“من أسد الجزيرة إلى الجبل الأشم”.. المغامسي ينافس “برميل البحرين” في التطبيل وينظم الشعر في ابن سلمان

0

تتنافس أبواق بقوة في (التطبيل) لنيل رضاه، حيث أصابت على ما يبدو الغيرة الداعية السعودي إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة من “” الذي طبل لابن سلمان بالأمس ويصفه بأسد الجزيرة، فخرج هو الآخر يتغزل بولي العهد وينظم به الشعر في وصلة نفاق كريهة الرائحة.

 

وكتب المغامسي أبيات شعرية  عبر حسابه علي تويتر في مديح ولي العهد قائلا : “وأرضُكَ كلّ مكرمة بَنَتْهَا .. بنو ” يَعْرُبْ ” وأنتَ لها سماءُ”..ما شاء الله لا قوةَ إلاّ بالله”.

وأضاف وفق ما رصدته (وطن): “حضور مُشرِّفٌ مُبْهر للجبل الأشم والقائد المظفر في قمة العشرين .. اللهم انصر به دينك وأعلِ به كلمتك وردّه إلينا سالماً غانماً مؤيداً”.

 

 

وتأتي تغريدة المغامسي بعد وصلة التطبيل الكبيرة التي خرج بها أمس وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد والتي وصف فيها ابن سلمان، بأسد الجزيرة رغم الإهانة العالمية التي تعرض لها بقمة العشرين وتهميشه وتجاهله التام من قبل زعماء العالم.

 

 

يشار إلى أن بوق ابن سلمان صالح المغامسي، كان قد غرد بعدة تدوينات حول قضية مقتل خاشقجي، تسببت في ردود فعل واسعة، خاصة فتواه حول القتل غيلة، ووصفه للمتهمين بقتل خاشقجي، بأنهم أخطأوا وتأولوا مثلما فعل الصحابي خالد بن الوليد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.