الثلاثاء, فبراير 7, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةالهدهدمغرد سعودي يثير جدلاً واسعاً: فلسطين ليس عربية بل ملك لليهود حتى...

مغرد سعودي يثير جدلاً واسعاً: فلسطين ليس عربية بل ملك لليهود حتى ينزعها الله منهم

- Advertisement -

من جديد، عاد المغرد السعودي المثير للجدل وعضو منظمة العفو الدولية أحمد بن سعد القرني للتطاول على فلسطين وشعبها، زاعما ان فلسطين ليست عربية، مطالبا الفلسطينيين بالعيش والتأقلم مع الإسرائيليين والكف عن ترديد شعاراتهم التي وصفها بـ”الفارغة”.

 

وقال “القرني” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” من يقول ان فلسطين عربية فقد كذب ، #فلسطين_ليست_عربية ، وعلى كل الفلسطينين الرجوع الى #فلسطين لتحريرها بأنفسهم وهذا مستحيل في هذا الوقت ، او العيش بـ #سلام مع #اليهود دون ترديد الشعارات الفارغه ، التي لاتغني ولاتسمن من #جوع “.

 

واعتبر “القرني” أن مطالبة الفلسطينيين بتحرير أرضهم “تزيد من #القتل و #التدمير والتشريد وتفرقة #الناس .!”.

- Advertisement -

 

 

وتابع زاعما أن ” #فلسطين هي ارض #اليهود ، وستبقى لهم حتى ينزعها #الله منهم”.

 

 

تطاول القرني على الشعب الفلسطيني ونضاله ضد الاحتلال الإسرائيلي قوبل بردود فعل قوية من قبل المغردين الذين تصدوا له ولمزاعمه، مؤكدين على أن القضية الفلسطينية كانت وستظل قضية كل عربي شريف، واصفين إياه بـ”الإمعة” ومثير الفتن.

 

 

 

 

https://twitter.com/aboeien9/status/1066583685372219392

 

اقرأ أيضاً

6 تعليقات

  1. قلسطين عربية اسلامية رغما عنكم كما ان مكة و المدينة اسلامية ليست سعودية كل شيء باعوه لتنصيب سيدهم ملكا و لا استبعد ان تقول هذا الكلام عن مكة و المدينة و انت لسن مخولا للحديث عن فلسطين

  2. سينزعها الله منهم وسينزعكم معهم يا طغاة و يا سفهاء و الأيام باتت قريبة جدا اشتعل فتيلها و ما هي إلا مسألة وقت فقط..

  3. انا بس اريد التعليق للغبي الامعة ببغاء ال سلول اولا بلادكم محتلة من صهاينة ال سلول او مردخاي من اكثر من 100 وروحوا شوفوا شنو بروتوكولات حكماء بني صهيون ينص حدودك يا اسرائيل من الفرات الي النيل يعني الصهاينة لا يطالبون بفلسطين الحبيبة فقط وسوف تعود غصبا عن انفك وانف حكامك الصهاينة بل بالسعوووووووو نباح الكلاب وصهاينة اميركا دايما يقولونها تكرارا في صحفهم المرئية والسمعية ياجهلة نحن نريد الكعبة بيت ابراهيم لانه لنا حتي لما يصلون يحطون الكعبة حجر اسود فوق رؤوسهم مكعب صغير ويصلون لارجاع بيت ابراهيم في مكة مش فلسطين يا احول يعني انت تعترف ان الجزيرة العربية ضمنيا للصهاينة بل تعترفون يا عرب وتقرون ان البلاد العربية هي ملك لليهود فقط احسنت يا هادم الديار الاسرائلية وخادم الصهاينة ودمتم وتحملوا نتيجة افعالكم بادخالكم الدول العربية واشربوا من نفس الكأس ودوقوا المرار

  4. عاهر وابن عاهر وبيئتك كلها بيئة عهر على عهر
    منشئك منشأ عهر ومنبتك منبت عهر واصلك وفصلك كله عهر على عهر
    تربيتك وتعليمك ومبدأك ومنهاك كله عهر على عهر

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث