الرئيسية » الهدهد » الزياني فجر المفاجأة وحسم أمره: جميع قادة دول مجلس التعاون سيحضرون القمة الخليجية

الزياني فجر المفاجأة وحسم أمره: جميع قادة دول مجلس التعاون سيحضرون القمة الخليجية

وطن- وسط شكوك كبيرة بمشاركة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان، وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، فجر الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي عبد اللطيف الزياني مفاجأة، زاعما بأن القمة الخليجية المزمع عقدها الأحد القادم بالرياض ستكون بحضور جميع قادة دول مجلس التعاون.

رسالة من السلطان قابوس للملك سلمان تكشف موقف عُمان من القمة الخليجية.. هذا ما جاء فيها

وقال “الزياني” في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء السعودية “واس” إن اجتماع الدورة الـ 39 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون سيعقد بمشاركة قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وبرئاسة الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود”.

 

وفي تصريح حمل في طياته لغة هادئة تجاه جميع دول مجلس التعاون بما فيه قطر، أعرب “الزياني” عن فخره واعتزازه بتكليف الملك سلمان بن عبد العزيز “بنقل الدعوة الكريمة إلى إخوانه أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس للمشاركة في اجتماع الدورة التاسعة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون”.

 

وقال:” إن أصحاب الجلالة والسمو سيبحثون عددا من الموضوعات المهمة في مسيرة العمل الخليجي المشترك، وما تم إنجازه في إطار تحقيق التكامل والتعاون الخليجي في المجالات السياسية والدفاعية والاقتصادية والقانونية، كما سينظرون في التقارير والتوصيات المرفوعة من قبل اللجان الوزارية المختصة والأمانة العامة”.

 

وعبر “الزياني” عن أمله في أن تسفر هذه القمة المباركة، عن نتائج بناءة ومثمرة تعمق التعاون والتكامل الخليجي في مختلف المجالات، وتحقق تطلعات مواطنيها لمزيد من التكاتف والتلاحم والتآزر لمواجهة التحديات كافة، والحفاظ على أمن واستقرار دول المجلس والمنطقة عموما.

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الزياني فجر المفاجأة وحسم أمره: جميع قادة دول مجلس التعاون سيحضرون القمة الخليجية”

  1. لا اعتقد أن جميع القاده سيحضرون القمه ، قد يكون قصده جميع الدول ستحضر القمه،
    ولكن لن يكون جميع الدول حضورها بمستوى القاده وأنما هناك من سينوب عن قادة بعض الدول في الاجتماع.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.