الرئيسية » الهدهد » محمد بن زايد يهين شقيقه الشيخ خليفة بهذه التغريدة ويثير موجة غضب واسعة.. هذا ما قاله

محمد بن زايد يهين شقيقه الشيخ خليفة بهذه التغريدة ويثير موجة غضب واسعة.. هذا ما قاله

وطن- في محاولة جديدة لإلغاء دور شقيقه رئيس الدولة وفي إهانة مباشرة له وربما تحمل رسالة سياسية تدل على قرب توليه زمام الأمور في الإمارات بدون تستر، يبدو  أن ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد تعمد هذه المرة الإقلال من قدر ووقار رئيس الدولة الرسمي خليفة بن زايد.

مخطط جديد لـ”ابن زايد” في ليبيا بزعامة “دحلان”.. تفاصيل لقاء ثلاثي جمع نجل “القذافي” بمسؤول إماراتي كبير

وفي السياق، وبمناسبة احتفالات الإمارات بالذكري السابعة والأربعين لليوم الوطني، غرد “ابن زايد” عبر تويتر” قائلا:” بتوجيهات خليفة.. أمرنا اليوم بصرف دفعة جديدة من القروض والمساكن والأراضي السكنية في أبوظبي بقيمة 18.3 مليار درهم لتعزيز الاستقرار الاجتماعي والحياة الكريمة للمواطنين خلال أيام تعيش فيه دولتنا فرحة يومها الوطني ال 47 مؤكدين أن سعادة أبناء الوطن أولوية قصوى لقيادتنا الحكيمة.”

 

تغريدة “ابن زايد” أثارت حفيظة واستنكار المغردين الذين تساءلوا عم مكان وجود الرئيس خليفة بن زايد وإن كان حيا أو ميتا، مستنكرين تعمده إهانة شقيقه، معتبرين تغريدته دليلا على قرب إعلان محمد بن زايد نفسه رئيسا للإمارات.

 

 

 

 

 

 

 

وكان آخر ظهور علني لرئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، في مدينة إيفيان الفرنسية، بعد غياب استمر 8 أشهر في شهر يونيو/حزيران الماضي وهو يستقبل أشقائه بمناسبة شهر رمضان، حسب ما أفادت وكالة أنباء الإمارات حينها، قبل أن تنشر الوكالة الرسمية صورة له في استقبال شقيقه محمد بن زايد لتقديم التهاني له بمناسبة ذكرى اليوم الوطني، بحسب وكالة “وام” الرسمية.

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول “محمد بن زايد يهين شقيقه الشيخ خليفة بهذه التغريدة ويثير موجة غضب واسعة.. هذا ما قاله”

  1. الصحف الإماراتية في عناوينها البارزة تكتب : خليفة استقبل ! خليفة وصل ! خليفة أمر ! وقبلها من السبعينيات في عناوين أول الصحفة : زايد يأمر ! زايد يوجه ! زايد يصل إلى …… ! فهل ذلك كان إهانة مبطنة ؟ وإساءة! والأمر نفسه لجميع حكام الامارات ترى سلطان باسمه في الاخبار لحاكم الشارقة وحمد لحاكم الفجيرة وحميد لحاكم عجمان فهل ذلك إساءة؟ ولو ذكر اسمه الكامل سيدي أو صاحب السمو أو رئيس الدولة لقلتم يتملق أخيه ! كلاهما لايهموننا ولا شأن لنا بهم نتقد سياستهم في نهار الله ولكن أيضا اختلاق أحداث والعمل من الحبة قبة أمر لا فائدة منه ! هل لا حظمتم في حساب مخمد بن زايد كلمة صاحب السمو الشيخ ؟ لماذا تحميل الأمور اكثر مما تحمل ! وتعلمون علم السيقين هناك في الجوار الاماراتي صنم لا بد من ذكر اسمه كاملا في كل صغيرة وكبيرة ويتبعها حفظه الله ورعاه وابقاه وووووو! فلماذا لا تشيرون إليه ؟!

    رد
  2. والله ما فيه صنعم غيرك يا الجاحد .. هذاك الي تشير إليه وتنغز به.. تاج راسك ورأس اسيادك.. ألزم حدودك يا يا ?

    رد
  3. يا الفاسد الجاحد الي تقول عنه صنم هذاك سيدك وتاج رؤوسنا وراسك
    الي تقول عنه صنم ما قتل أطفال ونساء ورجال جيرانه
    الي تقول عنه الصنم هو إلي لم شملنا و شملكم .
    انتبه على جنسيته تراها بتكون بدون

    رد
  4. هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس احسن لك تروح تشتغل على نفسك هذي فرصتك في بلادك اسيادك الجدد عندهم أعياد الحين و بعد أعياد الميلاد وخليهم يشتغلوا عليك من وراء من قدام و عاد قود لهم امك العاهرة و الاخواتك العاهرات بدل من هذا الكلام الفاضي الى مزبلة التاريخ يا عاهرة الفرس هزاب ( الحمار ).

    رد
  5. أنت رجعت مرة ! وين في مخادع الصهاينة! يا أخي بتنفجر ! الفرس من جهة والصهاينة من جهة! ما قلنا لك من زمان بتاعتك هي شركة متعددة الجنسيات! بس أقول اللطمة التي تلقيتوها بوجود سيدكم الصهيوني نتنياهو ووزير الاتصالات كاتس سودت وجهك! كل يوم والثاني كنت تقول الامارات والسعودية والبحرين وحتى قطر تكلمتوا عنها والتطبيع مع الصهاينة! بس يوم 25 أكتوبر ظهر وبان التطبيع والتطبيل والترحيب والتملق والتزلف والرقص للصهاينة! أكيد كنت أنت واحد منهم في قلعة نزوى ترقص وتهز مؤخرنك ! ههههه! اسمع اليوم ايش اللي عليك تعمله! لا تتأخر اعرض نفسك على الصهاينة وخلهم يشتغلوا عليها زين ترا هم ما أقل عن الفرس ! ورتب الأدوار بالترتيب انت وبناتك واخواتك وبعدين شجرة الفسق أمك وجدتك العاهرات ! متعودة دايما ! يا سليل القحاب مثل ما تدمن دولتكم العهر السياسي ايش بتكون أنت ؟ عاهرة وبائعة هوى وبغية من الدرجة العاشرة ! لا تتاخر كنت جينز للأرقام القياسية في انتظار تحطيم مؤخرتك للأرقام اللي حققتها مع الفرس ! بس تأكد ولا عملية ترقيع بتنفع ! ههههههه! كل هذي الغيبة في مخادع الصهاينة ومحظية عندهم! خخخخ!

    رد
  6. هزاب ( الحمار ) عاهرة الفرس سابقا عاهرة عالمية حاليا الحين حتى الصهاينة صاروا يشتغلوا على عبستك و مؤخرتك الزفرة صايرة وكالة بدون بواب كل من هب ودب يشتغلوا عليه الملعونة حتى الصهاينة بعد ما خليت احد يا ابن العاهرة الا عمل عمايلة على عبستك و حتى صرت تقود امك العاهرة و اخواتك العاهرات للصهاينة بعد ان كانت حكرا على الفرس اسيادك القدامى و اسيادك الجدد اللي اعطوك الجنسية و صاروا يحشوا مؤخرتك بالأرز الموعود صايرة مؤخرتك مثل الخيشة الجونية و حتى صاروا يقودوك الى الصهاينة انته و امك العاهرة و اخواتك العاهرات من اجل التطبيع و صفقة القرن يا عاهرة الفرس هزاب ( الحمار )

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.