بعد أن دعا الله أن يسدد ضربات الاحتلال ضد غزة.. حقوقي سعودي: هؤلاء اعدائنا فاحذروهم

3

استمرارا لحالة التصهين التي تعتري الكثير من الكتاب والإعلاميين والناشطين السعوديين، شن الناشط الحقوقي السعودي وعضو منظمة العفو الدولية أحمد بن سعد القرني هجوما عنيفا على الفلسطينيين، واصفا إياهم بـ”العدو” الذي يجب الحذر منه.

 

وقال “القرني” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” #الفلسطينيون_شعب_لا_يعرف_الوفاء وقفت # وشعبها معهم بالمساعدات الانسانية والمالية ايام #ياسر_عرفات فوقفوا مع #صدام ضد ، ثم سامحنا ، ثم مددناهم بأموال ومساعدات وإنشاء مدارس ومنازل وهاهم يعيدون الكرة ويقفون مع #ملالي_الفرس عدو الله ورسوله ضدنا،انهم #العدو فاحذروهم.”

ولا يتوقف “القرني” عن إثارة الجدل، بعد أن دعا الله بأن “يسدد رمي ” خلال قصفها المتواصل على قطاع غزة الفترة الشهر الماضي، ما أدى لاستشهاد 7 فلسطينيين ، وإصابة العشرات بجروح، إضافة إلى تدمير العديد من المنشآت المدنية والمنازل.

 

وقال “القرني” في تغريدة على تويتر: “دولة إسرائيل تقصف الإرهابيين (حماس) بقطاع غزة.. اللهم سدد رميهم على مواقع حماس الإرهابية”.

 

وأضاف: “أتمنى من رئيس إسرائيل نتنياهو أن يتجنب الأطفال والنساء وكبار السن ويهدم البيوت على رؤوس قادة حماس الإرهابية المتاجرة بالقضية”.

 

وفي إطار هجومه الذي لا يتوقف على الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة، قال “القرني” إن ”حزب #حماس_الارهابية مثلها مثل #حزب_اللات ،تريد ان تكون دولة داخل دولة وتتبع لـ #ايران”.

 

وزعم أنه “عندها ستكون شوكة في خاصرة الأمة الاسلامية قبل ان تكون شوكة في خاصرة الاسرائيلين،فهذا مرادهم”.

 

وادعى أن “من أمنياتهم هدم السعودية ولو كان ذلك على حساب #الاسلام ، ولكن لن يحدث هذا ورأس السعودية يشم الهواء.”

قد يعجبك ايضا
  1. Abdul يقول

    بقايا من بن النضير ما زالو في الحجاز
    وقريبا ان شاء الله ستطهر اراضي الحجاز منكم

  2. المعز لدين الله يقول

    عار على أمثالك أن ينتسبوا لهذا البلد الذي يكن له جميع العرب والمسلمين المحبة والتقدير.
    لقد أسأت إلى نفسك اوّلًا حيث الآلاف يتضرعون بالدعاء إلى الله ليحشرك مع أعداء الله وليجعلك عبرة وأنت أيها النجس تتولّى قوما غضب الله عليهم. أمّا السب والشتم الذي يُكالُ للسعودية بسببك فهو راجع إن شاء الله عليك… وأدعوا الجميع أن لا يسبوا بلد الحرمين وشعبها فهم براء من هؤلاء الفجرة الذين يعتقدون أن حفدة القردة والخنازير سيعلقون النيشين على صدورهم.
    خسئت أنت ومن والى من غضب الله عليهم… وهل أيها المغفل تعتقد أن أمريكا والصهاينة أعداء حقًّا لإيران… هذا الحلف ضدّ العرب والسنة وإلاّ لِمَ لمْ تُدمّر إيران كما دُمِّر العراق وسوريا وليبيا واليمن والصومال ؟…

  3. بلوشي الباطنة يقول

    وين محلل المجاري هزاب ليتحفنا بتحليلاته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.