“شاهد” هذا ما قاله ابن سلمان لـ”السبسي” فرد عليه سريعاً “أتشرف بذلك”

1

“الطيور على أشكالها تقع”، هذا المثل ينطبق تماما على حالة الإنسجام التي جمعت بين وولي العهد السعودي الذي وصف نفسه بأنه “ابن الرئيس” وذلك في أول تصريح له للتلفزيون التونسي الرسمي وقناة العربية فور وصوله للقصر الرئاسي.

 

وفي أول تعليق له على الزيارة التي بدأها وأنهاها بعد ساعات لتونس في ظل موجة احتجاجات ضخمة ضده، قال “ابن سلمان”:”أنا اعتبر نفسي ابن الرئيس، واعتبره والدا لي”.

 

من جانبه، لم يتوانى الرئيس التونسي من الرد على “ابن سلمان” بوصلة نفاق “مفتخرة”، واصفا العلاقات بين لبلدين بالمتجذرة، معربا عن تشرفه بأن يكون والدا لـ”ابن سلمان”، مرحبا به بالقول: “لا يرحب بالمرء في عقر داره”.

 

واستقبل السبسي في إطار جولة عربية يجريها الأخير، هي الأولى له خارج البلاد منذ مقتل الصحفي جمال خاشقجي في قنصلية بإسطنبول، في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وما تلا ذلك من ضغوط دولية على المملكة وشخص ولي العهد.

 

وفور انتهاء المباحثات، ألغت الرئاسة التونسية مؤتمرا صحفيا كان معدا بمناسبة زيارة “محمد بن سلمان” خلافا للإجراءات المعتادة.

 

وكشفت “رويترز” أن الرئاسة التونسية ألغت المؤتمر الصحفي تفاديا لإحراج ولي العهد السعودي واكتفت بدعوة المصورين فقط.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابوعمر يقول

    لاأقـــول الطيور..بل أقول *الكلاب على أشكالها تقع*ليقيني أن الطيـــور ستحتج بتشبيهها بهاذيــــــــــــــــــــن الكلبين..كلب مسن وجرو…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.