الرئيسية » الهدهد » أين الخشية من الله؟.. زعيم المعارضة التركية مهاجما السعودية والإمارات: خناجر مسمومة في ظهر الأمة

أين الخشية من الله؟.. زعيم المعارضة التركية مهاجما السعودية والإمارات: خناجر مسمومة في ظهر الأمة

وطن- شن زعيم حزب معارض في تركيا هجوما عنيفا على النظامين السعودي والإماراتي، اللذين وصفهما بأنهما “خناجر” مسمومة في خاصرة الأمة الإسلامية.

تحرك قطري جديد ضد السعودية والإمارات.. هذه تفاصيل دعاوى قضائية أقامتها الدوحة في لندن ونيويورك

وقال “دولت بهتشيلي” زعيم حزب الحركة القومية التركي المعارض، في معرض تعقيبه على  الأنباء التي تتحدث عن تمويل السعودية وألإمارات للبرنامج الأمريكي لدعم تنظيم “ب ي د” الإرهابي شمالي سوريا، إن الأفعال التي تقوم بها أنظمة الحكم في المملكة والإمارات بمثابة “خناجر مسمومة في ظهر الأمة الإسلامية.. حسب وصفه.

 

وأضاف “بهتشيلي” في خطابه أمام الكتلة البرلمانية لحزبه اليوم، الثلاثاء: “إن صحت ادعاءات دعم السعودية والإمارات، ماليا، لما يسمى قوات حرس حدود شمال وشرقي سوريا بالتنسيق مع أمريكا، فهذا قد يعني أنّ السعودية، التي لم تستفق بعد من تأثير صدمة خاشقجي، وأن الإمارات التي لا تخفي عداءها لتركيا، يوفون بهذا الشكل بالديّة المستحقة عليهم لأمريكا”، على حد تعبيره.

 

وتابع: “هذه الدولة التي أصبحت حبيسة للإمبريالية من أين لها الصواب أو الإسلام وهي تنصب المكائد للأمة التركية، هذه الأنظمة عديمة الإرادة والقرار لا شيء سوى أنها خناجر مسمومة في ظهر الأمة الإسلامية”، على حد قوله.

 

وتابع بهتشيلي: “إذا كانت السعودية تخشى الله يجب عليها أولاً أن تدفع حساب جريمة قتل خاشقجي”.

 

واختتم: “لم يعد سراً الآن كيف نظر البلدان (السعودية والإمارات) إلى محاولة الانقلاب التي شهدتها تركيا عام 2016، والآن ومن أجل إرضاء الولايات المتحدة الأمريكية يعادون تركيا ويقدمون الدعم للمنظمات الإرهابية الانفصالية”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “أين الخشية من الله؟.. زعيم المعارضة التركية مهاجما السعودية والإمارات: خناجر مسمومة في ظهر الأمة”

  1. اللهم لا تذر من المجرمين ديارا؟!،إنك إن تذرهم لا يلدوا إلا فاجرا نشَارا؟!،للأجساد قطَاعا؟!،وللجثث ذوابا؟!،وللإسلام خطافا؟!،وللمال سفَاها؟!.وللدنية في ديننا عطاءا؟!.ولشراء الذمم يمينا وشمالا الرز نثارا؟!.ولأجساد النساء في المعتقلات نهاشا؟!.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.