“ديلي ميل” تنشر صوراً تفضح المصالح والإبتسامات “المتكلفة” بين “بن سلمان” و “بوتين” بقمة الـ20

قالت صحيفة “” البريطانية، إن ولي العهد السعودي ، كان يتكلّف الابتسام، خلال مشاركته في قيمة الـ20، بالعاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس، والتي اختتمت أعمالها اليوم.

 

جاء في ذلك في سياق تعليقها على لقاء ثانٍ جمع الرئيس الروسي فلاديمر ، بولي العهد السعودي، اليوم السبت.

وظهر في الصور محمد بن سلمان، وهو يتكلّف الإبتسامة أمام الكاميرات خلال مصافحته “بوتين”.

 

وكانت الصحيفة وصفت الرجليْن، الجمعة، بـ “أخوة الدم”، بسبب المصافحة الحميمة التي تبادلاها قبيل انطلاق أعمال قمة الـ20، في اشارةً إلى تورط “ابن سلمان” في قتل خاشقجي ومجازر اليمن، وتورط بوتين في قتل السوريين، وكذلك محاولة اغتيال العميل المزدوج السابق سيرغي سكريبال وابنته يوليا في العاصمة لندن.

 

وتعرض الأمير محمد للتهميش خلال التقاط الصورة الجماعية الرسمية لزعماء العالم وكبار الشخصيات في القمة الجمعة، إذ كان موقعه في طرف المجموعة ثم غادر المنصة بسرعة دون أن يصافح أو يتحدث مع أي من الزعماء.

وقالت “ديلي ميل” إنه بينما تُرِكَ “ابن سلمان” وحيداً ومهمشاً قبيل التقاط الصورة الجماعية، حتى جاء “بوتين” وصافحة بحرارة، وتبادلا ابتسامات عريضة، قبل أن يجلسا جنباً إلى جنب .

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابوعمر يقول

    شيئ طبيعي جدا أن يلتقي همجي بهمجي آخر أهمج من الهمج…همجيان يشهد لهما التاريخ البشري بالهمجية والبربرية في معاملتهم للجنس البشري….لاعجب من التقاء الهمجيان وتبادل الضحكات والمصافحات فالهمجية منبتهما وعقيدتهم

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.