بعد دعوة الملك سلمان للأمير تميم.. الإمارات تدفع “دحلان” لشتم قطر عبر قناة “العربية”

في تناقض صارخ ودليل على تعدد الأذرع التي تقود داخل أسرة آل سعود والخلافات بينهم، فتحت قناة “العربية” التي يحركها الديوان الملكي أبوابها  للقيادي الفلسطيني الهارب محمد اليوم، للنباح ضد قطر ومهاجمتها.

 

يأتي ذلك بالرغم من الدعوة الرسمية التي بعثها العاهل السعودي بن عبدالعزيز أمس، الثلاثاء، لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني لحضور المقبلة بالرياض وحملها أمين عام مجلس التعاون عبداللطيف الزياني للدوحة.

 

 

 

وعلق الصحافي عبدالمنعم محمود على هذا الظهور المثير للجدل للقيادي الفلسطيني المفصول من حركة فتح وتوقيته المريب تزامنا مع اقتراب القمة ودعوة الملك لأمير قطر.

 

ودون في تغريدة له على حسابه بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:”السعودية دعت رسميا أمس للقمة الخليجية، والإمارات أطلقت منذ قليل يسب في قطر على قناة الديوان الملكي السعودي ” العربية ” !!!”

 

 

 

وفي أول ظهور إعلامي له بعد التقارير التي تحدثت عن تعرضه لإصابة بالغة تسببت في نقله للعناية المركزة إثر الاعتداء عليه في الإمارات، خرج القيادي الفلسطيني الهارب محمد دحلان ليكذب هذه الأنباء ويتفاخر بتصدير خبراته القمعية للأنظمة المستبدة.

 

وكانت تقارير سابقة تحدثت عن احتمالية كبيرة لتورطه بجريمة اغتيال الصحافي السعودي ، في قنصلية بلاده بإسطنبول يوم 2 أكتوبر الماضي.

 

القيادي المفصول من حركة فتح هاجم قطر وتركيا في مقابلته مع قناة الحدث السعودية.

 

وزعم أن قطر وتركيا تقومان باختراع قصص حول صحته ومصيره.

 

 

قد يعجبك ايضا
8 تعليقات
  1. محمد النبهان يقول

    عاهرة تحاضر في الشرف

  2. هزاب يقول

    طيب وين قصص اصابته بإصابة بليغة ! وأنه في غيبوبة تامة ! على مشارف الموت ومحمد بن زايد ناوي عليه ؟ وين أخبار صحيفة يني شفق التركية؟ وين الصحفي المصري سامي كمال وتغريدته أو نعيقه ؟ وين قصة نتنياهو يتوسط عند محمد بن زايد لنقل دحلان للعلاج في الخارج؟ ههههههه! قلنا لكم من زمان الاعلام العربي عش الكذابين ! هذا الشخص على كثر كراهية الناس له بس الأكثر كرها منه هم من يدعون خصومه! لم يقدروا على الاقتصاص منه فاتجهوا للأسهل نشر تمنياتهم على شكل اشاعات للنيل منه! هذا الشخص وغيره مجرد أدوات في يد الصهاينة وأوراق محروقة والأسوا منه هم من يدعون انهم اعدائه ! لا حول ولا قوة لهم في مواجهته ! هل تملك الصحيفة التركية والصحفي المصري القوة والشجاعة الأدبية للإعتذار؟!

  3. ابوعمر يقول

    دحـــلان الكلب أبو سبغة أرواح..أكرمكم الله…

  4. أبوعبدالرحمن يقول

    اللاجئ الصهيوني يهاجم الأحرار في تركيا وقطر الخائن يقول شاركت في عودة الكرامة للشعب المصر ي وهو فاقد للكرامة كيف رديت الكرامة للشعب المصري وأنت بلاكرامة يامهجر يازعيم المافيا يانجس

  5. Sam يقول

    والله انك احط من الانحطاط انت يا ابو شبشب زنوبة لا تساوي حذاء طفل تركي و لا حذاء طفل قطري يا ابن البيت من صفيح يا فاجر يا فاسق يا كلب

  6. بنت السلطنه يقول

    صاحب التعليق رقم (2) من من بعتذروا من سيدك أم من سيده النتن ياهو أم من دحلان مرتزق سيدك أم من جميعهم ؟حدد.

  7. عربي حر يقول

    عندما احتجز الحريري خرج على شاشة العربية لينكر انه ضرب او كان محتجزا ليخرج الرئيس الفرنسي بعد 6 اشهر ليقول أنا من أخرجت الحريري بعد ضربه وحجزه، الان يخرج دحلان على العربية بنفس السيناريو ليهاجم قطر وتركيا ويثبت انه لم يضرب ولكن خروجه كما في قصة الحريري هي تأكيد لضربه واهانته، عندما تحدث مقابلة مع احد ما لا يحمل ورقة بأرقام الا اذا كان يعرف الاسئلة ليجيب عليها، وهذا ما حصل في المقابلة.

  8. م عرقاب الجزائر يقول

    المحاور والمحاور من الشاذين؟!،لاحظوا جيدا كيف نفخا خدودهما بحقن البوتوكوس حتى يبديا ن في ريعان شبابهما؟!،فاتكم مغرس يا من تريدون الغرس؟!،أنتما وغيركم كثر لستم إلا خدام الصهاينة وعملاؤهم؟!،قهرتكم تركيا بثباتها ورسوخ قدمها وقدرتها على جعلكم مصابين بمرض مزمن يسمى فوبيا الإخوان؟!،الإخوان طردوك من غزة شر طردة؟!،والإخوان لا زالوا إلى يومنا هذا يقضون مضجعك؟!،لن تنال في دنياك إلا الخزي والمهانة والإذلال؟!،أسيادك سيتعاملون معك كما يتعاملون مع مع حبة الليمون ؟!،ترمى بعدما تعصر؟!،عمَ قريب سترمى في مزابل التاريخ كنفاية غير قابلة للإسترجاع؟!،أما في الآخرة ففي انتظارك كتاب لا يغادر صغيرة ولا كبيرة إلا أحصاها فأبشر ؟!،قاتل ولي نعمته عرفات هل تتوقعون أن تروا أو تسمعوا منه خيرا؟!،انخرط في حركة وعدت برمي اسرائيل في البحر؟!،وإذا به ينقلب على عقبيه منخرطا في مع شياطين العرب والصهاينة من أجل رمي العرب في البحر من أجل ثبات حكم بن غوريون وشارون وشمعون؟!،خسيء هو ومن وراءه؟!.

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.