“شاهد” مسؤول مصري عن فيديو “خوفو” الجنسي: يجب استغلال هذه “اللقطة” لتشجيع السياحة

2

في تصريحات أثارت جدلا واسعا دعا لاستغلال الفيديو الإباحي الذي صوره الدنماركي أندرياس هيفيد على ذروة لتشجيع السياحة.

 

وعلق كبير الأثريين بوزارة الآثار المصرية مجدي شاكر، أمس الجمعة، قائلا: “نوع من الهزار العالمي البايخ… وهذه الحادثة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة”.

 

وأضاف شاكر، في مداخلة هاتفية عبر قناة “Ten”، أن منطقة الأهرامات تتسع لمئات الأفدنة وبها 11 هرما وليست 3 فقط كما يعتقد البعض، إضافة إلى احتوائها على مقابر كبيرة جدا، مؤكدا أنه من الصعب تأمين المنطقة 100%.

 

 

وأشار إلى أن هناك هوسا بالآثار المصرية من قبل الزائرين، حيث أن هناك 6 ملايين مواطن في إحدى الولايات الأمريكية يأتون إلى لزيارة هرم خوفو للعبادة.

 

وطالب بضرورة استغلال الحادث بشكل إيجابي للتأكيد على أن الحضارة المصرية جاذبة، وقال: “علينا أن نستغل هذا الحدث لعرض الإيجابيات”.

 

وانتشرت عدة صور على مواقع التواصل لأجنبيين وهما يمارسان الجنس على ذروة خوفو، ما أثار موجة غضب كبيرة في مصر.

 

وبعد التحقيق معه حذف المصور الدنماركي أندرياس هيفيد الفيديو والصور التي تتضمن مشاهد إباحية أكد أنه صورها مع صديقته على هرم خوفو في الجيزة بمصر.

 

وبمراجعة حسابات المصور عبر “يوتيوب” و”انستغرام”، تبين عدم وجود الفيديو أو الصور التي سبق له أن نشرها.

 

وكان “هيفيد” علق على التسجيل بعد نشره قائلا: “الفيديو جرى تصويره في نوفمبر الماضي… لم أقم بالتصوير لحظة تسللنا حول موقع الأهرامات خوفا من أن يرانا الحراس”.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    على هذا الكلب المصـــري(المسؤول) التخلي عن مؤخـــرته للسواح حتى يتقاطرون على مصر..وتنتعش السياحة البهائمـــية في مصر البهائم

  2. هزاب يقول

    كله تمام يا بيه ! عملنا لجنة واكتشفنا الكلام ده كذب في كذب! القصة كلها وراها الإخوان ! هههه! المسؤول كأنه يشجع الحادثة لا يبرر فقط ! ويؤكد على عجز الجهات الرسمية ! نظام السيسي انحدر بمصر إلى هذا المستوى الفضائحي! لا رقابة ولا متابعة من يتم بيع التذكرة للزوار خلاص حصل الفلوس وانتهى الأمر ! وما خفي أعظم من هؤلاء السواح الأوروبيين والأمريكان! بس لو كان سائح خليجي ولا عربي لقامت الدنيا واتهم بإهانة مصر وإنه عميل للإخوان ! وووو! مهزلة ما بعدها مهزلة !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.