرس والعجم وكفار قريش هل تعبدون ابو المناشير الدب الداشر هنيئا لكم العداب وبئس المصير اعملوا تماثيل للدب الداشر واعبدوه يا بقايا المجوس ورأس الحربة المسمومة في وطننا العربي ال مردخاي المسماة السعععععووو عو وانبحوا اكثر واكثر الله قادر علي كل شيء ان يمحيكم محي من الخريطة كلها اتعظوا بالاقوام قبلكم لو في شوية مخ فكروا للحظة في موت وفي حساب وعداب القبر الله يقبركم انتم والدب الداشر

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث